Sunday, December 25, 2011

"توتال سيفتي تستحوذ على زيد-سيفتي سيرفيسز

هيوستن - يوم الجُمْعَة 23 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توتال سيفتي"، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات السلامة المتكاملة وحلول التوافق، اليوم عن استحواذها على شركة "زيد-سيفتي سيرفيسز"، الرائدة في أوروبا في مجال خدمات ومعدات السلامة الضرورية للمهمات في الأسواق النهائية للطاقة والبتروكيماويات والتي تتخذ من ديلسن في بلجيكا مقراً رئيسياً لها. هذا ولم يتم الإفصاح عن شروط الصفقة بعد.
وتمتلك كل من "توتال سيفتي" و"زيد-سيفتي سيرفيسز" تاريخاً عريقاً في القطاع، حيث تشتهر الشركتان بتقديمهما لأفضل الخدمات في مجال إدارة السلامة من الهواء والغاز والنار. وكانت "زيد-سيفتي سيرفيسز" قد رسخت من موقعها في الأسواق بفضل التزامها الذي امتد لأكثر من عشرة أعوام بخدمة العملاء كشركة رائدة في تزويد خدمات سلامة ضرورية لأسواق الكيماويات والبتروكيماويات والصناعة والطاقة في منطقة بينيلوكس عبر فريق التقنيين من ذوي الكفاءة العالية وأسطول المعدات وشركاء التوزيع.
وستتمكن "توتال سيفتي" عبر هذا الاستحواذ من توسيع حضورها في أوروبا ومن قدرتها على توفير حاجات السلامة لقاعدة شركائها العالمية. وستتمكن الشركة كذلك من توسيع نطاقها ليشمل قاعدة عملاء "زيد-سيفتي سيرفيسز" العالمية وتحسين عروض الخدمات المقدمة إلى هؤلاء العملاء عبر تقديم خدمات سلامة إضافية كالنظافة الصناعية والسلامة من الحرائق والمعالجة الطبية الطارئة/خدمات الإسعاف وخدمات الاتصال.
وقال دايفيد إي فانتا، الرئيس التنفيذي لشركة "توتال سيفتي" في معرض تعليقه على الموضوع: "إننا متشوّقون للعمل مع فريق ’زيد-سيفتي سيرفيسز‘ المبتكر والموهوب. إن فريق القيادة ملتزم بالسلامة والامتياز الذين يعتبران صورة عن فريق أسرتنا وأسرتهم المؤلفتان من أكثر من 500 موظّف عالي الكفاءة. إننا نتطلّع قدماً إلى توسيع قدراتنا الإضافية في مجال النظافة الصناعية والاتصالات والخدمات الطبية للعملاء الذين نخدم الكثير منهم في مكان آخر. ويشرّفنا ان نحظى بحضور عالمي أوسع عبر هذه الشراكة مع أفضل مزوّد للخدمات في أوروبا".
من جهته، أشار بول تايري، رئيس العمليات في شركة "توتال سيفتي": "إن عملاءنا يطلبون منذ مدة أن نزيد عروض خدماتنا في أوروبا. إن الاندماج مع ’زيد-سيفتي سيرفيسز‘ سيمكننا من تحسين عروضنا في السوق بطريقة مفيدة وعاجلة. ونحن نؤمن بأنّ من شأن زيادة الخبرة والنطاق الجغرافي تزويد عملائنا بقيمة أكبر ورضا أكثر ونتطلّع إلى جذب عملاء جدد".
وقال ماتي زادنيكار، رئيس "زيد-سيفتي سيرفيسز": "نحن متشوّقون لإعطاء عملائنا قدرات إضافية الآن، ولقد أصبحنا جزءًا من أسرة ’توتال سيفتي‘. نحن على يقين بأنّ هذه الصفقة ستأتي بالمنافع على عملائنا وموظّفينا المخلصين".
وتجدر الإشارة إلى أنّ السيد زادنيكار، الذي سيستثمر ويعمل في مجلس إدارة الهيئة الأوروبية المدمجة، سيواصل إدارة العمل مع فريقه في أوروبا وسيحافظ على المعايير العالية من خدمة الزبائن والابتكار اللذين جعلا من "زيد-سيفتي سيرفيسز" الشركة الرائدة في السوق اليوم.
لمحة عن "توتال سيفتي"
تُعدّ "توتال سيفتي"، الشركة التابعة لمحفظة "واربرج بينكوس" وتتخذ من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها، المزود الرائد عالمياً للسلامة المتكاملة وحلول التوافق والمنتجات اللازمة لدعمهما. تقدّم "توتال سيفتي"، بصفتها الرائدة عالمياً لحلول السلامة، الخدمات والمنتجات لدعم ما يلي: السلامة في موقع العمل، وسلامة زمن الإنتاج، واكتشاف تسرّب الغاز، وحماية الجهاز التنفسي، والإنقاذ، وتدريب السلامة، والحماية من الحرائق، والتوافق مع معايير السلامة والتحري عنها، والنظافة الصناعية، والمعالجة الطبية الطارئة/خدمات الإسعاف، وأنظمة الاتصالات، وتصميم نظام الهندسة، وإدارة المواد. وتعمل الشركة في أكثر من 133 موقع في 18 بلد للحرص على سلامة العمال حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "توتال سيفتي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.totalsafety.com.
لمحة عن "زيد-سيفتي سيرفيسز"
تزوّد "زيد-سيفتي سيرفيسز" حلول السلامة، وسلامة زمن الإنتاج، واكتشاف تسرّب الغاز، وحماية الجهاز التنفسي، وإدارة المواد، والدعم في موقع العمل، للعملاء في بلجيكا والأراضي المنخفضة وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة من أكثر من 28 موقعاً.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"توتال سيفتي"
دنيس تورنيبسيد
هاتف: 713.353.7100
رئيس العمليات


أو
ستينينج شويبيرت
هاتف: 713.353.7100
نائب رئيس – تطوير الاستراتيجية والمؤسسات




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4705/ar

No comments:

Post a Comment