Thursday, June 9, 2011

ويلش ألين تعين هشام حوت نائباً للرئيس في أوروبا والشرق الأوسط


سكيناتليس فولز، نيويورك - يوم الخَمِيس 9 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ويلش ألين"، الرائدة في مجال تصنيع منتجات الخطوط الأمامية الطبية وتقديم الحلول، اليوم عن تعيين هشام حوت نائباً للرئيس في أوروبا والشرق الأوسط. ويضع حوت من خلال هذا التعيين خبرته الممتدة على مدى 25 عاماً في مجال الأجهزة الطبية والصناعات الصيدلانية في متناول أيدي "ويلش" حيث سيقوم بتوظيف هذه الخبرة لخدمة جميع الأنشطة التجارية لشركة "ويلش" في أوروبا والشرق الأوسط، بهدف دعم تحقيق أهداف الشركة بما في ذلك المبيعات وهامش النمو. كما سيقوم حوت بإعداد التقارير ورفعها مباشرة إلى ستيف ماير، رئيس قسم الأعمال التجارية العالمية ونائب الرئيس التنفيذي.

وقال ماير: "إن الخبرة الطويلة التي يتمتع بها هشام لا تقدر بثمن بالنسبة لشركة ’ويلش ألين‘، فهو على اطلاع بالأسواق الطبية في منطقتي أوروبا والشرق الأوسط، ولديه الإمكانية الكبيرة للعمل على زيادة صادرات الشركة إلى هاتين المنطقتين، ولقد حصل هشام على عدة جوائز شملت المهارات الإدارية والقدرة على توقع مسار الأعمال".

كما شغل حوت مؤخراً منصب نائب رئيس شركة "هيل روم" للشرق الأوسط وشرق أوروبا وشبه القارة الهندية، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع وتزويد التكنولوجيا الطبية وأسرّة المستشفيات، وتمكنت "هيل روم" خلال رئاسة حوت من زيادة حصتها في الشرق الأوسط عبر رفع صادراتها التجارية بنحو 1600 بالمائة تقريباً. كما قام حوت بافتتاح أسواق جديدة للشركة في أوروبا الشرقية وإفريقيا وشبه القارة الهندية. وقبل ذلك، كان حوت قد شغل عدة مناصب في "رايت إيد كوربوريشن"، بما في ذلك منصب مشرف المقاطعة في ولاية ويست فيرجينيا.

وخلال إقامته في بيروت بلبنان، حصل حوت على درجة البكالوريوس في الصيدلة من جامعة بيتسبرغ، وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ألميدا، كما حصل على شهادة "بورد" من مجلس الصيدلة في ولاية ويست فيرجينيا.

لمحة عن "ويلش ألين"

تعد شركة "ويلش ألين"، التي تأسست في عام 1915، وتتخذ من سكاينياتلز فولز في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية مقراً لها، رائداً عالمياً في مجال تصنيع أجهزة التشخيص الطبية إلى جانب مجموعة كاملة من الحلول الرقمية وحلول الاتصالات. ويعمل لدى الشركة 2600 موظف في 26 دولة، وتعد متخصصة في مساعدة الأطباء والممرضين الآخرين في مختلف أنحاء العالم على توفير أفضل مستويات الرعاية للمرضى من خلال تطوير منتجات رائدة وتقنيات متطورة وحلول مبتكرة تساعدهم على معالجة المزيد من المرضى وتشخيص المزيد من الحالات وتحسين حياة عدد أكبر من المرضى. ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول "ويلش ألين" ومجموعتها الكاملة من المنتجات والحلول، عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.welchallyn.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ويلش ألين"

جامي أرنولد

"إيه بي آر"

مدير العلاقات العامة

315-685-4599

arnoldj@welchallyn.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3705/ar

No comments:

Post a Comment