Tuesday, June 21, 2011

"تجاري" تطلق موقعها الإلكتروني المحدّث بأدوات وخدمات متطورة



خصائص وأدوات جديدة تثري تجربة عالم الأعمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 19 يونيه 2011 [ME NewsWire]

أعلنت "تجاري"، السوق الرائدة للتبادل التجاري الإلكتروني بين الشركات في الأسواق الناشئة، اليوم (19يونيو) عن تطوير وتحديث موقعها الإلكتروني الشهيرwww.tejari.com من خلال تقديم طيف واسع من الخصائص السهلة الاستخدام، والآليات المتطورة، بالإضافة إلى تعزيز أمن التجارة عبر الإنترنت.

تشمل الخصائص الجديدة التي أدخلتها تجاري على موقعها الإلكتروني الذي يؤمّن للمجتمع المتنامي من البائعين والمشترين نقطة اتصال موحّدة ومزادات على شبكة الإنترنت،وآليات تحليل لفهم توجهات السوق بشكل أفضل، وإدارة جرد البضائع بهدف تحسين الكفاءة الإدارية، و تعزيز طريقة عرض إعلانات العملاء على الموقع الإلكتروني، وتوفير نافذة موحدة لعروض المشترين، وآليات تحكم أفضل بحسابات مستخدمي الموقع، إضافة إلى توجيهات مبسطة من ثلاث خطوات تساعد العملاء على تصفح موقع "تجاري" بسلاسة.

وبهذه المناسبة، قال سهيل البنا، المدير التنفيذي، "تجاري":

"بصفتناسوق التبادل التجاري الإلكتروني المفضل، ومقراً لأكبر شبكة مشترين على مستوى الشرق الأوسط، نحن نطمح إلى تقديم أفضل الآليات والخدمات الإلكترونية إلى مجتمعنا الواسع من المستخدمين. ولقد عمل فريق خبراء "تجاري" بجد لضمان دقة وأمن وسرعة الصفقات التي يقوم بها عملاؤنا عبر موقع www.tejari.com. ونحن على ثقة بأن الخصائص والخدمات الإلكترونية الجديدة والمحدثّة التي يوفرها الموقع المطوّر ستساهم في تقديم قيمة مضافة إلى شركائنا، وستساهم في إثراء تجربتهم مع تجاري".

تتميز الخصائص التحليلية الجديدة في الموقع بتصميمها الذي يتيح للبائعين والمشترين معرفة أوضاع أعمالهم في سوق دائم التغير من منظور حقيقي، بالإضافة إلى تمكين عملاء "تجاري" من التحكم بشكل أفضل بمنتجاتهم، وعملياتهم ومشترياتهم وإعلاناتهم عبر www.tejari.com.

كذلك تقدم بوابة الأعمال المطوّرة بشكلها الجديد قيمة مضافة لإعلانات العملاء عبر خاصية "المشاهدة المعزّزة" التي لا تعرض الرسائل على الصفحة الرئيسية لموقع "تجاري دوت كوم" فحسب، بل وتقوم كذلك بضمان الإدراج التلقائي لها في قسم الإعلانات الخاص بمنصة المتاجرة "تريدنج فلور" بهدف تحقيق الانتشار الأوسع.

وتقدم "تجاري" للمجتمع المتنامي من المشترين والموردين، نقطة اتصال موحّدة تسمح بإجراء عمليات شراء فورية ومزادات على شبكة الإنترنت تتيح للمشاركين الوصول فورا إلى أسواق جديدة وتوفير أكبر في النفقات.

-انتهى-

لمحة عن "تجاري"

تعتبر شركة "تجاري"، التي تأسست في العام 2000، سوقاً رائدة على مستوى الأسواق الناشئة مخصصة لعالم الأعمال (B2B) للشراء عبر شبكة الإنترنت. ويوفر موقع "تجاري" للبائعين والمشترين عقد الصفقات وتبادل المعلومات حول طائفة واسعة من السلع والخدمات عبر بيئة إلكترونية آمنة. ويقدم "تجاري" لمجتمع المشترين والموردين المفتوح والمتنامي نقطة اتصال موحّدة تسمح بإجراء عمليات شراء فورية ومزادات على شبكة الإنترنت، ووصولاً كاملاً وفوريا إلى أسواق جديدة، وتوفيراً أكبر في النفقات.

لمزيد من المعلومات: www.tejari.com


Contacts

حصاد كوميونيكيشنز

خضر مكي

+97150 5592268

Khoder.makki@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3758/ar

No comments:

Post a Comment