Tuesday, June 21, 2011

"دبليو العالمية للفنادق" تدخل السوق الروسية مع افتتاح فندق "دبليو سانت بطرسبرغ"


سانت بطرسبرغ، روسيا - يوم الإثنين 20 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أعلنت "دبليو العالمية للفنادق"، الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة، عن دخولها إلى السوق الروسية من خلال افتتاح فندق "دبليو سانت بطرسبرغ". ويقدم الفندق، الذي تملكه "شركة التطوير العقاري المحدودة Real Estate Development Lt"، تجربة متكاملة تثري أنماط الحياة العصرية، عبر 137 غرفة أنيقة، والمطعم المميز miXإلى جانب الردهة الاجتماعية الفاخرة على سطح الفندق، بإدارة الشيف آلان دو كاسيه الحاصل على تقييم نجمة ميشلين (فئة ثلاث نجوم)، ومنتجع "السبا" الصخي المتميز. واستلهم مصممو الفندق "أنطونيو سيتيريووباتريشا فيل بارتنرز"، شركة التصميم التي تتخذ من ميلانو مقراً لها، تصميمه من الإرث الفني والهندسي العريق للمدينة، والأحجار الكريمة التي تزين "بيضة فابرجيه" الشهيرة، كما يكشف التصميم الفريد لفندق "دبليو سانت بطرسبرغ" عن عناصر جمالية رائعة تزدان بها كافة أرجائه.

وبهذه المناسبة قالت إيفا زيجلر، المدير العالمي للعلامة التجارية في "دبليو العالمية للفنادق" و"لو ميريديان": "يسرنا إطلاق علامة ’دبليو‘ للمرة الأولى في سانت بطرسبرغالتي تتمتع بمكانة عالمية استثنائية على المستوى الثقافي، لكونها منطلق العديد من الأحداث الدولية المميزة ومنها مهرجان الليلة البيضاء الشهير. كما يمثل افتتاح الفندق إنجازاً هاماً على صعيد الخطة التوسعية العالمية لفنادق دبليو في عام 2011، وذلك بعد افتتاح ’دبليو لندن‘ و’دبليو تايبيه‘ و’دبليو ريتريت‘ ومنتجع ’سبا بالي ميريديان‘. ومن خلال اهتمام علامتنا التجارية باحتضان أرقى مفاهيم التصاميم والموضة والموسيقى، فإننا على ثقة بأن ’دبليو سانت بطرسبرغ‘ سيكون وجهة مفضلة للعملاء، بأجوائه المميزة وخدماته الشاملة التي تضمن للزوار تجربة رائعة على مدار السنة".

يركز التصميم الداخلي العصري للفندق على تناسق الألوان وتناغم الإضاءة واختيار المواد الموظفة في الديكورات بعناية فائقة، ليحاكي الفنون الهندسية والمعمارية العريقة التي تشتهر بها هذه المدينة التاريخية. وتكشف تصاميم الفندق المستلهمة من جوهرة "بيضة فابرجيه" عن نفسها في في كل جزء منه. وسيشكل "دبليو سانت بطرسبرغ" من خلال التصميم الفريد والمكان الحيوي المحاط بالمواقع التاريخية معلماً متفرداً ومتميزاً عن الأجواء التاريخية وتصاميم الباروك التي تحفل بها المدينة.

ومن المتوقع أن يشكل "دبليو سانت بطرسبرغ" الواقع في قلب "بندقية الشمال"، إضافةً حيوية للمدينة التي كانت على مدى قرون من الزمن مكاناً مثالياً للنخبة الاجتماعية والأرستقراطية. ويقع الفندق على بعد خطوات فقط من أهم معالم المدينة مثل كاتدرائية القديس اسحاقوهي تحفة فنية بحد ذاتها؛وقصر الشتاء، الذي يضم متحف "هيرميتاج" الشهير؛ كما يضفي نهر نيفا على الفندق رونقاً وسحراً لا مثيل له.

من جهته قال رونالد فوس، رئيس "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسرنا التعاون مع شركة ’التطوير العقاري المحدودة‘ لإطلاق علامتنا التجارية الرائدة ’دبليو‘ في روسيا. ومما لا شك فيه أن افتتاح ’دبليو سانت بطرسبرغ‘ يمثل إنجازاً قيماً يضاف إلى سلسلة نجاحاتنا في العالم، كما يؤكد التزامنا بترسيخ حضورنا في أهم الأسواق العالمية. أضف إلى ذلك أن الفندق الجديد هو بحق إضافة نموذجية لمحفظة عقارات ’دبليو‘ في أوروبا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، لا سيما بعد افتتاحنا مؤخراً لفنادق في كل من اسطنبول والدوحة وبرشلونة ولندن".

وقال فلاديمير توليف، المستثمر في قطاع الفنادق والشريك في شركة "التطوير العقارية المحدودة": "ارتكزت رؤيتنا التطويرية في هذا المشروع على إنشاء فندق يرسي معايير جديدة على مستوى القطاع في سانت بطرسبرغ. ولا شك بأن اختيار ’ستاروود‘ وعلامتها التجارية المميزة ‘دبليو‘ كان القرار الأمثل نظراً للنجاحات التي حققها هذا الفريق في كافة أصقاع الأرض. ونحن على ثقة بأن الفندق الجديد سيصبح وجهة رائعة سواء للسكان أو الزوار الوافدين للتعرف على عاصمة الشمال الروسي".

وسيقدم "دبليو سانت بطرسبرغ" تجربة عصرية مع عروضات شاملة للخدمات، ويتألف الفندق من 137 غرفة مع 10 أجنحة مميزة وجناحمن فئة "إكستريم واو" “Extreme WOW” (مفهوم "دبليو" للجناح الرئاسي). وتم تصميم جميع المفروشات المميزة بشكل خاص مع لمسات فنية فريدة تنسجم وأجواء مدينة سانت بطرسبرغ. ويضم الفندق أيضاً مطعم miXالمميز وردهة السطح بإدارة الشيف آلين دوسكاس، ومنتجع "سبا" الصحي، إضافة إلى حوض السباحة الداخلي ومركز اللياقة البدنية"سويت" "SWEAT®" إلى جانب صالة رياضية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية. كما سيحظى الضيوف بخدمة"Whatever/Whenever"، التي توفر كافة الخدمات التي يتطلع إليها الضيوف، سواء كان ذلك مجرد زوج من الأحذية الرياضية، أو حتى خدمة النقل بالطائرات الخاصة.

ويقع فندق "دبليو سانت بطرسبرغ" في 6 فوزنيسيكي بروسبيكت في مدينة سانت بطرسبرغ 190000 في روسيا، ويستقبل الفندق الوقت الحالي الحجوزات بما فيها الحجوزات الجماعية وتلك الخاصة بالمناسبات. وتبدأ أسعار حجوزات الغرف من 7200 روبل (ما يعادل 258 دولاراً) لليلة واحدة يضاف إليها ضريبة القيمة المضافة VAT. ولمعرفة المزيد من المعلومات والحجوزات يرجى الاتصال على الهاتف +7 812 610 6161أو زيارة الموقع الإلكتروني للفندق www.wstpetersburg.com.

-انتهى-

نبذة عن "دبليو العالمية للفنادق"

تعتبر "دبليو" واحدة من أحدث العلامات المبتكرة والمعاصرة في قطاع الضيافة، وتدير العلامة 41 فندقا ومنتجعاً منتشرة في أكثر المدن حيوية وأروع الوجهات في مختلف أنحاء العالم، حيث تمثل مصدر إلهام وعلامة بارزة في القطاع، وتوفر لنزلائها أرقى التجارب الفندقية. ويقدم كل فندق مزيجا فريدا من التصميم المبتكر والأزياء والموسيقى والترفيه. وتوفر "دبليو" تجربة عصرية متكاملة من خلال مطاعم معاصرة، وتجارب ليلية مبهرة، ومفاهيم تجزئة رائعة ومنتجعات راقية. وتمارس "دبليو" نشاطها في القطاع منذ أكثر من 12 عام، وتمضي العلامة قدماً نحو توسيع حضورها وزيادة عدد فنادقها لتصل إلى 50 فندقاً بنهاية عام 2014. وتعتزم "دبليو" افتتاح فنادق ومنتجعات لها في كل من باريس، ميلانو، قوانغتشو، شنغهاي، سنغافورة، أبوظبي، بانكوك وفيربير، وغيرها من الوجهات العالمية. وتتوفر المزيد من المعلومات حول علامة "دبليو" على الموقع الإلكتروني www.whotels.com..

نبذة عن ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات

تعتبر فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية من الشركات الرائدة في مجالالفنادق والترفيه في العالم من خلال 1000 منشأة في نحو 100 دولة و145 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. أن فنادق ستاروود هي مالك ومشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"لكشري كوليكشن" و"شيراتون" و"ويستن" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"دبليو" و"لوميريديان"، بالإضافة إلى العلامتين التجاريتين "ألوفت" و"اليمنت" اللتين تم إطلاقهما مؤخرا. كما تملك "ستاروود" شركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com.


Contacts

دبليوم العالمية للفنادق

إيلين دريبوت

هاتشنز "ثينك للعلاقات العامة"

212-343-3920

edrebot@thinkpublicrelations.com

ستاروود

أنجيلا فوندا

مدير الاتصالات الخارجية،

5000 207 2 32

Angela.fonda@starwoodhotels.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3760/ar

No comments:

Post a Comment