Thursday, June 16, 2011

"جافزا" تفوز بجائزة "أفضل مشروع لوجيستي دولي" في إسبانيا



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 15 يونيه 2011 [ME NewsWire]

أكدت "جافزا" مجدداً على تميّزها في جميع نواحي عملياتها بفوزها بجائزة "أفضل مشروع لوجيستي دولي" خلال حفل توزيع الجوائز اللوجستية السابع الذي تم تنظيمه مؤخراً في إطار معرض الخدمات اللوجيسيتية ومناولة المواد "إس آي إل 2011" في إسبانيا. وتعكس هذه الجائزة الأثر الكبير لـ"جافزا" على قطاع الخدمات اللوجيستية العالمي بصورة عامة، وعلى أوروبا بصورة خاصة.

واستقطب الحدث رفيع المستوى، المخصص لقطاع الخدمات اللوجيستية في أوروبا والذي يُعقد للعام الـ13 على التوالي في "جران فيا دي فيرا" في برشلونة، آلاف المختصين الرائدين في هذا القطاع.

تسلم الجائزة بالنيابة عن "جافزا"منصور البستكي، المدير الإقليمي لمنطقة أوروبا وقال:

"يجدد الفوز بهذه الجائزة التأكيد على الموقع الرائد الذي وصلت إليه جافزا في قطاع الخدمات اللوجيستية العالمي. فلطالما أظهرنا دورنا كوجهة أعمال وتجارة حيوية في منطقة الشرق الأوسط عبر تقديمنا للبيئة الممتازة مع أفضل العروض. وواصلت جافزا على مدى الأعوام الـ26 الماضية توسيع بنيتها التحتية وخدمات القيمة المضافة والحوافز لدعم نمو الشركات العالمية".

وخلال المعرض، قام عدد كبير من ممثلي الشركات العالمية بزيارة جناح "جافزا"، حيث أبدوا اهتمامهم الكبير بإنشاء مجمعاتهم ومراكزهم الإقليمية في المنطقة الحرة. كما حضر المعرض وزير التنمية الإسباني خوسيه بلانكو الذي زار جناح "جافزا" أيضاً، حيث تمّ إطلاعه بإيجاز على المنشآت والبنى التحتية التي توفرها المنطقة الحرة، وممر دبي اللوجيستي، والحلول المتكاملة لدعم الأعمال، بالأضافة الى نموذج عمل التجارة الحرة في دبي للتنمية المستدامة.

وتضم منطقة "جافزا" اليوم شركات عالمية معروفة، حيث أنشأت أكثر من 1500 شركة أوروبية مقرات لعملياتها في "جافزا"، من بينها 16 شركة إسبانية. وترى "جافزا" في إسبانيا شريكاً تجارياً واعداً، مع العلم أن الحجم الإجمالي للتجارة ما بين "جافزا" وإسبانيا يقدّر بـ241 مليون دولار، بحسب دائرة الإحصاء في "دبي العالمية".

تجدر الإشارة إلى أنّ لدى معرض "إس آي إل"، الذي يتم فيه عرض منتجات وخدمات جديدة لشركات لوجيستية، مجالات مخصصة للتقنيات الجديدة ومراكز النقل اللوجيستية. وشهد هذا العام توافد أكثر من 50 ألف زائر من قطاعات مختلف متعلقة بالإدارة اللوجيستية، ومنها أنظمة النقل والخدمات اللوجيستية، والبنى التحتية، العقارات، التخزين، المعدات، مناولة المواد، التجارة الإلكترونية، الاتصالات، وحلول تكنولوجيا المعلومات.

-انتهى-


Contacts

أديتي تشانغولاني

حصاد كوميونيكيشنز

5576 429 50 00971

adeti.changulani@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3739/ar

No comments:

Post a Comment