Sunday, December 18, 2011

جلوبال بينيفتس أسوسييشن تمنح جائزة القيادة لمسؤول تنفيذي في إتش سي سي ميديكال إنشورنس سيرفيسز


إنديانابوليس - يوم الجُمْعَة 16 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): منحت "جلوبال بينيفتس أسوسيييشن"نائب رئيس مبيعات شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورنس سيرفيسز" مزوّدة التأمين الطبي حول العالم، جائزة "جلوبال بينيفتس" للقيادة. ونال أندرو بارد هذا الشرف خلال مؤتمر "جلوبال بينيفتس" السنوي الثاني الذي عُقد في شهر أكتوبر الماضي، حيث يعد هذا المؤتمر أكبر مؤتمرات الفوائد العالمية في البلاد، ويتم منح هذا الشرف عادةً لأفراد ساهمت إنجازاتهم في دعم وتطوير صناعة الفوائد الدولية وفي نمو مبيعات الشركات التي يعملون لصالحها.

وتعتبر "جلوبال بينيفتس أسوسييشن"منظمة تجارية غير ربحية تركز أعمالها على التأمين الصحي ومصالح الموظفين المتاحة على الصعيد الدولي. ونال السيد بارد هذا الشرف نظراً لمساهماته العديدة في شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورنس سيرفيسز" وخدماته المتنوعة التي قدمها لعملاء هذه الشركة. ويعمل السيد بارن منذ ثمانية أعوام مع "إتش سي سي ميديكال" حيث أثبت امتلاكه لقدرات تخوله تولي رئاسة هذه الشركة.

وقال أندرو باردفي معرض تعليقه على هذا التكريم: "لقد سرني كثيراً نيل هذه الجائزة، فهي تعني أن العمل الحثيث الذي بذلناه طوال الأعوام الماضية قد لقي التقدير. أعتقد أن هذه الجائزة لا تخصني وحدي، إنما هي حق للشركة وللتقدم الذي أحرزناه طوال تلك الفترة مع تقديمنا لمنتجات جديدة ومصالح مبتكرة في السوق. ومن الجيد الاعتراف بنا كرائد في هذه الصناعة عمل بجدّ لزيادة حصة الشركة في السوق".

من جانبه أكد مارك كارني، الرئيس التنفيذي في شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورنس سيرفيسز" أن "خبرة بارد لا تقدّر بثمن للشركة". وقال في هذا الصدد: "لقد لعب أندرو دوراً أساسياً في فريق العمل لأعوام طويلة. فقد ساعد شركتنا على النمو خارج حدودنا، كما عمل بشكل جيد مع البائعين العاملين معنا وأصبح خبيراً في مجال البيع على الإنترنت. وإنه ليسعدنا أن نراه يكافئ على إنجازاته".

هذا وسيظهر كارني على العدد التالي من المجلة الرسمية للجمعية "جلوبال بينيفيتس" بصفته الشخص الذي حصل على الجائزة.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: http://www.hccmis.com/أو الاتصال بنا.

لمحة عن "إتش سي سي ميديكال إنشورنس سيرفيسز"

تتخذ شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورنس سيرفيسز" المحدودة ("إتش سي سي إم آي إس") من إنديانابوليس في إنديانا مقراً رئيسياً لها، وهي شركة خدمات شاملة تقدّم التأمين الطبي الدولي والتأمين الطبي على المدى القصير لتلبية حاجات المستهلكين حول العالم. وهي تابعة لشركة "إتش سي سي إنشورنس" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HCC)، وهي مجموعة رائدة ومختصة بالتأمين. تحمل أهم شركات "إتش سي سي" تصنيف قوة مالية بدرجة "إيه إيه" أي قوي جداً، من قبل تصنيفات "ستاندارد آند بورز" و"فيتش رايتنجز"، وتصنيف "إيه+" (متفوق) من قبل "إيه إم بيست كومباني".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إتش سي سي ميديكال إنشورنس سيرفيسز"

بريانت توتيرو

نائب الرئيس لشؤون التسويق

هاتف: 3172218037

البريد الإلكتروني: btutterow@hccmis.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4682/ar

No comments:

Post a Comment