Saturday, December 17, 2011

إس إي إس تعزز بشكل أكبر تركيز مبيعاتها في الأسواق الناشئة


لوكسمبورج - يوم الخَمِيس 15 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG) و(في بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) بأنها عززت تركيزها بشكل أكبر على الأسواق الناشئة والنامية وقدمت أربعة مناطق مبيعات عالمية بإدارة مخصصة تقود فرق عمل "إس إي إس" القوية في كل منطقة. وهذه المناطق هي: الأمريكيتين، وأوروبا، وأفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ/الهند/الشرق الأوسط. وسيقود هذه الفرق كل من إلياس زاكاك (الأمريكيتين)، وفرينك سزيليناي (أوروبا)، وإبراهيما جيومبا-سايدو (أفريقيا)، وديباك ماثور (آسيا والمحيط الهادئ/الهند/الشرق الأوسط). ويقوم جميع المدراء التنفيذيين بإعداد التقارير وإرسالها إلى المدير التنفيذي للشؤون التجارية، فيرديناند قيصر. وكان سكوت سبارجو، الذي لا يزال يشغل منصب نائب مدير المبيعات العالمية، قد قرر الاستقالة من شركة "إس إي إس". هذا وقد تم الإعلان في الأسبوع الماضي عن تعيين فرينك سزيليناي.

وكان إلياس زاكاك قد عمل لدى "إس إي إس" لما يزيد عن 12 عاماً، وقد شغل عدة مناصب في المبيعات وتطوير الأعمال في آسيا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث شغل سابقاً منصب نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال الإقليمية في آسيا والمحيط الهادئ. وسيكون مقر عمل زاكاك في واشنطن حيث أنه سيعمل جنباً إلى جنب مع ستيف بونك، ودولوريس ماتروس الذي لا يزال يواصل قيادة فريق المبيعات في الأمريكيتين. وكان إبراهيما جيومبا-سايدو قبل انضمامه إلى "إس إي إس" يعمل في شركة "إنتلسات" حيث كان يشغل منصب مدير الحسابات الرئيسية الأول وكان مسؤولاً كذلك عن العديد من المهام في أقسام المبيعات والتسويق والأنظمة لمدة تجاوزت 15 عاماً، ومن المهام التي تولاها كذلك تمثيل "إنتلسات" في أفريقيا. وسيكون مقر عمله في منصبه الجديد في جوهانسبورج. من جهة أخرى نجح ديباك ماثور في تطوير أنشطة "إس إي إس" في آسيا وأفريقيا على مدى العشرة أعوام الماضية، وسيبقى ماثور في سنغافورة وسيعمل جنباً إلى جنب مع جلين تندال الذي لا يزال مسؤولاً عن منطقة آسيا والمحيط الهادئ في شركة "إس إي إس".

وقال رومين باوستش، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إس إي إس": "تمثل هذه التعيينات خطوة أخرى في سعينا لتعزيز موقعنا القوي في كل من آسيا وأمريكا الشمالية في الوقت الذي نركز فيه اهتمامنا على الأسواق الناشئة، التي ستحمل لمستقبل ‘إس إي إس" الكثير من النمو، وبفضل التقسيمات الإقليمية والمدراء التنفيذيين الجدد الذين قمنا تعيينهم اكتسبت منظمتنا قوة ستمكنها من مواجهة التحديات الراهنة، وإننا نعبر عن أسفنا لأن سكوت لن يكون جزءاً من فريقنا الذي يواصل تقدمه أكثر وأكثر، ونشكره على مساهمته الكبيرة في تطوير ‘إس إي إس" عبر الأعوام العديدة التي أمضاها كمدير تنفيذي للمبيعات ونتمنى له مستقبلاً موفقاً".

لمحة حول إس إي إس

شركة "إس إي إس" هي مشغّل أقمار صناعية رائد عالمياً تملك 49 قمر صناعي جيومداري. وتقدّم الشركة خدمات اتصالات فضائية لشركات البث، ومزودي خدمات المحتوى والإنترنت، ومشغلي الشبكات الثابتة، ومنظمات الأعمال والحكومات حول العالم.

وتعتمد شركة "إس إي إس" على بناء العلاقات التجارية الراسخة، وتقديم الخدمات عالية الجودة والتميز في قطاع البث. وتنتشر فرق "إس إي إس" متعددة الثقافات حول العالم وتعمل جنباً إلى جنب مع العملاء لتلبية متطلباتهم المتعلقة بعرض النطاق الترددي للقمر الصناعي ومتطلبات الخدمة.

تملك "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG) و(في بورصة لكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) حصصاً في شركة "سيال" في كندا و"كوتزسات" في المكسيك، إلى جانب حصة إستراتيجية في البنى التحتية للأقمار الصناعية في شركة "أو 3بي نتووركس". لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.ses.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إس إي إس"

اتصالات التسويق والعلاقات العامة

ماركوس باير

+ 352 710 725 500

البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4672/ar

No comments:

Post a Comment