Thursday, June 16, 2011

كوزموس إينرجي تنهي خيار تخصيص الأسهم الإضافية


دالاس - يوم الأَرْبعاء 15 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوزموس إينرجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KOS)اليوم أنها أتمت عملية بيع 1,518,242 سهم إضافي من أسهمها العادية في إطار الاكتتاب العام بسعر 18 دولار أمريكي للسهم الواحد على إثر قيام المكتتبين بالاستفادة من خيار تخصيص الأسهم الإضافية في إطار عرض الاكتتاب الأولي العام الذي قامت به مؤخراً. وبموجب الاستغلال الجزئي لخيار تخصيص الأسهم الإضافية وصل عدد الأسهم العادية التي قامت "كوزموس" ببيعها من خلال العرض إلى 34,518,242 سهم.

وتعمل كل من شركات: "سيتي" و"باركليز كابيتال" و"كريدي سويس" بشكل مشترك على إدارة سجل الاكتتاب.

لمحة عن "كوزموس إينرجي"

تعتبر "كوزموس إينرجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KOS) شركة عالمية متخصصة في مجال التنقيب عن وإنتاج النفط، وتتركز أعمالها في إفريقيا.

البيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن للأوراق المالية الامريكية لقانون الإصلاح الخاص بالتقاضي لعام 1995، أي التصريحات المتعلقة بالأحداث المستقبلية وليس الماضية. وتستند البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية، وتشتمل على أي بيان لا يتصل مباشرة بواقع حالي أو تاريخي. وفي هذا السياق، تعنى البيانات التطلعية في كثير من الأحيان بتوقعات عملنا المستقبلي والأداء المالي، وغالباً ما تحتوي على كلمات مثل "نتوقع" و"نعتقد" و"تنوي" و"نخطط" و"سوف" أو عبارات مماثلة أخرى. وتنطوي هذه البيانات التطلعية على بعض المخاطر والشكوك التي قد لا تثبت دقتها في نهاية المطاف. وقد تختلف النتائج الفعلية والأحداث المقبلة جوهرياً عن تلك المتوقعة في مثل هذه التصريحات. ولمناقشة المزيد من التفاصيل حول المخاطر والشكوك، يتعين على الأفراد الرجوع إلى الملف الذي قامت "كوزموس إينرجي" بإيداعه لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات "إس إي سي"، ولا تتعهد الشركة بتحديث هذه البيانات لتعكس الأحداث أو الظروف التي تحدث بعد هذا البيان الصحفي، كما تحذر من عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على هذه البيانات التطلعية التي تتحدث فقط عن الفترة الممتدة حتى تاريخ إصدار هذا البيان الصحفي. تعتبر جميع البيانات التطلعية في مجملها مؤهلة من خلال هذا البيان التحذيري.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوزموس إينرجي"

دبليو جريج دنليفي

علاقات المستثمرين

هاتف: 9680-445-214-1+

شركة "سي بيل آند أسوسييتس"

كريستال "كريس" بيل

علاقات الإعلام

هاتف: 2095-324-214-1+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3737/ar

No comments:

Post a Comment