Sunday, September 18, 2011

مؤسسة جمعية التسويق الأمريكية تكرم خبير أبحاث السوق في شركة كوينتايلز


ريسيرش تريانجل بارك، كاليفورنيا الشمالية - يوم الجُمْعَة 16 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز" اليوم أن مؤسسة جمعية التسويق الأمريكية "إم إيه إم" اختارت مقالاً شارك في كتابته بيتر شيث فوس، من قسم الاستشارات في شركة "كوينتايلز"، ليُمنَح جائزة "ديفيد كيه هاردن" لعام 2011.

وتمنح جائزة "ديفيد كيه هاردن" سنوياً تكريماً لأفضل مقال ينشر في مجلة "ماركيتينج ريسيرش" تقديراً لأفكار الابتكارات التي يستعرضها البحث، والفائدة منها ومدى إمكانية تطبيقها بالنسبة للباحثين الآخرين، والمنافع الاجتماعية والاقتصادية المحتملة، والآثار التي سيتركها البحث.

وقد نشر المقال الذي حمل عنوان "ما مدى ما تقدمه لك تخصصاتك من معلومات؟ مقياس جديد وبسيط يعود بنتائج مذهلة"، الذي كتبه كل من شيث فوس وإسماعيل إي كاريراس، في مجلة "ماركيتينج ريسيرش" في عددها الصادر في شتاء 2010. والمقال عبارة عن نقاش نظري حول التخصصات السوقية، وهي أداة شائعة تستخدمها المنظمات لوصف الأنماط الرئيسية السائدة في مجمع الأسواق. للاطلاع على المقال، الرجاء النقر هنا.

وقال شيث فوس، المدير الأول لقسم المعلومات والاستشارات السوقية لدى "كوينتايلز": "يشرفني أن يتم اختياري من بين مجموعة من الكتاب والباحثين المرموقين. فما كتبته يمثل رؤية جديدة وبسيطة عن سبب فاعلية التخصصات والسبل لإيجاد تخصصات جيدة. فالتخصصات تفيد لأنها تنقل المعلومات. وبإمكاننا قياس تلك المعلومات لمقارنة التخصصات البديلة. ويمكننا حتى زيادة المعلومات للحد الأقصى لتحديد أفضل تخصص، وهذا يوضِّح لنا سبب نجاح اللوجاريتمات التي نستخدمها في التطبيق الفعلي."

وتستخدم شركات الصيدلة الحيوية التخصصات لتساعدها على استهداف الأطباء ودواعي استخدام الدواء، ولتحديد مجموعات معينة من المرضى الذين يعتبرون وعلى وجه الخصوص مرشحين جيدين لتشكيل مجمع. ويركِّز شيث فوس، بالنيابة عن شركة "كوينتايلز" على استخدام البيانات على مستوى المريض والطبيب لوضع نماذج لوجاريتمات المعالجة الفعلية التي يجريها الأطباء من أجل فهم العوامل المتنوعة التي تؤثر على قرارات معالجة المريض في الوقت الحالي، والتنبؤ بفرص الوصول إلى علاجات جديدة.

لمحة عن "كوينتايلز"

تعتبر "كوينتايلز" شركة خدمات المستحضرات الصيدلانية الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريرية وتجارية واستشارية وحلول رأس المال في جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 20 ألف من الأخصائيين العاملين في 60 بلد حول العالم بالتزامٍ صارم تجاه المرضى بالتقييد بمعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على إدارة المخاطر وانتهاز الفرص في بيئة دائمة التغير. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

ماري مانسفيلد

مسؤولة الاتصالات المؤسسية

+19199982639

البريد الالكتروني: mari.mansfield@quintiles.com

جورج كونورز

مسؤول علاقات المستثمرين

+19199982000

البريد الالكتروني: invest@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4146/ar

No comments:

Post a Comment