Tuesday, February 15, 2011

شركة بي تي بكري كونيكتيفيتي تختار شركة برمجيات سميث مايكرو كأول مزود اتصال هاتف متحرك في آسيا.


برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 14 فبراير 2011 [ME NewsWire]

مجلس الهواتف النقالة العالمي 2011

( بزنس واير) – مجلس الهواتف النقالة العالمي- أعلنت اليوم شركتا سميث مايكروللبرمجيات المسجلة في ( ناسداك- SMSI)، والتي تعد شركة رائدة في تطوير و تسويق الهواتف النقالة والخدمات اللاسلكية، وشركة الاتصالات (بي تي بكري كونيكتيفيتي) الرائدة في تزويد الاتصال اللاسلكي واسع النطاق في فرعها في اندونيسيا، أن خدمة اتصال الشركة الصناعية الرائدة كويك لينك ستتوفر لمشتركي شركة بي تي بكري في آسيا لاحقاً خلال هذا العام. و يشير هذا الإعلان إلى وصول أول مزود اتصال من شركة سميث مايكرو إلى مشغلي الهواتف النقالة في آسيا.

ستقوم شركة سميث مايكرو سوفت وير بنشر نظامها المتعددو مشغل اتصال متقدم للهواتف النقالة وكويك لاين موبايل لتدعم سرعة تزويد اتصالات (بكري). ويمكن الدخول إلى شبكة الاتصال اللاسلكي ( WiFi)و (CDMA) من خلال مجموعة واسعة من توصيلات الهواتف النقالة وبطاقات الحواسيب الشخصية ومودم الناقل المتسلسل العام و وحدات الأقراص الموصولة والحواسيب النقالة الحواسيب الدفترية. إن أساس التكنولوجيا في كويك لاين يكمن في تزويد عملاء اتصالات بكري بخدمة اتصال واسعة النطاق فريدة من نوعها تنتقل بسلاسة عبر وسائل الاتصال اللاسلكية كما تمكن العملاء من اختيار الشبكة التي يفضلون دون أدنى جهد. حيث ستعتمد على محرك اتصالات بكري كونيكتيفيتي المبتكر محسنة تجربة التوصيل والتشغيل للعملاء كبوابة نحو تطبيقات ومحتويات محلية ذات صلة.

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال ويليام سميث المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة سميث مايكرو: " تقوم بكري كونيكتيفيتي بتطوير خدمة الاتصال اللاسلكية من الجيل الثالث في اندونيسيا، حيث تعتبر الرائدة في إعداد معايير عالية في اتصال الهواتف المحمولة، فقد جعلت من تكنولوجيا إدارة الاتصالالخيار الأفضل للريادة." وأضاف : " ستقدم بكري كونيكتيفيتي أفضل خدمات أجهزة الهواتف النقالة وشبكات الاتصال اللاسلكي عبر توظيفنا لتكنولوجيا إدارة الاتصال الخاصة بنا، وستتكاتف شركتي سميث مايكرو و بكري كونيكتيفيتي لمساعدة العملاء في اقتناء خدمات اتصال جديرة بالثقة."

توفر كويك لينك موبايل لعملائها اتصالا متكاملً عبر منصة آلية، فواجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام توفر لمحة بسيطة عن كافة الشبكات المتوفرة لتحدد شبكة الاتصال الأنسب وبسرعة فائقة. كما أن إمكانية كويك لاين موبايل لدعم مراكز الاتصال اللاسلكي (WiFi) و (CDMA) تجعلها نقطة الاتصال الوحيدة التي تتحكم في الاتصالات اللاسلكية بشكل آلي لعملاء بكري كونيكتيفيتي.

إن واجهة المستخدم سهلة التعديل توفر تقنية التحام ذات خيارات مرنة لتحديد المواقع، كما توفر مراقبة مفصلة لمميزات التطبيقات والإعدادات الافتراضية، وبذلك يتاح بكري كونيكتيفيتي استقطاب المستخدمين إلى السوق الآسيوية فتتسع علامتها التجارية.

كما إضاف إريك ميجير مدير بكري كونينكتيفيتي: " بما أننا نقوم باستغلال فرص جديدة لتنمية أعمالنا، فإننا نستطيع الاعتماد على تكنولوجيا شركة سميث مايكرو الرائدة لضمان الدعم الموفر لنا عبر وسائل شبكات الاتصال اللاسلكية المختلفة" وأضاف: " إن اتصال شركة "كويك لاين موبايل" يوفر لعملائنا أفضل تجربة اتصال لاسلكية، كما يدفعنا إلى التركيز على ابتكار وتلبية المتطلبات الصناعية، خصوصا في مرحلة التوسع التجاري في أسواقنا المركزية. إننا فخورون لتلبيتنا عملاءنا في اندونيسيا بأفضل معايير الخدمات والابتكارات. حيث تشكل شراكتنا مع برمجيات سميث مايكرو خطوة منطقية للحفاظ على مكانتنا كأقوى مزود اتصال واسع النطاق في اندونيسيا".

نبذة عن شركة برمجيات سميث مايكرو

تطور شركة برمجيات سميث مايكرو تطبيقات الهواتف النقالة وخيارات الاتصال، إذ تمتد منتجاتنا و خدماتنا لتشمل إدارة الاتصال والاتصالات وخيارات المحتوى الإداري، كما تتضمن خياراتنا العملاء وتطبيقات البرمجيات الملقمة لمساعدتهم على إدارة برامجهم الاستثمارية.

لمزيد من المعلومات حول شركة برمجيات سميث مايكرو ، تفضل بزيارة الموقع الالكتروني smithmicro.com

نبذة عن بكري كونيكتيفيتي

تعتبر اتصالات بكري كونيكتيفيتي فرعاً من شركة بي تي. بكري تيليكوم، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصال اللاسلكي واسع النطاق في اندونيسيا. تدير اتصالات بكري كونيكتيفيتي خدمات العلامة التجارية أها (AHA)، كما تملك شراكات إستراتيجية مع بعض الشركات كشركة جوجل و ألعاب إي إيه، والعلامات التجارية الموسيقية كسوني ميوزيك ويونيفيرسال ميوزيك و ورنر ميوزيك، إلخ .. من أجل تجربة بيانات فريدة للعملاء في اندونيسيا. تستخدم بي تي بكري تيليكوم مشغل اتصال تيليكوم اللاسلكي تقنية سي دي ام ايه CDMA 2000 1xو تقنية EVDOفي اندونيسيا. تعرف اتصالات بكري كونيكتيفيتي بمنتجاتها المبتكرة وخدماتها الرائدة في السوق. ففي نهاية الربع الثالث من عام 2010 وصل عدد مشتركو بي تي إي إل BTELإلى 12.1 مليون مشترك في 88 مدينة، كما زود المشتركون بالخدمة عن طريق 90 فرع لجيراي إيجا وأكثر من 98,000 منفذ للبيع في اندونيسيا.

لمزيد من المعلومات ، تفضلوا بزيارة www.bakrietelecom.comأو www.bakrieconnectivity.com

بيان إخلاء طرف

قد يتضمن هذا الإصدار بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك، كبيانات تطلعية متعلقة بصافي إيرادات الشركة للسنة المالية 2011، واحتمالاتها المالية وتخطيط أخر حول أدائها، بالإضافة إلى إمكانية الشركة لزيادة أعمالها والتوقيت المتوقع والمردود المالي لمنتجاتها الجديدة. كما يتضمن عوامل هامة قد تؤدي إلى اختلاف النتائج بشكل مادي عن النتائج الظاهرية والضمنية في البيانات التطلعية كالتغيرات لصالح منتجات الشركة وعملائها ومستخدميها و التكنولوجيا الحديثة المتغيرة مع استحسان مستخدميها بالإضافة إلى إمكانية الشركة مع الأوضاع الاقتصادية العكسية التي قد تستجد ومتابعة برمجيات الشركات الأخرى بكفاءة. ناقشت هذه العوامل وغيرها في ملفات الشركة مع الإجراءات الأمنية ولجنة البورصة بما في ذلك الملفات على هيئة 10 كي و 10 كيو بأنها قد تؤدي إلى حدوث تغيير بشكل مادي عن العوامل الظاهرية والضمنية في أي من البيانات التطلعية. والبيانات التطلعية المتضمنة في هذا الإصدار وضعت على أساس رؤى وافتراضات الإدارة بشأن الأحداث المستقبلية وأداء الأعمال التجارية بدئاً من تاريخ هذا الإصدار ، كما أن الشركة غير مسؤولة عن أي تغيير في محتوى هذا البيان بعد التاريخ الذي يصدر فيه.

تم تسجيل شعار شركة سميث مايكرو وكويك لاين موبايل كعلامات تجارية أو كعلامات تجارية لشركة برمجيات سميث مايكرو، كما تعتبر العلامات التجارية وأسماء المنتجات ملكاً خاصاً للشركات المذكورة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة برمجيات سميث مايكرو

نيشا كي. موريس / واندا ويز

+1-949-362-5800

pr@smithmicro.com

البيان الصحفي ليويس لمايكرو سميث

بريتني وولف / لورين جراسيتي

+1-619-677-2700

smithmicro@lewispr.com

No comments:

Post a Comment