Wednesday, February 16, 2011

"جيمالتو" و"آي باس" تصل مشغلي المحمول بأكثر من 260 ألف نقطة للاتصال اللاسلكي بالانترنت في جميع أنحاء العالم


برشلونة، اسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 15 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011

(بزنيس واير)-- أعلنت"جيمالتو" Gemalto(يورونكست:NL0000400653 GTO) اليوم، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، عن دخولها في اتفاقية تعاون تقني مع شركة "آي باس" iPass(ناسداك:IPAS)، وهي الشركة الرائدة في مجال توفير الخدمات الالكترونية المتحركة الشاملة. يؤدي هذا التعاون إلى توسيع فوائد خدمة "جيمالتو رومينج دايركتر" Gemalto Roaming Director، وتقدم لمشغلي شبكات الهاتف النقال حلاً متخصصا للتجوال العالمي اللاسلكي على الانترنت. وستقدم "جيمالتو" هذه الخدمة الجديدة في المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011 (كشك"جيمالتو" القاعة رقم 8، المنصة 8A102).

تعتبر خدمة "جيمالتو رومينج دايركتر" حلاً يمكن مشغلي شبكات الهاتف النقال من تأمين التواصل الحيوي للمشتركين مع شركاء التجوال الجيل الثاني والجيل الثالث المفضلين. بإضافة التجوال اللاسلكي العالمي عبر الانترنت القدرة إلى خدمة "رومينج دايركتر"، سيتمكن مشغلي شبكات الهاتف النقال من الوصول إلى السوق بسرعة أكبر مع عرض شامل للتجوال الذي يوفر للمشتركين المزيد من خيارات الاتصال بالشبكة. يمكن تعاون "جيمالتو–آي باس" المشتركين بخدمة الهاتف النقال المسافرين من الوصول بسهولة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي من هواتفهم بنقرة واحدة، دون الحاجة إلى إدخال بيانات اعتماد إضافية أو شراء قسيمة. من خلال الاستفادة من خدمة "أوبن موبايل كلاينت" Open Mobile clientمن "آي باس" للهواتف الذكية، يمكن للمشتركين الوصول إلى أكثر من 260 ألف نقطة ساخنة للانترنت اللاسلكي. وتضاف تعرفة الخدمة الجديدة على فاتورة مستخدم الهاتف المحمول.

تعقيباً على هذا التعاون، قال جان فرانسوا شرايبر نائب الرئيس الأول في "جيمالتو": "مع تزايد استخدام أجهزة الإنترنت النقالة وانتشار الانترنت اللاسلكي، يطالب المستهلكين بالمزيد من الاتصالات المتنقلة. تؤمن خدمة التجوال المشتركة من "جيمالتو" و"آي باس" لمستخدمي الهواتف المتحركة الوصول البسيط والمريحة للانترنت اللاسلكي عند السفر إلى الخارج. كما أنها تمكن مشغلي شبكات الهاتف النقال من الوصول إلى شرائح العملاء المختلفة بشكل أفضل".

من جانبه، قال رود بروستر نائب الرئيس لتطوير الأعمال والتحالفات في "آي باس":"قامت ’آي باس‘ ببناء أكبر شبكة تجارية لشبكة الانترنت اللاسلكي في العالم. سيوفر تعاوننا مع ’جيمالتو‘ خدمة بديلة لمشغلي شبكات الهاتف النقال تتميز بالفعالية من حيث التكلفة للاتصال الآمن بالشبكة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المشتركون في خدمة التجوال على المرونة في الوصول إلى تطبيقات النطاق الترددي العالي بسرعة أكبر وتكاليف أقل".

لمزيد من المعلومات حول المجموعة الكاملة من عروض "جيمالتو" لخدمات التجوال، يرجى زيارة الموقع:http://www.gemalto.com/roaming.لمزيد من المعلومات حول "آي باس" يرجى زيارة الموقع:http://www.ipass.com/mo

نبذة عن "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز (NL0000400653 GTO)شركة متخصصة عالمياً في مجال الحماية الرقمية، حيث يعمل فيها أكثر من 10.000 موظف موزعين على 75 مكتب ومراكز بحث وخدمات في 41 دولة. وفي العام 2009، بلغت الإيرادات السنوية للشركة 1.65 مليار يورو.

وتوفر جيمالتو حرية الاتصال، والسفر، والتسوّق، واستخدام الخدمات المصرفية، والترفيه والعمل في أي وقت وأي مكان، مما يجعلها في قلب تطور العالم الرقمي. وقد أصبح توفر هذه الحرية حاجة ضرورية وملحة لتلبية احتياجات الأفراد بطرق آمنة، وسهلة وممتعة.

وتلبي الشركة الطلب المتنامي لملايين الأشخاص حول العالم، على الاتصال المتنقل، وحماية الهوية والبيانات، وضمان أمن بطاقة الائتمان، والخدمات الصحية وخدمات النقل، والحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ولتحقيق ذلك، تعمل الشركة على تزويد الحكومات، والعاملين في المجال اللاسلكي، والبنوك والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الأمنية كوحدات تسجيل الهوية(SIM) في الهواتف المتنقلة، والبطاقات المصرفية الذكية، وجوازات السفر الإلكترونية، والـ "يو إس بي" لحماية الهوية على الإنترنت. بالإضافة إلى توفير برامج وأنظمة وخدمات تهدف لمساعدة عملاء الشركة في تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، حيث أن استخدام أجهزة الحماية والبرمجيات من جيمالتو في تزايد مستمر، مما يعني ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الأشخاص الفاعلين مع العالم الرقمي واللاسلكي. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com

نبذة عن شركة "آي باس"iPass

تأسست شركة "آي باس" في عام 1996، (ناسداك:IPAS) وهي الرائدة في مجال توفير الخدمات الالكترونية المتحركة الشاملة مع 3500 عميلا، بما في ذلك أكثر من 420 شركة ضمن قائمة "فوربس جلوبال 2000". تتوفر معلومات إضافية على الموقع الالكترونيwww.iPass.comأو على "سمارتر كونكشنز" على متصفح "آي باس".

iPass® هي علامة تجارية مسجلة لشركة "آي باس". أسماء الشركات الأخرى وأسماء المنتجات أو الخدمات المذكورة هنا هي علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات الإعلامية في "جيمالتو"

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بيجي إدوار

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

أمريكا الشمالية

جسي مارشال

+1 512 257 3902

jessi.marshall@gemalto.com

آسيا والمحيط الهادئ

إيفون ليم

+65 6317 3730

yvonne.lim@gemalto.com

أمريكا اللاتينية

رمزي عابدين

+55 11 5105 7659

ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment