Tuesday, February 15, 2011

منتدى الخدمات المتعددة يطلق حدثاً خاصاً ببرنامج الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد التجريبي العالمي


برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 14 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر الدولي للهاتف المحمول 2011

(بزنيس واير) – على هامش المؤتمر الدولي للهاتف المحمول، أعلن "منتدى الخدمات المتعددة" MultiService Forumاليوم عن إطلاق أول فعالية خاصة ببرنامج الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد من تقديم منتدى الخدمات المتعددة/ منظمة "جي أس أم" GSMA. سيقام هذا المنتدى في شهر سبتمبر 2011 ويحظى بدعم منظمة "جي أس أم" كجزء من مبادراتها للصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد منتدى الخدمات المتعددة. كما يحظى بدعم شركات تشغيل الهاتف المتحرك "فودافون" Vodafoneو"تشاينا موبايل" China Mobile وسيقام في مركز "فودافون" للتجارب والاختبارات في دوسلدورف في ألمانيا ومختبر معهد أبحاث "تشاينا موبايل" في بكين بالصين. لمس منتدى الخدمات المتعددة من الآن اهتماماً كبيراً بهذا الحدث المشترك والذي يحظى كذلك بدعم كل من "جنباند" GENBANDو"هواوي" Huaweiو"زد تي إي" ZTEو"سيسكو" Ciscoو"واي كورس" WiChorus، وهي شركة تابعة لـ "تلابس" Tellabsوغيرها من البائعين مثل "الكاتل لوسنت" Alcatel-Lucentو"آليبو" Alepoو"جي دي أس يو" JDSUو"سامسونج" Samsung.

يأتي تنظيم الحدث بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتدى العالمي المشترك لتقنية التطور طويل الأمد الذي نظمه منتدى الخدمات المتعددة في مارس 2010. كما أنه يعكس التزام منتدى الخدمات المتعددة تجاه تنظيم الفعاليات المشتركة المدعومة من شركات الاتصالات وذلك لبحث أهم المعايير والتقنيات الناشئة.

سيركز الحدث التجريبي المشترك للصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد من منتدى الخدمات المتعددة على تأكيد صلاحية أهم الأسطح البيانية للشركات وذلك للحرص على تنفيذ استراتيجيات متعددة من قبل باعة تكنولوجيا التطور طويل الأمد /إي بي سي/آي أم أس. ومن أهم أهداف المنتدى تأكيد التوصيات التقنية التي قدمتها منظمة "جي أس أم" لتكنولوجيا الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد القائمة على نظام "آي أم أس". تشمل سيناريوهات الاختبار العمليات المشتركة لتكنولوجيا الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد والتجوال والاتصالات المشتركة والنفاذ من دون تقنية التطور طويل الأمد مقارنة مع نظام "إي بي سي" (مثل "جيران/أوتران") والتسليم/إعادة المركزة والشبكات التنظيمية الذاتية.

سيعطي هذا الحدث المشغّلين الثقة بأن تبني نظام الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد هو الأساس لبناء خدمات الاتصال القوية عبر الهاتف في المستقبل.

وفي هذا الصدد، قال دان وارن، المدير الأول للتكنولوجيا في منظمة "جي أس أم": "تدعم منظمة ’جي أس أم‘ عمل منتدى الخدمات المتعددة الخاص بتكنولوجيا الصوت عبر تقنية التطور طويل الأمد والتجوال عبر ذات التقنية وهذا يمثل زخماً إضافيا ًلتطبيق حل واحد وللقطاع بأكمله لخدمات الصوت والمراسلة عبر بروتوكول الإنترنت. من شأن هذه الأحداث المساعدة في تعزيز العمليات المشتركة للبائعين المتعديين وتسهيل تطبيق نظام واسع والمساهمة في تشجيع قطاعات اقتصادية مهمة على تبني تقنية التطور طويل الأمد حول العالم".

ومن جهته، قال جيم ماكإيشرن رئيس منتدى الخدمات المتعددة،: "تظهر أهمية هذه التكنولوجيا بالنسبة لقطاع الاتصالات من خلال المشاركة المباشرة لشرطتن ’فودافون‘ و’تشاينا موبايل‘، بالإضافة إلى رعاية الحدث من قبل ’جنباند‘ و’زد تي إي‘ و’سيسكو‘ و’واي كورس‘، وهي شركة تابعة لـ ’تلابس‘ و’ألكاتل لوسنت‘ و’آليبو‘ و’هوازي‘ و’جي دي أس يو‘ و’سامسونج‘. فيعمل منتدى الخدمات المتعددة و’جي أس أم‘ بصورة مشتركة للتحقق من صلاحية المعايير التي تدعم هذه التقنية".

ولمعرفة المزيد حول تكنولوجيا الصوت عبر تقنية تطور المدى البعيد من منتدى الخدمات المتعددة ولمعرفة كيفية الاشتراك في هذا الحدث، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:http://www.msforum.org/interoperability/VoLTE.shtmlأو الاتصال ب"آشلي رايت" على awright@msforum.org.

نبذة عن منتدى الخدمات المتعددة MSF

إنّ منتدى الخدمات المتعددة (www.msforum.org) هو منظمة عالمية تتألف من مزودي الخدمات والأنظمة وبائعي معدات الاختبار الملتزمين بتطوير شبكات الجيل التالي المتعددة الخدمات والمفتوحة الهندسة. تأسس منتدى الخدمات المتعددة في عام 1998 وهو منظمة مفتوحة العضوية مؤلفة من أهم شركات الاتصالات في العالم. وتشمل نشاطات المنتدى تطوير اتفاقات تطبيق وتعزيز التوافق العالمي والتشغيل المشترك لعناصر الشبكات وتشجيع المساهمة في هيئات المعايير الدولية والمحلية المناسبة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

منتدى الخدمات المتعددة

آشلي رايت

هاتف: 4051-492-510

قسم التسويق في منتدى الخدمات المتعددة

awright@msforum.org

No comments:

Post a Comment