Monday, September 19, 2011

برسيبتكس تعلن عن إنتاج أنظمة لقراءة لوحات السيارات تتميز بأداء أعلى ودقة أكبر في سوق أنظمة التحكم بالوصول


نوكسفيل، تينيسي - يوم الإثنين 19 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

طرح نظامي "إل بي آر"/"آي إن بي آر" الأكثر جدوى اقتصادياً والأفضل في فئتها من حيث الدقة في الأداء لقراءة لوحات السيارات في أسواق أنظمة التحكم بالوصول الآمن

(بزنيس واير): أعلنت "بيرسبتكس"، المزود الرائد لأنظمة التصوير الخاصة بأمن الحدود في الولايات المتحدة، اليوم عن طرح نظامين مؤتمتين لقراءة لوحات السيارات "إل بي آر"/"آي إن بي آر" الخاص بسوق بأنظمة التحكم بالوصول الآمن. وتعتبر "بيرسبتكس" منذ ما يزيد عن 30 عاماً المزود الرئيسي لتكنولجيا قراءة لوحات السيارات "إل بي آر" الأكثر دقة في العالم على طول حدود الولايات المتحدة مع كندا والمكسيك. وتتضمن أنظمة الجيل الجديد التي صممت للقيام بالعمليات الصعبة التي تمر عبر البنى التحية الخاصة بالمهام الحرجة، أول نظام ملون لقراءة لوحات السيارات ونظام قراءة لوحات السيارات بالأشعة تحت الحمراء الذين يعتبران الأفضل في فئتهما من حيث دقة القراءة.

يتمتع هذا النظام الملون لقراءة لوحات السيارات بأداء عال ويمكن الحصول عليه بسعر معقول. ويقوم هذا النظام بتسجيل اسم الولاية أو المقاطعة كجزء من بيانات لوحة السيارة في جميع أنواع اللوحات بدقة عالية مدهشة. ويتميز نظام قراءة لوحات السيارات بالأشعة تحت الحمراء بحجمه المضغوط مع إمكانية تركيبه بسرعة وقدرات دمج مع الحلول التكنولوجية الأمنية الأخرى.

وقال آدم نيلسون، مدير المبيعات والتسويق: "يتعلق الأمر بالنسبة لعملائنا بتحديد ومراقبة حركة المرور في منشآتهم والقيام في الوقت نفسه بتقييم المخاطر الأمنية بطريقة مثمرة ومجدية اقتصادياً، وتقوم أنظمة قراءة لوحات السيارات هذه بمنح العاملين على البوابات بيانات الوقت الفعلي التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات أمنية بسرعة".

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم نشر أجهزة قراءة لوحات السيارات وأنظمة تصوير السائق وأنظمة تفتيش أسفل السيارة من بيرسيبتيكس في أكثر من 1500 مَسْرب للسيارات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة، وكندا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وماليزيا، وسنغافورة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"بيرسيبتكس"

جيني لي

مدير عمليات التسويق

865-671-9201

البريد الإلكتروني: Jennie.lee@perceptics.com

الموقع الإلكتروني: www.perceptics.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4165/ar

No comments:

Post a Comment