Saturday, December 17, 2011

سلسلة فنادق ذا ويست بيسز تغير اسمها إلى سلسلة فنادق كابيلا

أتلانتا - يوم الخَمِيس 15 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سلسلة فنادق ذا ويست بيسز"، شركة إدارة الفنادق الفاخرة الأسرع نمواً، بأنها قد غيرت اسمها اعتباراً من تاريخ الإعلان ليصبح "سلسلة فنادق كابيلا" لاستثمار العلامة التجارية الفاخرة التي أسستها في فنادق "كابيلا" والاستفادة من عملياتها العالمية الآخذة في التوسع. إضافة إلى ذلك، فقد أعلنت "سلسلة فنادق كابيلا" أنها أبرمت شراكة مع "ستونلاي كابيتال"، وهي شركة أسهم خاصة تملك خبرة في استثمارات الفندقة بحيث تقدم نموذجاً جديداً للمالكين والمطورين وتسرع من إستراتيجيتها في النمو.

وفي هذا السياق قال هورست شولتز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "سلسلة فنادق كابيلا": "نعزز الدعم الذي نقدمه للمالكين والمطورين والمستثمرين في مجال الفنادق الفاخرة من خلال الشراكة ما بين ’سلسلة فنادق كابيلا‘ و’ستونلاي كابيتال‘ والتي تخلق نموذجاً جديداً يجمع بين أعلى المهارات والمعارف في التحليلات والاستثمارات الإستراتيجية في مجال الفندقة، وبين المعايير العالمية في إدارة وتسويق الفنادق الفاخرة".

وأضاف شولتز: "تمتعت ’سلسلة فنادق كابيلا‘ بنمو قوي خلال الأعوام التسعة الماضية وستمكننا عملية تغيير الاسم من استثمار العلامة التجارية المتينة التي قمنا ببنائها. كما أن الاستثمار الذي قامت به ’ستونلاي كابيتال‘ سيزيد من توسعنا إلى الضعف، الأمر الذي يبدو واضحاً من خلال الفنادق الخمسة التي ستتم إضافتها على مدى الأشهر الاثني عشر القادمة، إضافة إلى حجم الشركة الذي سينمو خلال العامين القادمين. وسنستمر من خلال العلامتين التجاريتين ’كابيلا‘ و’سوليس‘ وعدد من الفنادق المستقلة، بتأسيس وإدارة أفضل الفنادق الفاخرة في المدن الرئيسية حول العالم".

من جانبه قال جاري إيجل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "ستونلاي كابيتال": "تعتبر ’سلسلة فنادق كابيلا‘ رائداً فكرياً في مجال الفندقة الفاخرة وقد قامت بوضع المعايير العالمية لجودة الخدمات. كما أن الرؤية الإبداعية التي تتميز بها الشركة، وسعيها لتحقيق أعلى المستويات في الخدمات الشخصية، إضافة إلى قوة العلامة التجارية للشركة، تشكل الأسباب التي دفعتنا لاتخاذ هذا القرار الاستثماري. وسنتمكن معاً من استثمار الفرص الأكبر المتاحة في سوق الفندقة الفاخرة العالمية والاستمرار في بناء واحدة من أشهر العلامات التجارية الفاخرة".

وقامت "ستونلاي"، والتي تشمل قائمة مستثمريها الحاليين على "جيه بي مورجان المحدودة للأسهم الخاصة" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE: JPEL)، بتأسيس "دبليو بي بارتنرز ذ.م.م." لتنفيذ استثمارها في "سلسلة فنادق كابيلا". إضافة إلى ذلك سوف تسعى "دبليو بي بارتنرز ذ.م.م." لاستثمار مشترك مع مالكي منشآت الفنادق والمنتجعات تقوم من خلاله بتوسيع العلامتين التجاريتين "كابيلا" و"سوليس".

كما أعلنت "سلسلة فنادق كابيلا" أن جاري دي. إيجل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "ستونلاي كابيتال"، وجيمس إيه. كوين، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في "ستونلاي كابيتال"، وفرانك دي. بالمر، المدير الإداري في "ستونلاي كابيتال"، قد انضموا إلى مجلس إدارتها.

وفي هذا الصدد قال روبرت وورمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "سلسلة فنادق كابيلا": "إن علاقة ’ستونلاي‘ مع المصارف العالمية وقدرتها على إنجاز المعاملات المعقدة في المنطقة يكسبانها تفوقاً كشركة أسهم خاصة على منافسيها ويجعل منها الشريك المثالي. وعلاوة على ذلك، فإننا نعتقد بأن هذا الوقت مناسب تماماً لاستثمار رأس المال في السوق الراهنة حيث أن علامتنا التجارية الاستثنائية قد أثبتت بأنها حققت قيمة مضافة وعززت من الصورة التي تتمتع بها منشآتها. ويرى المالكون والمستثمرون بأن الاستثمار سيقدم عائدات جيدة عندما يتشاركون مع ’سلسلة فنادق كابيلا‘. كما أن هذه القيمة أثبتت بأنها تتخطى الفنادق لتشمل الأبنية التي تضم المكاتب، والملكيات المشتركة، والمنتجعات والمنشآت الخاصة بقضاء العطلات".

وأشارت "سلسلة فنادق كابيلا" إلى أن المستقبل المتوقع لقطاع الفنادق الفاخرة يبدو قوياً على مدى الأعوام القليلة القادمة من خلال الأعداد الكبيرة من المسافرين الآسيويين الذي من المتوقع أن يدعموا القطاع ليحقق نمواً أكبر نظراً. وأضاف وورمان قائلا: "سنقوم بجذب هؤلاء المسافرين من خلال تقديم أفضل الفنادق في العالم. وبما أن عروضنا مصممة للمسافرين الذين يحثون عن الرفاهية، فإننا لن نتأثر بدورات الاقتصاد النموذجية".

لمحة عن "سلسلة فنادق كابيلا"

تقدم "سلسلة فنادق كابيلا" التي تأسست عام 2002، أعلى المستويات من رضى النزلاء والقدرة على الاحتفاظ بالنزلاء، إضافة إلى رضا الموظفين، الأمر الذي يعود في النهاية بالفائدة المالية على المالكين والمستثمرين. وقد تمكنت الشركة من تحقيق ذلك عبر تقديم مستويات متفوقة من التميز في الخدمات في جميع الفنادق والمنتجعات التي تديرها. ويعود الفضل في النجاح المتميز الذي حققته في مجال الخدمات إلى الانضباط الشديد وعملية الإدارة التشاركية المستندة إلى الموظفين والتي تقودها معايير الجودة الموثوقة والمثبتة.

هذا وقد تم تطوير مفاهيمها الفريدة حول تجهيزات وخدمات الفنادق والمنتجعات من خلال الأفكار المبتكرة المستندة إلى التعقيدات والمتطلبات المتزايدة للمسافرين في يومنا هذا، والنابعة عن تجربة الشركة ورؤيتها.

وتقدم "سلسلة فنادق كابيلا" خدمات الإدارة الفندقية في أربع وجهات معروفة حول العالم وهي:

· فنادق "كابيلا": مفهوم متميز للفنادق والمنتجعات في غاية الفخامة، ومصممة للمسافرين الباحثين عن الترف إذ أنها تتميز بتقديم الخدمات المخصصة.

· فنادق سوليس: مخصصة للمسافرين والقائمين على تنظيم الاجتماعات ممن يسعون وراء إقامة مريحة تتميز بخدمات استثنائية وجودة عالية ورعاية تتناول أدق التفاصيل.

· فنادق "إنديبندنت": فنادق فريدة وراقية تستفيد من الخدمات الإدارية الاحترافية التي نقدمها.

· المنتجعات: والتي تضم علامتنا التجارية الخاصة "أوريجا".

يقع المقر الرئيسي لـ"سلسلة فنادق كابيلا" في أتلانتا بجورجيا. وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.capellahotelgroup.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

استفسارات الإعلام:

"ماكوفسكي + سي أو"

سكوت تانجني

212-508-9661

بريد إلكتروني: stangney@makovsky.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4674/ar

No comments:

Post a Comment