Sunday, September 18, 2011

باسل صبري ينضم إلى أسرة برنامج "اليوم"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 17 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

انضم المذيع المصري باسل صبري إلى فريق عمل "اليوم" في دبي ليشارك إنجي أنور ابتداء من الأحد 18 سبتمبر تقديم البرنامج الذي حصد ولا يزال إعجاب الملايين في الوطن العربي والعالم.

ولقد عبّر باسل صبري عن سعادته بالانضمام إلى برنامج "اليوم" الذي يعتبره "تجربة رائدة في الإعلام العربي أثبتت نجاحها من خلال التفاعل المباشر مع الجمهور".وأضاف: "إن انضمامي إلى برنامج "اليوم" خطوة في الاتجاه الصحيح تتوج مسيرتي المهنية والخبرة التي اكتسبتها من عملي في التلفزيون المصري لسنوات عديدة."

"المواهب المتميزة هي الدعامة الرئيسية لبرنامج "اليوم"، وباسل من الأسماء التي أثبتت جدارتها في مجال الإعلام ويسرني جداً انضمامه إلى أسرة البرنامج." هكذا رحبت فران مايرز، المنتجة المنفذة لبرنامج "اليوم" بباسل صبري. وأضافت: "أنا واثقة من أن إطلالته عبر "اليوم" ستشكل إضافة نوعية إلى البرنامج الذي يسعى على الدوام إلى استقطاب طاقات مبدعة."

تخرج صبري من كلية الإعلام في الجامعة الأمركية بالقاهرة عام 2003، ثم عمل كمذيع ورئيس تحرير للنشرة الإخبارية باللغة الإنجليزية في قناة النيل الدولية لمدة سبع سنوات. وفي العام 2008 انضم إلى القناة الأولى المصرية حيث قدّم الفقرة الرياضية. وفي مطلع السنة الحالية، شارك في تقديم برنامج "مصر النهارده" على الفضائية المصرية.

يبث برنامج "اليوم" بشكل رئيسي من مدينة دبي الإعلامية، ويقدمه باسل صبري وإنجي أنور من دبي، منى وهبي من بيروت، عمرو خليل من القاهرة وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقارير من واشنطن والعالم. يعرض برنامج "اليوم" ومدته ثلاث ساعات من الأحد إلى الخميس ما بين الرابعة والسابعة مساء بتوقيت غرينتش على "الحرة"، لمزيد من المعلومات حول برنامج "اليوم" وللتواصل معه يمكنكم زيارة صفحة البرنامج على موقع "فيس بوك": www.facebook.com/Alyoumshowأو من خلال موقع قناة "الحرة": www.alhurra.com، أو على موقع تويتر: Twitter@alyoum

تصل قناة "الحرة" إلى 26 مليون مشاهد من البالغين في العالم العربي أسبوعيا وفقا لاستطلاعات تجريها مؤسسات أبحاث متخصصة كـ"إي سي نيلسن". وتبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBNإدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. ويشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.

لمزيد من المعلومات حول قناة "الحرة"، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني www.alhurra.com


Contacts

ماري زعرب

مديرة الإعلام

قناة "الحرة"/ راديو "سوا"

703-852-9044

mzoorob@alhurra.com

تانيا كسّاب

قسم العلاقات العامة

0097144556151

بريد إلكتروني tanya.kassab@eurorscgme.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4150/ar

No comments:

Post a Comment