Saturday, December 17, 2011

إيترون تصنف كأفضل مزود عالمي لعدادات المياه ووحدات الاتصالات


ليبرتي لايك، واشنطن - يوم الخَمِيس 15 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيترون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:ITRI) اليوم أنها تصدرت مجموعة من التقديرات الواردة في التقرير التحليلي الأخير حول سوق عدادات المياه والذي تم نشره من قبل "آي إم إس ريسرتش" للأبحاث. يقدر هذا التقرير الذي يحمل عنوان "السوق العالمية لعدادات المياه" لعام 2011، الصادر في أكتوبر 2011والذي أعده نيكول خواريس، بأن "إيترون" تملك الحصة الأكبر عالمياً في عدد من الشركات بما في ذلك "توتال وورلد ووتر ميتر شيبمنتس"، و"توتال وورد ووتر كومونيكيشن موديولز" و"توتال وورد دوميستك ووتر ميترز".

تعدّ "إيترون" الشركة الرائدة عالمياً في تزويد الحلول المبتكرة لإدارة مصادر المياه، من عدادات وأجهزة كشف التسرب ووحدات الاتصال، إلى البنى التحتية للشبكات وجمع المعلومات والبرامج التحليلية لمكاتب العمليات، الأمر الذي يمكن منشآت المرافق العامة من إدارة الإمدادات واختيار الاستعمال الأفضل للموارد والمحافظة عليها. هذا وقد باعت الشركة تقنيات عدادات المياه الموثوقة إلى العملاء حول العالم أكثر من أي مزود عدادات آخر خلال العام الماضي.

وفي هذا الصدد قال مارسيل ريجنير الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "إيترون": "تأخذ شركة ’إيترون‘ مركزها القيادي على محمل الجد، لاسيما خلال هذا الوقت الحرج الذي يمر به القطاع حيث أن مزودي المياه حول العالم يواجهون تزايداً في عدد السكان والتحديات على صعيد البنى التحتية. ففي البلدان النامية، يشكل تزويد السكان بمياه صالحة للشرب همنا الرئيسي، أما في البلدان الأكثر تقدّماً يشكل إنشاء أنظمة توزيع ذكية وموثوق بها ومجدية من ناحية استخدام الطاقة، المحرك الرئيسي للاستثمارات التكنولوجية، إضافة إلى خدمات المستهلك العالية المستوى. ونحن في ’إيترون‘ نقدّم حلولاً مصممة وفقاً للمعطيات لتلبية حاجات عملائنا الفريدة، وأعتقد أن هذا هو السبب الذي جعل منا اليوم مزوداً رائداً عالمياً".

لمعرفة المزيد عن "آي إم إس ريسرتش"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.imsresearch.com/.

لمحة عن "إيترون"

تعتبر شركة "إيترون" المزود الرائد عالمياً لحلول إدارة موارد الطاقة والمياه لما يقارب8 آلاف منشأة حول العالم. ونقدم حلولاً متكاملة تضم قطاعات الكهرباء، والغاز، وتقنيات القياس والتحكم بالمياه والحرارة، وأنظمة الاتصالات، والبرمجيات، والخدمات المتخصصة. تدعم شركة "إيترون" التي يعمل لديها حوالي 10آلاف موظف في أكثر من 130بلداً، المنشآت لإدارة موارد الطاقة والمياه بشكل فعال ومسؤول.

يرجى من الراغبين في الاطلاع على المشاريع المستقبلية المستدامة، زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.itron.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إيترون بربارا دويلي

نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين

+1 509-891-344

بريد إلكتروني: barbara.doyle@itron.com

إيزابيل سيفيجراند

مديرة شؤون الاتصالات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

+33 5 49 62 70 44

بريد إلكتروني: isabelle.sevegrand@itron.com

شارلين مور

مدير أول، شؤون الاتصالات والتسويق في "إيترون"

509-891-3524+

بريد إلكتروني: sharelynn.moore@itron.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4670/ar

No comments:

Post a Comment