Thursday, December 22, 2011

2011 هو عام قياسي لشركة آكيومتريكس ولاختبار تفاعلية الصفيحات

سان دييجو - يوم الأَرْبعاء 21 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
الشركة تستعد للاستفادة من التوصيات الأربعة، والبيانات السريرية الجديدة، والاختبار التنبؤي الحاصل على علامة "سي إي" الخاصة بمواصفات الجودة والأمن والسلامة في الإتحاد الأوروبي، ودواء "كلوبيدوغريل جينيريك" في 2012
(بزنيس واير): أنهت شركة "آكيومتريكس"، التي تعمل على تطوير نظام "فيريفاي ناو"الذي يعتبر أول جهاز مناولة سريع وسهل الاستخدام لقياس تفاعلية الصفيحات تجاه العوامل المتعددة لمضاد الصفيحات، عام 2011 بدعم قوي فيما يتعلق بالقيمة السريرية لقياس الاستجابة لعلاج مضاد الصفيحات، هذا وقد وحققت الشركة أيضاً العديد من الإنجازات الهامة خلال 2011 شملت نمواً ملحوظاً في الإيرادات خلال عام 2010، وتوسيع قاعدتها في العالم، والاختبار التنبؤي الحاصل على "سي إي" الخاصة بمواصفات الجودة والأمن والسلامة في الإتحاد الأوروبي بخصوص جهاز "فيريفاي ناو بي 2 واي 12".
وفي عام 2011 تم نشر أربعة إرشاداتجديدة شملت توصيات حول اختبار تفاعلية الصفيحات على المرضى الذين يخضعون لعلاج مضاد الصفيحات وهي: عن جمعية القلب الأمريكية / المركز الأسترالي لسرطان عنق الرحم، حول مرضى الذين يعانون من الذبحة غير المستقرة / إحتشاء العضلة القلبية بدون تزحل قسم "إس تي"1، وعن جمعية القلب الأمريكية / المركز الأسترالي لسرطان عنق الرحم/ جمعية تصوير الأوعية والتدخلات القلبية وحول المرضى الذين أجري لهم تدخل تاجي عن طريق الجلد2، وعن الجمعية الأوروبية لأمراض القلب حول مرضى متلازمة الشريان التاجي الحادة بدون تزحل قسم "إس تي"3، وجمعية جراحي الصدر/ وجمعية أطباء تخدير القلب حول المرضى الذين خضعوا لعمليات جراحية5، هذا وتضم الإرشادات توصيات تتطرق إلى استراتيجيات علاج مبنية على تفاعلية الصفيحات.
وقد تم على مدار العام نشر بيانات سريرية جديدة تؤكد على أهمية اختبار تفاعلية الصفيحات، ومنها إجراء تحليل على أدوية من تجربة "جرافيتاس" أشارت إلى أنّ تفاعلية الصفيحات المنخفضة كانت مرتبطة بانخفاض مخاطر  الإصابة بحوادث قلبية عكسية، كما تم نشر تحليل شمل أكثر من 3 آلاف مريض أظهر أنّ معدل الوفاة لدى المرضى الذين أبدو تفاعلية عالية في الصفيحات تجاوز معدّل الوفاة لدى الأشخاص الذين يصابون بنوبة قلبية وتخثر الدعامة6.
هذا وعزّزت شركة "آكيومتريكس" موقعها الريادي عالمياً في مجال التشخيص عبر حصولها على علامة "سي إي"، الخاصة بمواصفات الجودة والأمن والسلامة في الإتحاد الأوروبي، خارج الولايات المتحدة خاصة باختبار "فيريفاي ناو بي 2 واي 12" لغرض تشخيص المرض لدى المرضى الذين يعانون من بقاء تفاعلية عالية للصفيحات عندالخضوع لعلاج مضاد الصفيحات والذين يكونون عرضة أكثر للإصابة بأمراض القلب في المستقبل.
وفي هذا السياق قال الدكتور ماثيو ج. برايس من معهد "سكريبس"  للعلوم وعيادة "سكريبس" في لاجولا بولاية كاليفورنيا: "كان العام 2011 مهماً في فهم دور اختبار تفاعلية الصفيحات في الممارسة السريرية، فالنتائج المشار إليها في العديد من الأطروحات المجردة والدراسات تشمل أكثر من 20 ألف مريض تأكد دائماً على وجود صلة قوية بين التفاعلية العالية للصفيحات وخطر تكرار الحوادث القلبية، ومنها حدوث تخثر في الدعامة. واليوم تشمل إرشادات 2011 الأخذ بعين الاعتبار اختبار تفاعلية الصفيحات عند معالجة المرضى الذين يعانون من متلازمة الشريان التاجي و/أو المرضى الذين أجري لهم تدخل تاجي عن طريق الجلد. وعلى هذا الأساس، فإننا اليوم ندخل عصر دواء "كلوبيدوغريل جينيريك" ، والذي بدوره سيحدث تحولاً في ديناميات الكلفة السوقية لعلاج مضاد الصفيحات، وهذا كله يؤكد على الآثار الناشئة عن اختبار تفاعلية الصفيحات في مساعدة الأطباء على توفير أفضل رعاية للمرضى الذين أجري لهم تدخل تاجي عن طريق الجلد الذين هم عرضة لخطر أكبر".
وشهدت شركة "آكيومتريكس" نمواً قوياً في عام 2011 في جميع قنوات مبيعاتها، وتتوقع الشركة أن تختتم العام محققة إيرادات تصل إلى 21 مليار دولار تقريباً، وتوسيع قاعدة أعمالها. ويستخدم الأطباء نظام "فيريفاي ناو" في مجال الطب السريري في أكثر من 700 منشأة في الولايات المتحدة و70 بلد حول العالم يتم فيها وصف الأدوية المضادة للصفيحات للحد من وقوع حوادث تخثّر في المستقبل كالنوبة القلبية والجلطة.
من جهته، قال تيموثي إ. ستيل، الرئيس والمدير التنفيذي في "آكيومتريكس": "مع وصول دواء ‘كلوبيدوغريل جينيريك’ إلى الولايات المتحدة في 2012، سيبحث مزودو الرعاية والمرضى عن العلاج المضاد للصفيحات الأقل كلفة والأفضل سريرياً للمرضى الفرديين. ويسرّ ’آكيومتريكس‘ أن تقدّم حل جهاز المناولة المبتكر والميسور الكلفة ليلبي حاجات الأطباء للوصول إلى فهم أفضل لتأثير قرارات العلاج الذي يقدمونه والذي يصب في نهاية الأمر لصالح الصحة العامة".
نبذة عن "آكيومتريكس"
تلتزم "أكوميتريكس" بتطوير المفاهيم الطبية المتعلقة بوظيفة الصفيحات، إضافة إلى تعزيز جودة العناية فيما يتعلق بالعلاجات المضادة للتخثر التي يتلقاها المرضى وذلك من خلال توفير اختبارات تشخيصية لتقييم وظيفة الصفيحات بحيث تكون رائدة في مجالها ومتوفر على نطاق واسع.
أمّا نظام "فيريفاي ناو" من "آكيومتريكس" فهو أول منصة سريعة وسهلة الاستخدام تساعد الأطباء على تحديد الاستجابة الفردية للعوامل المتعددة لمضادات الصفيحات، ويتطرق نظام "فيريفاي ناو" إلى كل دواء رئيسي مضاد للصفيحات، بما في ذلك منتجات موافق عليها من قبل منظمة الدواء والغذاء الأمريكية للأسبرين ومثبطات "بي 2 واي 12" مثل (براسوجريل إيفينت)، وكلوبيدوجريل (بلافيك)، ومثبطات الجيليكوبروتين || بي/||| إيه (مثل ريوبرووإنتيجريلين) فيقدّم النظام معلومات قيّمة لمساعدة الأطباء على اتخاذ قرارات علاج صائبة، و"فيريفاي ناو بي 2 واي 12" هو فحص دم كامل يُستخدم في المختبر أو جهاز المناولة لقياس مستوى حاصرات مستقبلات "بي 2 واي 12" الصفيحية. ويُستخدم خارج الولايات المتحدة لتقييم خطر رجوع المخاطر لدى مرضى القلب والأوعية الدموية.
 لمزيد من المعلومات حول الشركة ومنتجاتها، يرجى زيارة موقع www.accumetrics.com.
إنّ شعار "آكيومتريكس" و"فيريفاي ناو" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "آكيومتريكس". أما "ريوبرو"، فهو علامة تجارية مسجلة ل"سنتوكور" وإنتيجريلين ل"ميلينيون فارماسوتكلز" وبلافيكس ل"بريستول مايرز سكويب/سانوفي" وإيفينت ل"إلي ليلي أند كومباني".
1 "رايت ر س" وآخرون "ج أم كول كارديول" 2011؛ 1959    - 1920    :  57
2"ليفين، ج ن" وآخرون "ج أم كول كارديول". نشر على الإنترنت في 7 نوفمبر 2011:
10.1093/eurheartj/ehr236
3 "هام، س و" وآخرون "مجلة القلب الأوروبية" (2011) نُشرت على الإنترنت للمرة الأولى في 26 أغسطس 2011:
10.1093/eurheartj/ehr236
4 "فيراريس"، ف أ" وآخرون، آن ثوراك سورج.، مارس 2011؛
91(3):944-82
5 "برايس، م ج" وآخرون النشر 2011؛
124:1132-1137
6 "برار، س." وآخرون "ج أم كول كارديول" 2011؛ 
58:1945–54
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


جايكوب جايكوبسن
310-309-1003(المكتب)
البريد الإلكتروني: jjakobsen@biosector2.com


"آكيومتريكس"
تيموثي إ. ستيل، الرئيس والرئيس التنفيذي
858-404-8260
البريد الإلكتروني: press@accumetrics.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4702/ar

No comments:

Post a Comment