Sunday, December 18, 2011

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تدعو للانضمام إلى جهودها الرامية للتأثير على الأمراض العصبية التنكسية


شالفونت سانت جايلز، إنجلترا - يوم الجُمْعَة 16 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تتجّه حملة شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية التي تحمل اسم "مايند" إلى شبكة الإنترنت لتقدم للمصابين بالأمراض العصبية التنكسية مثل الزهايمر وغيره من أشكال الخرف وومتلازمة باركنسون منصة فعالة لمشاركة تجاربهم وقصصهم.

هذا وتهدف "مايند" إلى تحقيق أثر ملموس في مجال الأمراض العصبية التنكسية، وهي حملة عالمية أطلقتها شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية لتحديد الفجوات الموجودة اليوم في أطر العمل الحالية بهدف التعرّف على الأمراض العصبية التنكسية وتشخيصها ورعاية المصابين بها وتقديم حلول قابلة للتطبيق. وتتشارك الشركة مع منظمات وأفراد مختصين من جميع أنحاء العالم في هذا المجال، حيث ركّزت أولاً على فرنسا وألمانيا واليابان وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، بهدف دفع السياسات نحو دعم المرضى وأسرهم ومزوّدي الرعاية في مجال الأمراض العصبية التنكسية، ولدراسة سبل الحد من تكاليف التعامل مع المرض.

وتم إطلاق الحملة اليوم على الموقع الإلكتروني التالي: www.mindonlinecampaign.comلتطلب من المصابين بالأمراض العصبية التنكسية مشاركة قصصهم وتقديم المعلومات عن حالات واقعية عاشوها.

وقالت باسكال ويتز، الرئيس والرئيس التنفيذي في قسم التشخيصات الطبية في شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية في معرض تعليقها على الحملة: "يحتل المصابون بهذه الأمراض موقعاً مركزياً في حملة ’مايند‘، ونحن نريد أن نستمع في قصصهم عن الأثر الذي كان لهذه هذه الأمراض على حياتهم. وإننا ملتزمون بتحسين الأمور للمرضى ومقدّمي الرعاية، وسنستفيد من خبرتنا وصوتنا لنطلب من واضعي السياسات العمل على تخفيف المعاناة التي تسببها الأمراض العصبية التنكسية".

من جهته قال مارك وورتمان، الرئيس التنفيذي للمنظمة العالمية المعنية بمرض الزهايمر: "نحن نتطلّع إلى العمل مع شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية في حملة ’مايند‘، حيث سنجد معاً حلولاً سيكون لها وقع إيجابي على حياة ملايين الأشخاص الذي يعيشون مع الأشكال الأكثر شيوعاً من الأمراض العصبية التنكسية".

لمحة عن الأمراض العصبية التنكسية

تُظهر تقديرات المنظمة العالمية المعنية بمرض الزهايمر، أن نحو 36 مليون شخص يعيشون مع شكل من أشكال الخرف ومنها مرض الزهايمر، وسيتضاعف هذا العدد ثلاث مرات بحلول عام 2050. وتشير المنظمة أيضاً إلى أنّه بالنسبة للمصابين بمرض الزهايمر وغيره من أمراض الخرف، فمن المتوقع أن يرتفع مجموع تكاليف الرعاية الصحية والرعاية على المدى الطويل والرعاية المنزلية من 183 مليار دولار أمريكي في عام 2011 إلى 1.1 تريليون دولار في عام 2050. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أفادت المنظمة المعنية بمرض باركنسون أنّه يوجد ما يتراوح ما بين 7 و10 ملايين شخص مصابين بمرض باركنسون حول العالم. ولا يؤثر ارتفاع حالات هذه الأمراض على صحة وسلامة المصابين وأسرهم فحسب، بل له تأثير هائل أيضاً على الاقتصاد.

لمحة عن شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية

تزوّد شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تقنيات وخدمات طبية ثورية ترسم عصراً جديداً من الرعاية الصحية. فخبرتنا الواسعة في مجال التصوير الطبي وتقنيات المعلومات والتشخيص الطبي وتحسين الأداء وخدمات حلول الأداء، تساعد العملاء على تقديم رعاية أفضل لناس أكثر حول العالم بتكاليف أقل. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نتشارك مع رائدين في مجال الرعاية الصحية، بحثاً عن الاستفادة من تغيير السياسات العالمية اللازمة لتطبيق تغيير ناجح على أنظمة الرعاية الصحية المستدامة.

تدعو رؤية "الخيال الصحي" للمستقبل العالم للانضمام إلينا في رحلتنا نحو تطوير ابتكارات مستمرة تركّز على الحد من التكاليف وتسهيل النفاذ إلى الخدمات وتحسين الجودة حول العالم. وتتخذ الشركة من المملكة المتحدة مركزاً لها، وهي وحدة تابعة لشركة "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE). هذا ويلتزم موظّفو الشركة حول العالم بخدمة المختصين بالرعاية الصحية ومرضاهم في أكثر من 100 بلد. للمزيد من المعلومات عن جنرال إلكتريك للرعاية الصحية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gehealthcare.com.

لمعرفة آخر أخبارنا، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://newsroom.gehealthcare.com/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية

آليسيا جيبسون

هاتف: 0016098654004

رئيسة العلاقات العامة العالمية في قسم التشخيصات الطبية

البريد الإلكتروني: aleisia.gibson@ge.com

أو

سكوت ليرمان

هاتف: 0016099379253

مدير العلاقات العامة في الأمريكيتين، قسم التشخيصات الطبية

البريد الإلكتروني: scott.lerman@ge.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4679/ar

No comments:

Post a Comment