Tuesday, August 21, 2012

فاينانشال تايمز تعلن عن لجنة الحكم الخاصة بجوائز الإبداع من "فاينانشال تايمز" و"سيتي"

سيقوم رواد في قطاعات الطاقة والتربية والرعاية الصحية والبنية التحتية بقدير الحلول المبتكرة للتحديات المدنية

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 21 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت "فاينانشال تايمز" اليوم عن أعضاء لجنة الحكم المشاركين في جوائز الإبداع من "فاينانشال تايمز" و"سيتي": برنامج " أفكار مدنية قيد العمل" الذي تقوم "سيتي" برعايته. وسيقوم الحكام، وهم من الشخصيات الرائدة، كلّ في مجاله على التوالي، بإختيار الحلول الأكثر إبتكاراً للتحديات المدنية في مجالات التربية والرعاية الصحية والطاقة والبنية التحتية.
قال مايكل سكابينكر، مساعد رئيس التحرير ومحرر التقارير الخاصة لدى "فاينانشال تايمز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعيش معظم سكان العالم الآن في المدن التي تستقطبهم من خلال وعود بالعمل وحياة أفضل". وأضاف: "يواكب الإزدحام والإكتظاظ السكاني، حيوية المدن. إلا أن الأفراد والمجموعات في جميع أنحاء العالم يأتون بحلول مبتكرة للمشاكل المرتبطة بالحياة المدنية. وفي هذا الإطار سيقوم أعضاء لجنة الحكم وهم جميعاً من الخبراء الموقرين في مجالاتهم، بتكريم الأفضل بين المبتكرين في مجال المدن ".
من جهته قال فرانشيسكو فانيد أرشيرافي، المدير التنفيذي لقسم خدمات الصفقات لدى "سيتي": "إنه لمن دواعي سرورنا أن يقوم هؤلاء القادة الرواد في قطاع عملهم، بمشاركتنا خبراتهم من أجل تكريم الأفراد المميزين الذين يقومون بتطوير حلول عملية يكون لها تأثير إيجابي وجذري على المدن". وأضاف: "لم تشهد المدن على الإطلاق طلباً كما هو الوضع الآن. نشعر بالحماسة لقيامنا من خلال رعاية "سيتي" لهذا البرنامج، بتسليط الضوء على أولئك الذين يساعدون المدن على تحقيق مستقبل أفضل وأكثر كفاءة للجميع ".
تتألف لجنة الحكم من كل من:
  • دايفيد أدجايي، حائز على وسام الإمبراطورية البريطانية والمهندس المعماري الرئيسي في شركة "أدجايي أرشيتكتس" : مهندس معماري رائد من المملكة المتحدة وهو حالياً أستاذ زائر في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "برينستون" وعضو  مجاز من المعهد الملكي للمعماريين البريطانيين وزميل فخري في المعهد الأميركي للمعماريين.
  • البروفسور أبهيجت بانيرجي، عالم إقتصاد: مؤسسة فورد العالمية، أستاذ علوم الإقتصاد في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا والمؤلف المشارك لكتاب: إقتصاديات الفقر: إعادة نظر جذرية في سبل مكافحة الفقر العالمي.
  • جون بويس الحائز على وسام الإمبراطورية البريطانية، شركة "هيلث فيرست يوروب": وزير سابق للصحة في المملكة المتحدة، عضو سابق في البرلمان البريطاني، عضو سابق في البرلمان الأوروبي والمنسق والمتحدث الرئيسي بإسم اللجنة البرلمانية لشؤون البيئة والصحة.
  • سير تيري فاريل،  حائز على وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة فارس، حائز على جوائز عالمية في مجال الهندسة المعمارية والتصميم ومدير شركة "تيري فاريل إند بارتنرز": مهندس معماري رائد وهو عضو حالي في اللجنة الإستشارية للتصميم التابعة لعمدة لندن ولجنة خارج لندن ومؤلف عدد من الكتب بما في ذلك "شايبينج لندن".
  • رينيير دي غراف، الشريك في "أو إم آيه": مهندس معماري وشريك في مكتب "أو إم إيه" للهندسة المعمارية والتصميم، محاضر دائم في الأوساط الأكاديمية
  • السيدة زها حديد، حائزة على وسام الإمبراطوية البريطانية برتبة قائد، شركة "زها حديد أرشيتيكتس": (الرئيسة الفخرية للجنة الحكم، لا تملك الحق في التصويت): مشهورة عالمياً للمعالم االتي قامت بتشييدها فضلاً عن أعمالها النظرية والأكاديمية، حائزة على جائزة "بريتزكر للهندسة المعمارية (والتي تعتبر بمثابة جائزة نوبل في هذا المجال) في عام 2004؛ نذكر من ضمن المشاريع التي عملت عليها مؤخراً متحف "ماكسي" في روما ومركز الرياضات المائية في لندن الذي إستخدم خلال دورة الألعاب الأولمبية 2012 التي إستضافتها لندن.
  • إدوين هيثكوت، ناقد في مجال الهندسة المعمارية والتصميم لدى "فاينانشال تايمز" (رئيس مشارك): مهندس معماري ومصمم وناقد لدى "فاينانشال تايمز" منذ عام 1999 وقام أيضا  بتأليف العديد من الكتب بما في ذلك :"بناء المعالم: الهندسة المعمارية المعاصرة والموت"".
  • برونو لانفين، المدير التنفيذي للمختبر الإلكتروني لمعهد "إنسياد"(رئيس مشارك):مدير تنفيذي للمختبر الإلكتروني لمعهد "إنسياد" وهو عبارة عن محرك للمعارف العامة يركز على أربع مجالات رئيسية: القدرة التنافسية القائمة على تكنولوجيا المعلومات، الإنترنت والإعلام الإجتماعي والريادة في الإبتكار ومهارات القرن الحادي والعشرين.
  • البروفسور كارلوس راتي، مهندس ومعماري إيطالي: عضو مؤسس  لشركة "كارلوراتيأسوشياتي" العاملة في مجال التصميم العملي ومدير مختبر  "سانسيابل سيتي" في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا.
  • لوان زورلو، مؤسس ورئيس "وورلد فاند" محلل سابق للأوراق المالية في وال ستريت ("سميث بارني" و"سي إس إف بي" وجولدمان ساش") ومؤسس "وورلد فاند" وهي مؤسسة غير ربحية تستغل التعليم لمكافحة الفقر في أميركا اللاتينية.
هذا وجاءت المشاركات من 41 دولة بما في ذلك: الأرجنتين وأستراليا والبحرين والبرازيل وبلغاريا وكندا وتشيلي والصين وكولومبيا وكرواتيا والدنمارك والإكوادور ومصر وفنلندا وفرنسا وألمانيا وغواتيمالا وهندوراس والهند وإندونيسيا واليابان وكينيا ولبنان وليتوانيا ومقدونيا والمكسيك وهولندا ونيكاراغوا ونبيال وباكستان وبيرو وبولندا وجنوب إفريقيا وإسبانيا وسويسرا وأوغندا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والأورغواي.
لمحة عن جوائز الإبداع من "فاينانشال تايمز" و"سيتي"
يعيش أكثر من نصف سكان العالم في يومنا هذا في المدن وهو رقم من المتوقع أن يرتفع في العقود المقبلة. تشهد المدن نتيجة لهذا الأمر حاجات ملحة لمعالجة تحديات تطوير المدن وإيجاد حلول تقوم بتحديث البنى التحتية وتحسين الكفاءة ونوعية الحياة وتعزيز النمو والتطوير المستدام.
هذا وقد تم تطوير برنامج "أفكار مدنية قيد العمل: جوائز الإبداع من "فاينانشال تايمز" وسيتي"" العالمي الذي تقوم "سيتي" برعايته، من أجل تكريم الأفراد الذين قاموا بتطوير حلول مبتكرة للتحديات الحضرية التي تعود بالنفع على المدن والمواطنين والمجتمعات الحضرية في مجالات التربية والطاقة والرعاية الصحية والبنية التحتية.
وقام معهد "إنسياد" الذي يعتبر من أهم وأكبر كليات الأعمال في العالم، بتطوير المعايير والمقاييس المعتمدة لمنح الجوائز.  وقامت "فاينانشال تايمز" و"إنسياد" بمراجعة جميع المشاركات. وسيقوم أعضاء لجنة الحكم بإختيار المتبارين النهائيين والفائزين. ولن تقوم "سيتي" إنطلاقا من دورها كجهة راعية للحدث، بالمشاركة في مراجعة أو تقييم المشاركات.
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم تقييم المشاركات وفقاً لمجموعة من المعايير بما في ذلك الحداثة والتأثير والكفاءة والنتائج.
وسيتم إستعراض المشاركين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية عن كل فئة في عدد من المجلات العالمية التابعة لـ"فاينانشال تايمز". وسيتم الإعلان عن الفائز العالمي والفائزين عن كل فئة في حفل عشاء لتوزيع الجوائز سيقام في مدينة نيويورك في ديسمبر 2012.
.
للمزيد من التفاصيل عن جوائز الإبداع من "فاينانشال تايمز" و"سيتي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ft-live.com/ftcitiawards  .
لمحة عن "فاينانشال تايمز"
صحيفة "فاينانشال تايمز" هي واحدة من المنظمات العالمية الرائدة في مجال الأخبار الاقتصادية والمعروفة دولياً لنفوذها ونزاهتها ودقتها. تقدم الصحيفة الأخبار الواسعة النطاق والتعليقات والتحليلات الأساسية لمجتمع الأعمال العالمي و يتم توزيع حوالي 600 ألف نسخة ورقية ورقمية منها( وفقا لتقرير صادر عن "ديلويت" عن الفترة الممتدة بين 2 أبريل 2012 - 1 يوليو 2012) ويصل عدد قرائها في النسختين الورقية والرقمية إلى 2.1 مليون شخص يومياً في العالم (وفقا لتقرير صادر عن شركة "برايس ووترهاوس كوبرز" في مايو 2012). كما يصل عدد المستخدمين المسجلين في موقع FT.com  إلى 4.8 مليون مستخدم ويصل عدد المشتركين مقابل مال في النسخة الرقمية إلى أكثر من 300 ألف شخص. ويصل عدد النسخات الورقية العالمية التي توزع عالميا إلى 290,765 نسخة (وفقا لأرقام "آيه بي سي" في يوليو 2012).
لمحة عن "سيتي"
تملك "سيتي" شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً نحو 200 مليون حساب عميل، ولها عمليات في أكثر من 160 دولة ونطاق قضائي. وتقوم "سيتي" بتزويد المستهلكين والشركات والحكومات والمؤسسات بمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المالية بما في ذلك الخدمات المصرفية الاستهلاكية والائتمانية والخدمات المصرفية الاستثمارية والخاصة بالشركات وتداول الأوراق المالية والخدمات التجارية وإدارة الثروات.
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.citigroup.com.
يمكنكم الحصول على معلموات إضافية على الموقع الإلكتروني التالي: www.citigroup.com، أو متابعتنا على "تويتر" على: @Citi، أو على موقع "يو تيوب" على الرابط: www.youtube.com/citi  ، أو على المدونة الالكترونية:  http://new.citi.com، أو على موقع "فايس بوك" على: www.facebook.com/citi  ، أو عبر "لينكد إن": www.linkedin.com/company/citi.
لمحة عن مبادرة "سيتي" للمدن ("سيتي فور سيتيز")
تعتبر مبادرة "سيتي" للمدن مبادرة تجمع أفضل ما لدى "سيتي" في جميع أنحاء العالم بهدف تمكين المدن من أن تصبح أكثر كفاءة من خلال تزويدها بالتمويل الذي يساهم بتسهيل التجارة والتحديث، ومن خلال تمكين المواطنين من الوصول إلى الخدمات التي تعزز من أسلوب الحياة والازدهار. تهدف "سيتي" إلى مساعدة المدن على تحقيق طموحها على امتداد الأنظمة الحيوية الرئيسية التي تدعم حياة المدن مثل الإدارة والطرقات والنقل بالعبور وموانئ الدخول والطاقة والمرافق وأماكن العمل والتعليم والرعاية الصحية والسلامة وإعادة التوليد والتنمية. هذا ويتضمن نطاق مشاركة وتعاون "سيتي" مع المدن القطاع العام والخاص والقطاع المالي والمواطنين والمجتمعات التي يعيشون فيها.
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.citiforcities.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


فاينانشال تايمز
راين جاستويرث
نيويورك
 +1-917-551-5094
بريد إلكتروني: ryann.gastwirth@ft.com


سيتي
ليز فوجارتي
نيويورك
 +1-212-559-0486




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5918/ar

 

No comments:

Post a Comment