Sunday, September 18, 2011

مجلس المال لمركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة 2011 يسجل نجاحاً منقطع النظير



أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 17 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

· الفائز المحظوظ يربح سيارة من طراز "مرسيديس-بنز" من فئة "سي-180" في السحب الكبير.

· تم توزيع أكثر من 100 جائزة في أربعة سحوبات جرت مرة كل أسبوعين.

قال واي سودهير كومار شيتي، المدير العام لشؤون العمليات العالمية في مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة: "نود أن نتقدم بأحر تهانينا القلبية إلى السيد محمد شاكر لفوزه بسيارة من طراز ’مرسيدس-بينز‘ من فئة ’سي-180‘ في السحب الكبير لمجلس المال. ونحن ممتنون جداً لعملائنا الذي ساهموا في جعل نسخة عام 2011 من المجلس نجاحاً منقطع النظير. وبالإضافة إلى الفائز الأول فقد كان هناك 25 فائزاً آخرين في هذه السحب الذي يتم تنظيمه بصورة نصف شهرية ممن ربحوا نفس مقدار التحويل الذي أجروه. ومما لا شك فيه بأن هذه السحوبات التي تجري مرة كل أسبوعين تساهم في زيادة فرص عملائنا بالفوز".

وكانت الجائزة الأولى في هذا السحب، الذي يتم ضمن حملة ترويجية مدتها 60 يوماً انتهت بتاريخ 10 سبتمبر 2011، سيارة من طراز "مرسيدس بينز" من فئة "سي-180"، إلى جانب 100 جائزة أخرى سيتم ربحها في سحوبات نصف شهرية يشتمل كل منها على 25 فائزاً، والذين استعادوا قيمة مقدار التحويل الذي أجروه بحد أقصى 10 آلاف وحدة من عملات بلادهم.

ولكي يتأهل العملاء لهذا السحب الترويجي العلني فيتوجب عليهم أن يقوموا بعملية تحويل في أي مركز تابع لمركز دولة الإمارات العربية المتحدة للصرافة في الدولة، مع إرسالهم رقم إيصال التحويل عبر رسالة "إس إم إس" على الرقم 2181 لمشتركي اتصالات، وعلى الرقم 2201 لمشتركي دو.

وأضاف شيتي في هذا السياق: "لقد كان مجلس المال هذا، حاله كحال جميع العروض الترويجية الأخرى التي نقدمها، محل انتظار عملائنا. ويقدم هذا المجلس الذي يستهدف عملائنا من جميع الجاليات في دولة الإمارات جوائز عالية القيمة في هذا السحب الكبير. ونحن بالتأكيد ممتنون إلى شركائنا وهم ’سامبات بانك‘، و’آي سي آي سي آي بانك‘، ومؤسسة السندات الوطنية، و’فيزا‘ للمدفوعات الشخصية على دعمهم القيّم. ونحن مسرورون للنجاح الكبير لهذا العرض الترويجي السنوي والذي يجسد التقدير الكبير الذي نكنّه إلى الدعم المتواصل الذي نتلقاه من عملائنا".

ويعتبر مجلس المال أحد أكثر العروض الترويجية المثيرة للاهتمام التي يقدمها مركز الإمارات للصرافة إلى عملائه، وذلك خلال مسيرة تتجاوز 30 عاماً من العمليات الناجحة. وتتضمن العروض الترويجية الأخرى "جاشان إي باهارا" المخصصة للجالية الباكستانية، و"باك ماها" المخصصة للجالية السريلانكية، و"أهلاً بالصيف" للجالية العربية، و"أوناسوواباجيام" للجالية الهندية من كيرالا، و"بيجوي أوستاف" للجالية من بنجلاديش، وغيرها. ولقد ساعد مركز الإمارات للصرافة عبر هذه العروض الترويجية في تحقيق أحلام العديد من العملاء من خلال تقديم جوائز عالية القيمة مثل السيارات، والفيلات، والذهب، والملايين نقداً، وعروض قضاء الإجازات وغيرها.

وبالإضافة إلى هذه العروض الترويجية، فقد قدم مركز الإمارات للصرافة عدداً من المنتجات المبتكرة التي تقع في صلب هتمام العملاء مثل "إكسبرس موني" الذي يعتبر علامة تحويل الأموال الأولى في العالم، و"موني تو أني وير" بوابة تحويل الأموال على شبكة الإنترنت سهلة الاستخدام، و"سمارت باي" الذي يعتبر حل الدفع العالمي المتوافق مع نظام دفع الرواتب، و"فلاش" المنتج الذي يسهل وفي الوقت الفعلي العمليات الخاصة بحسابات الائتمان، و"إكس باي" وهو منصة الدفع السهل عبر الهواتف النقالة.

ولدى شبكة الصرافة هذه الأوسع في العالم أكثر من 530 مكتب مباشر في 24 دولة على امتداد قارات العالم. وتساهم علاقاتها القوية مع أكثر من 150 بنك دولي في زيادة قدرتها على تخديم أكثر 3.5 مليون عميل في جميع أنحاء العالم.

ولطالما توجه العملاء الراضون إلى مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة الذي قدم لهم أوسع طيف من المنتجات والخدمات من قبل مزود واحد. ويجد العملاء في المركز حلولاً لمتطلباتهم المالية المتعددة، الأمر الذي ارتقى بمحوّل الأموال هذا الأكثر موثوقية في العالم، والذي يساهم بنحو 5.28 من إجمالي عمليات التحويلات العالمية، ليصل إلى درجة متجر كبير في القطاع المالي.

وتم تنظيم السحب بحضور جمع غفير من العملاء، وحضره مسؤولون رفيعو المستوى من كل من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، و"سامبات بانك"، ومركز دولة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، وضيوف مرموقون، وممثلون عن وسائل الإعلام.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.uaeexchange.com.


Contacts

الحسن أطرطا

مدير العلاقات الإعلامية

مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة

0097124945480

البريد الإلكتروني: media.relations@uaeexchange.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4151/ar

No comments:

Post a Comment