Tuesday, June 14, 2011

السيناتور جورج جي ميتشل يعود إلى شركة دي إل إيه بايبر كرئيس فخري


نيويورك - يوم الإثنين 13 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دي إل ايه بايبر" أن السيناتور جورج جي ميتشل، مبعوث السلام الأمريكي السابق للشرق الأوسط في إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، والرئيس السابق للأغلبية في الكونجرس الأمريكي، والرئيس السابق لمجلس إدارة شركة "والت ديزني"، قد عاد لشركة "دي إل إيه بايبر" كرئيس فخري وكعضو في مجلس الشركة العالمي.

وسيعمل السيناتور ميتشل في منصبه الجديد مع قادة الشركة لتعزيز عملية التنمية والإدارة العالمية للعملاء، إلى جانب دعم المبادرات الإستراتيجية الهامة مثل تخطيط التعاقب. كما سيقدم الاستشارات فيما يتعلق بمشاريع التحكيم والوساطة الهامة.

وفي تعليقه على الموضوع، قال فرانسيس بيبورش جونيور، رئيس مجلس إدارة "دي إل إيه بايبر": "يعتبر السيناتور ميتشل من أعظم رواد الخدمة العامة في هذا العصر، ونحن فخورون بعودته إلى الشركة. وسيلعب السيناتور دوراً محورياً في قيادة عملية التطور وتعدد التخصصات العالمية التي تقوم بها الشركة في مكاتبها الـ76".

من جانبه قال السير نايجل نولز، الرئيس التنفيذي المشترك لشركة "دي إل إيه بايبر": "لا يوجد من هو أفضل من السيناتور ميتشل ليتوقع ويدرك كيفية تطور المناخ العالمي وأثره على عملائنا. ويرجع السبب في ذلك إلى الصفات التي يتحلى بها من حكمة ورأي صائب وتمرسه التجاري والتعددية الثقافية التي يتميز بها".

ولقد عمل السيناتور ميتشل كشريك ورئيس للمجلس العالمي لشركة "دي إل إيه بايبر" خلال الفترة ما بين عامي 2003-2008، كما عمل أيضاً كرئيس مجلس إدارة شركة "والت ديزني" خلال الفترة ما بين عامي 2004-2006. وغادر السيناتور منصبه في "دي إل إيه بايبر" في يناير 2009 بعد تعيينه من قبل الرئيس باراك أوباما كمبعوث أمريكي خاص للسلام في الشرق الأوسط.

وقبل عمله مع "دي إل إيه بايبر" تمتع السيناتور ميتشل بمستقبل لامع في مجلس الشيوخ لفترة 14 عاماً حيث حصل خلال ولايته على دعم هائل من الحزب، وتم اختياره لستة أعوام متوالية "كأكثر الأعضاء احتراماً" في الكونجرس من قبل مجموعة تضم عدد من قادة الحزبين. وقام ميتشل بدور مؤثر في إقرار قانون التجارة الحرة في أمريكا الشمالية، وقانون المعاقين الأميركيين، وقانون الهواء النظيف لعام 1990.

ونال السيناتور ميتشل سمعة طيبة كدبلوماسي محترم عميق التفكير يسعى بشتى الطرق لحل أعقد النزاعات على مستوى العالم. وفي عام 1996 دعت حكومة المملكة المتحدة وإيرلندا السيناتور ميتشل لكي يترأس مفاوضات السلام في إيرلندا الشمالية، واستمرت المفاوضات لعامين مما أدى في النهاية إلى الاتفاق التاريخي الذي أنهى عقوداً من الصراع العنيف. وحظي السيناتور بالعديد من الجوائز والأوسمة منها الميدالية الرئاسية للحرية والتي تعتبر أرفع وسام مدني تقلّده الحكومة الأمريكية كما إنه ترشح في وقت سابق للحصول على جائزة نوبل.

وفي معرض تعليقه على عودته للشركة، قال السيناتور ميتشل: "لقد حققت الشركة توسعاً دولياً مثيراً للإعجاب خلال فترة عامين ونصف منذ مغادرتي لها. ولقد حرصت على العودة للعمل مع مجموعة المحاميين العالميين المتميزة التي تعمل في ’دي إل إيه بايبر‘، وسيكون من الممتع التعاون معهم فيما يتعلق بالإستراتيجيات المستقبلية والأهداف".

ولد السيناتور ميتشل ونشأ في "واترفيل"، ماين، حيث تخرج في كلية "بودون" في "برونزوك ماين". وعمل بعد تخرجه في العاصمة الألمانية برلين كضابط في الاستخبارات الحربية في الجيش الأمريكي. ودرس السيناتور ميتشل في مركز القانون التابع لجامعة "جورج تاون"وشغل منصب محام في وزارة العدل الأميركية، وشغل منصب المدعي العام الأمريكي كما عمل أيضاً كقاضي فيدرالي لمقاطعة "ماين".

لمحة عن "دي إل إيه بايبر" www.dlapiper.com: تضم الشركة نحو 4200 محامي يعملون في 30 دولة و76 مكتباً موزعة في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والباسيفيك والشرق الأوسط. قد تعتبر هذه المعلومات في بعض الولايات القضائية دعاية قانونية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"روبنشتاين أسوسييتس"

روندا وولكر

هاتف: 8338-843-212

البريد الإلكتروني: rwalker@rubenstein.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3728/ar

No comments:

Post a Comment