Sunday, December 18, 2011

دلفي جينيتكس تعلن أن كل سلالات البكتيريا الموجودة في أدوات البحث الخاصة بها متسلسلة بشكل كامل


يوكوهاما، اليابان - يوم الجُمْعَة 16 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت "دلفي جينيتكس" اليوم، خلال عرض قدمته خلال الاجتماع السنوي الرابع والثلاثين لجمعية البيولوجيا الجزئية في الصين أنها برهنت تسلسل الكروموسوم لجميع السلالات التي بيعت في أدوات بحث الشركة. وأشارت إلى أن تسلسل مجموعة الجينات الكامل لسلالات الإشريشيا كوليالتي بيعت للاستعمال في الأبحاث هو الأول من نوعه حيث سيضمن للباحثين العمل على أساس روتيني بمعدات معرّفة جينياً بشكل كامل. هذا وتُستخدم سلالات إشريشيا كولي على أساس يومي في المختبرات لإنشاء مجموعات جينية ولإنتاج بروتينات مؤتلفة. ولقد تم خلال الأعوام العشرين الماضية دمج هذه السلاسل في منتجات حيوية جزيئية على شكل أدوات تم بيعها إلى الباحثين الأكاديميين والخاصين. وتتمتع هذه السلاسل بخاصية التحول ومن ثم الاشتقاق، حيث تحمل العديد منها الاسم نفسه حتى لو كانت مختلفة على مستوى جيني. ولذلك فإنه يصبح من الممكن مع التسلسل الكامل وصف المواد المستخدمة في التجارب، كما قامت "دلفي جينيتكس" بالاستثمار في منصة أحدث جيل للتسلسل بهدف إنشاء تسلسل جيني كامل.

وقال فيليب غابان، مؤسس ومدير تطوير الأعمال في "دلفي جينيتكس" في هذا السياق: "بفضل المعلومات الجينية الكاملة للسلالات الموجودة في أدواتنا، يمكننا أن نؤكد للباحثين بأنهم سيحصلون على منتجات مصنفة كلياً على المستويات الجينية. إن هذا الأمر يعتبر أساسياً لكي يتمكنوا من مقارنة النتائج التي يتوصلون إليها، وفي بعض الأحيان لتفسير هذه النتائج على أكمل وجه. ويثبت تحديد تسلسل مجموعة جينات السلالات الموجودة في أدواتنا رغبة "دلفي جينيتكس" الرامية إلى تركيز تطورها على منتجات رائدة جينياً تستجيب إلى طلب علمي متطور باستمرار".

وتقوم "دلفي جينيتكس" بتسويق أدوات مستحدثة للباحثين منذ عام 2004، وتحتوي بعض هذه الأدوات على تقنيات رُخصّت للتطبيقات الصناعية منذ ذلك الحين، فقد أعلنت في عام 2009 عن اتفاق ترخيص غير حصريمع شركة "سانوفي-باستور"، وهي قسم اللقاحات البشرية لشركة "سانوفي-أفنتس"، واتفاق ترخيص مع شركة "جلاكسوسميثكلاين" (جي إس كيه) في عام 2010، حيث تسمح هذه الاتفاقات الثلاثة لشركتي "سانوفي- أفنتس" و"جي إس كيه" بأن تضع تقنيات "ستابي إكسبرس" حيز التنفيذ في منتجات مؤتلفة من البروتينات، بالإضافة إلى تمكينها من إنتاج المزيد من البروتينات في صناعة اللقاحات المركّبة، من دون الرجوع إلى المضادات الحيوية.

لمحة عن "دلفي جينيتكس" المحدودة

تقوم شركة "دلفي جينيتكس" التي تأسست عام 2001، بتطوير منتجات وتكنولوجيا جديدة وأكثر فعالية لاستنساخ الجينات وإيجاد البروتينات في البكتيريا من خلال استخدام خبرتها الفريدة في اختبار الجينات البكتيرية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.delphigenetics.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"دلفي جينيتكس" المحدودة

فيليب غابان

البريد الإلكتروني: delphigenetics@delphigenetics.com

هاتف: 003271251000


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4680/ar

No comments:

Post a Comment