Thursday, June 16, 2011

"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" تنقل المقر الرئيسي لفريقها الإداري إلى الصين لمدة شهر كامل


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 15 يونيه 2011 [ME NewsWire]

· الانتقال لمدة شهر

· انتقال الرئيس التنفيذي والإدارة العليا للإقامة والعمل في شنغهاي يعكس التحول العالمي للشركة والنمو المزدهر الذي تعيشه ثاني أكبر أسواق العلامة التجارية في العالم بعد الولايات المتحدة

(بزنيس واير)أعلنت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: HOT)، اليوم عن خطوة إدارية غير مسبوقة تتضمن نقل فريق الإدارة الأول إلى الصين لمدة شهر واحد. وستكون مدينة شنغهاي، خلال الفترة من 8 يونيو إلى 11 يوليو، المقر الرئيسي لكل من فريتس فان باسشن، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"ستاروود للفنادق والمنتجعات" وكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة حيث سيتابعون مهامهم اليومية بفارق زمني يبلغ 12 ساعة عن توقيت العمليات في وايت بلينز في نيويورك. وتؤكد هذه الخطوة الأهمية المتنامية للسوق الصينية التي أصبحت ثاني أكبر أسواق "ستاروود" خارج الولايات المتحدة وأسرعها نمواً، وتعكس أيضاً نهج "ستاروود" في تعزيز التنوع الثقافي ضمن العلامة التجارية التي كانت انطلاقتها الأولى مرتكزة في الولايات المتحدة الأمريكية تحديداً.

وبهذه المناسبة قال فان باسشن: "مع وجود فنادق منتشرة في ما يقارب 100 دولة حول العالم لم تعد ’ستاروود‘ مجرد شركة أمريكية تدير جزءاً من عملياتها بالخارج، بل هي اليوم علامة تجارية عالمية ذات حضور واسع. ولا يعني اتخاذنا لنيويورك مقراً لنا اقتصار عملياتنا على الولايات المتحدة فحسب، بل إن 80% من مشاريعنا المستقبلية ستكون خارج نطاق أمريكا الشمالية، وخير دليل على ذلك استراتيجيتنا الجديدة في الصين والتي تعتمد على افتتاح فندق جديد كل أسبوعين هذه السنة. وقد يكون من الصعب استيعاب التحول المذهل الذي تشهده الصين ما لم نعايش مجتمعها الفريد بصورة مباشرة، إذ لا يمكن لأيٍّ كان بناء أساس لعمله دون أن يكون لديه إدراك شامل حول البيئة التي يعمل بها".

وسوف يعقد فان باسشن وسبعة أعضاء من فريق كبار التنفيذيين من الشركة من مقرهم في شنغهاي جلسات أعمال يومية للإحاطة بطبيعة التوجهات الثقافية المختلفة السائدة ضمن المجتمع وفهم منهج إدارة الأعمال في الصين بصورة أكثر شمولية. وبالإضافة إلى ذلك، سينضم أكثر من 20 من التنفيذيين في "ستاروود" من الولايات المتحدة وأماكن أخرى من العالم إلى الفريق. وستسهم المجموعة بتعزيز الخطة التنفيذية لأعمال "ستاروود" في الصين وذلك من خلال تنظيم لقاءات مع العملاء والشركاء والمطورين المحليين في حين سيكون هنالك جولة على الفنادق الجديدة في مختلف أنحاء البلاد.

تأثير سوق السفر الصيني يتجاوز حدود الدولة ليشمل الخارج

سيعمل فريق كبار التنفيذين في "ستارووود"، خلال الفترة التي سيقضونها في الصين، على تعزيز برنامج ولاء العملاء بين المسافرين الصينيين. وباعتبارها واحدة من أكثر أسواق السفر نمواً في العالم مع توقعات بوصول عدد المسافرين منها إلى الخارج إلى 100 مليون شخص بحلول عام 2015، ستلعب الصين دوراً هائلاً في قطاع السفر العالمي خلال السنوات العشر المقبلة. وما تزال الصين المصدر الأقوى لبرامج ولاء العملاء الخاصة بـ"ستاروود" مع إقبال متزايد من قبل المسافرين الصينيين على التسجيل في برنامج "ضيف ستاروود المفضل" وبرنامج "ولاء ستاروود" حيث وصلت نسبة المشاركة إلى 71% خلال العام الماضي.

الشركات التي تعتمد منهج الانتشار العالمي ستكون هي الرابحة

استناداً إلى النجاح المتوقع للخطوة السباقة التي اضلعت بها "ستاروود" في الصين، تتجه الشركة إلى اعتماد خطط مشابهة سنوياً في أسواق حيوية ذات مؤشرات نمو كبيرة مثل البرازيل والإمارات والهند.

ويوضح فان باسشن بالقول: "نحن نعيش اليوم في عالم لا يحتاج إلى مجرد مترجمين، بل هو عالم يحفل بفروقات ثقافية يبنغي علينا إدراكها واستيعابها واحترامها. ومن هذا المنطلق، فإن الشركات المستندة على هذه المبادئ ستحقق انتشاراً عالمياً أوسع وستكتسب المزيد من النجاحات".

نقل المقرات إلى الصين إشارة إلى النمو الهائل الذي تحققه "ستاروود" ضمن الأسواق الناشئة

تمثل استراتيجية "ستاروود" في نقل مقر إدارتها سعي العلامة التجارية إلى تحقيق إنجازات غير مسبوقة، لا سيما مع تنامي عدد فنادقها في الأسواق العالمية ليتجاوز عددها ما هو موجود حالياً في الولايات المتحدة. وتتمتع الشركة بحضور قوي يفوق منافسيها في الأسواق الناشئة، وتمضي قدماً في جهود العولمة بالتزامن مع تحقيقها نمواً استثنائياً في أسواق الهند والشرق الأوسط وأفريقيا والصين، التي يعود تاريخ تواجدها فيها إلى عام 1985 من خلال إنشاء شيراتون سور الصين العظيم في بكين، والذي كان أول الفنادق التجارية من نوعه في جمهورية الصين الشعبية. ولدى "ستاروود" اليوم أكثر من 70 فندق تمثل ثمانية من العلامات التجارية التسع التابعة لها، فضلاً عن 90 فندق جديد يجري تطويرها حالياً.

-انتهى-

نبذة عن ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات

تعتبر فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية من الشركات الرائدة في مجالالفنادق والترفيه في العالم من خلال 1000 منشأة في نحو 100 دولة و145 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. أن فنادق ستاروود هي مالك ومشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"لكشري كوليكشن" و"شيراتون" و"ويستن" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"دبليو" و"لوميريديان"، بالإضافة إلى العلامتين التجاريتين "ألوفت" و"اليمنت" اللتين تم إطلاقهما مؤخرا. كما تملك "ستاروود" شركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com.


Contacts

ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات

ستايسي تريفينو

914-640-8513

stacy.trevino@starwoodhotels.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3738/ar

No comments:

Post a Comment