Thursday, June 9, 2011

كوينتايلز تعلن عن تعيين رئيسة جديدة لعمليات المرحلة النهائية



ريسرش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 9 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت كوينتايلزاليوم عن تعيين د. سينثيا ل. فيرست كرئيس عالمي لعمليات المرحلة النهائية. وستقوم السيدة "فيرست" في منصبها الجديد بالإشراف على عمليات كوينتايلز المتخصصة فيما يتعلق بتقليص الفجوة بين المراحل التي تسبق الحصول على الموافقة وطرح العلاجات التي يتم تسويقها.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جون راتليفرئيس كوينتايلز ومدير عملياتها:"تجلب د. فيرست معها نموذج قيادي حيوي وسجل حافل بالنجاح في مجال إنشاء وتطوير عمليات المرحلة النهائية". وأضاف:"تقوم الشركات العاملة في مجال الصيدلة البيولوجية التقليدية بتصميم دراسات تهتم بتلبية المتطلبات التنظيمية. ويقوم هذه القطاع في الوقت الراهن بالتأقلم مع المشهد الصحي المتغير الذي يطلق عليه اسم نيو هيلث بالإضافة إلى طلب أصحاب المصلحة لدلائل واقعية. كما يحتاج عملانا إلى القيام بمقاربة أكثر ديناميكية في مجال جمع البراهين ونحن نتمتع بمكانة جيدة تسمح لنا بمساعدتهم على إثبات قيمة المنتج من خلال استخدام بيانات موثوقة منبثقة من العالم الحقيقي".

تشمل عروض المرحلة النهائية من كوينتايلز موارد متكاملة وفعالة من أجل تلبية متطلبات السلامة والفعالية. كما تتضمن الحلول مجموعة من النماذج العلمية الجوهرية والعملية والنفاذ المباشر إلى المرضى وإدارة مخصصة للبيانات وفرص تحليل متخصصة في مجال الإحصاءات والدمج في القدرات السريرية والاستشارية والتجارية.

وقالت الدكتورة "فيرست":"تشهد بيئة ما بعد التسويق تطوراً متسارعاً و في هذا الإطار تتمتع كوينتايلز بمكانة فريدة تخوّلها بالتحالف مع قطاع الصيدلة الحيوية في مجال أبحاث المرحلة النهائية". وأضافت:"تسمح لنا خبرتنا الواسعة في مجال التطوير السريري والتسويق بالاستجابة للمتطلبات المتزايدة لبيانات السلامة على المدى الطويل ومعايير التعويض التي أصبحت أكثر تشددا فضلا عن المنافسة الشديدة من أجل جذب اهتمام الأطباء والمرضى".

تملك فيرست خبرة تمتد إلى سبعة عشر عاما في مال الصيدلة الحيوية وسجل حافل مثبت في الابتكار والقيادة في مجال عمليات المرحلة النهائية. وكانت تشغل مؤخرا منصب نائب الرئيس الأول لشؤون أبحاث المرحلة النهائية على الصعيد العالمي لدى "إنجينكس" حيث قامت مع فريق عملها بإنشاء وحدة أعمال عالمية جديدة في مجال أبحاث المرحلة النهائية. كما أشرفت فيرست في السابق على وحدة أعمال المرحلة النهائية العالمية لدى "كندل" وكانت قد بدأت مسيرتها المهنية في مجال الصيدلة الحيوية لدى بروكتر إند جامبل فارماسوتيكالز حيث شغلت منصب رئيسة قسم مجموعة أعمال الشركة الطبية والتقنية في أميركا الشمالية قامت خلاله بالإشراف بنجاح على متطلبات المرحلة IIIB/IVمن الأبحاث المتعلقة بالمنتجات التي يتم تسويقها. كما شاركت فيرست بشكل مباشر أو أشرفت على المئات من برامج مراحل IIIBوIVوالتسجيل ومقارنة الفعالية وبرامج الأبحاث المتعلقة بالاقتصاديات والنتائج الصحية (HEOR) التي شملت أكثر من مليون مريض و150 ألف باحث في أكثر من 40 دولة.

وتجدر الإشارة إلى "فيرست" المولودة في كنتاكي، تحمل دكتوراه وبكالوريوس في الصيدلة من جامعة سينسيناتي بالإضافة إلى ماجستير في البيولوجيا البنيوية والخلوية من جامعة إيلينوي وبكالوريوس في البيولوجيا والكيمياء من جامعة نورزرن كنتاكي.

معلومات عن كوينتايلز

"تعتبر كوينتايلز" شركة الخدمات الصيدلانية الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريرية وتجارية واستشارية وحلول رأس المال في جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 20 ألف من الأخصائيين العاملين في 60 بلد حول العالم بالتزامٍ صارم تجاه المرضى مع التقييد بمعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على إدارة المخاطر وانتهاز الفرص في بيئة دائمة التغير. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com..

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6753707&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

ماري مانسفيلد

العلاقات الإعلامية

هاتف: 2639-998-919 1+

البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintilescom

جاي جونسون

هاتف: 2000-998-919 1+

البريد الإلكتروني: jay.johnson@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3704/ar

No comments:

Post a Comment