Thursday, August 23, 2012

إيه أوبتيكس تستثمر 42 مليون دولار في الفئة إي

آخر إستثمار للشركة لدعم حلول ثورية في مجال التعرف على الهوية من خلال المؤشرات الحيوية والتواصل اللاسلكي ذات النطاق الترددي العريض

كامبل، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 23 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت شركة إيه أوبتيكس((www.aoptix.comاليوم وهي شركة مختصة في ابتكار التقنيات التي تستخدم البصريات لتحدث تغييرًا في مجال التعرف إلى الهوية والتواصل اللاسلكي،  إنها استثمرت 42 مليون دولار في جولة استثمارات من الفئة إي. فبلغ إجمالي استثمارات الشركة حتى هذا التاريخ 123 مليون دولار. وشارك كل مستثمري الشركة في هذه الجولة من كليرستون فنتور بارتنر وجي إيه جي فانتورز، وكلاينر بيركنز كوفيلد أند بايرز، إضافة إلى نورثغايت كابيتال ودبليو كابتيال بارتنرز، وقد إنضم إليهم مستثمر جديد هو ترو فانتورز. وستوظف هذه الإستثمارات في دعم تطوير المنتجات وفي التسويق والمبيعات بينما تستعد الشركة لإطلاق منتجات جديدة ثورية.
وقال كيفين كومبتون أحد الشركاء في شركة كلاينر بيركنز كوفيلد أند بايرز: "من منطلق استراتيجية الإستثمار التي أتبعها، أبحث عن شركات تستخدم التكنولوجيا لتؤثر بشكل إيجابي على حياة الناس على المستوى العالمي، وهذا ما تفعله شركة إيه أوبتيكس، فهي تحل مشاكل لا يستطيع أحد غيرها حلها عبر دمج القدرة على الإبتكار والخبرة التقنية مع فريق إدارة متمرس يعرف كيف ينفذ."
يذكر أن مؤسسي الشركة قد ابتكروا تقنيات بصرية قابلة للتكييف تسمح لرواد الفضاء برؤية أبعد في الفضاء ما دفع باكتشافات علمية كثيرة. استفادت الشركة من هذه التقنيات الأساسية وخبرتها لتعمل في ما بعد مع وكالة داربا والجيش الأمريكي لتطوير الشبكات اللاسلكية من أجل سرعة عالية في إتصالات جو- أرض وجو-جو.
وتستمر إيه أوبتيكس في الإعتماد على تقنياتها الأساسية من خلال تقديم حلولها للسوق لمساعدة الناس على البقاء بأمان ومتصلين عبر مجموعة من التطبيقات التجارية. وهي تؤمن الحلول من أجل عملية التحقق الآلي من الهوية بسرعة ودقة باستخدام تقنية التعرف إلى قزحية العين وغيرها من تقنيات المؤشرات الحيوية من اجل أمن الطيران ومراقبة الهجرة. وعلى سبيل المثال، يستخدم حل إيه أوبتيكس للتحقق من الهوية في مطار غاتويك في لندن وفي كل نقاط المرور الحدودية البرية والجوية والبحرية في قطر. وتقدم إيه أوبتيكس أيضًا حلولًا موثوقة من أجل إتصالات بعيدة المدى وذات نطاق ترددي فائق العرض من اجل نقاط ربط موجات الجوال وتطبيقات الشركات، وهو مزيج إمكانيات لم يتمكن أحد من تحقيقه من قبل.
من جهته قال دين سينر، رئيس مجلس إدارة شركة إيه أوبتيكس ومديرها التنفيذي: "اننا نشهد طلبًا في السوق مع حلولنا الحالية لأننا نستطيع وبشكل فعال، معالجة مشاكل تجارية وتقنية صعبة لها تأثير كبير على الناس، مثل إزدحام المسافرين في المطارات الدولية أو محدودية عرض النطاق الترددي في شبكات الجوال. وبينما نواصل النمو والإبتكار، نحن مسرورون بالدعم القوي من مستثمرينا الذين يدركون الفرص الكبيرة القادمة."
لمحة عن إيه أوبتيكس
تساعد شركة إيه أوبتيكس تكنولوجيز العالم على البقاء آمنًا ومتصلًا  بفضل نظام التحقق من الهوية وحلول الإتصالات اللاسلكية. تجمع الشركة بين تقنيات التعرف إلى قزحية العين وغيرها من تقنيات المقاييس الحيوية لتقدم حلولًا سريعة وسهلة ودقيقة من أجل التعرف والتحقق من الهوية عبر مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك الركوب الآلي للطائرات ومراقبة الهجرة في المطارات والحدود الدولية. وتؤمن حلولها الخاصة بالإتصالات إتصالات موثوقة وطويلة المدى وذات نطاق ترددي عريض للتخفيف من الإزدحام عند نقاط ربط أمواج الشبكات وغيرها من النقاط في الشبكة. وتنتج حلولها عن تقنيات الشركة الحائزة على براءة إختراع التي طورت اساسًا للأبحاث العلمية وتم تطويرها أكثر مع وكالة داربا من أجل التطبيقات الدفاعية المتقدمة. شركة إيه أوبتيكس هي شركة خاصة تتخذ من كامبل في ولاية كاليفورنيا مقرًا لها، ولها مكاتب مبيعات في العاصمة واشنطن، وفي أوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.aoptix.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إيه أوبتيكس
أماندا نورث، هاتف: 3556-558-408
نائب رئيس التسويق والإتصالات
بريد إلكتروني: anorth@aoptix.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5930/ar

 

No comments:

Post a Comment