Thursday, August 23, 2012

شركة "غولد موني" توّسع مرافق تخزين الذهب والفضة لديها في كندا

لندن - يوم الخَمِيس 23 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) من اليوم وصاعداً، أصبح زبائن شركة "غولد موني" الرائدة في مجال السبائك المادية، يتمتعون بالقدرة على تخزين الذهب والفضة في خزنة تقوم بادارتها وتشغيلها شركة "برينكس" في تورونتو في كندا.
وقد دخلت شركة "غولد موني" في شراكة مع الشركة المحدودة "برينكس" في كندا التابعة للشركة المتحدة "برينكس" للأمن والرائدة عالمياً من أجل زيادة خيارات التخزين لديها في بلدٍ رابع. وحتى الآن كان العملاء يتمتعون بخيار تخزين معادنهم الثمينة في خزنات في هونغ كونغ وسويسرا والمملكة المتحدة البريطانية.
وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم "غولد موني" بتوسيع خدمة توصيل واستلام السبائك لديها. فيمكن للعملاء استلام أي عدد من سبائك الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم من أي من الخزنات كما باستطاعتهم ترتيب المجموعة الخاصة من سبائكهم المخزّنة في خزنات هونغ كونغ وسويسرا والمملكة المتحدة.
وفي معرض تعليقه على المرفق الجديد للتخزين، صرّح جيف الترك الرئيس التنفيذي لشركة "غولد موني" بما يلي:
"بعد الأحداث الكبرى التي طالت الصناعة المصرفية العالمية، شعر المستثمرون بقلق شديد حيال أمن أصولهم المالية. وبينما نقدّم لعملائنا خزنات  أكثر أماناً، نقدّم أيضاً تنويعاً جغرافياً وتشغيلياً للتخفيف أكثر فأكثر من المخاطر.
ويوّفر العمل مع أفضل مقدمي الخدمات الأمنية مثل شركة "برينكس" لعملائنا أعلى معايير الأمان. ممّا يجعلنا بالاضافة الى مستوى الحوكمة الخاص بنا وتدقيق الخزنات المنتظم من قبل طرف ثالث الخيار الأكثر أمناً وشفافية لأولئك الذين يسعون لشراء وتخزين المعادن الثمينة ".
وتملك "غولد موني" حالياً نحو 1.9 مليار دولار من قيمة أصول العملاء. ومع تزايد الطلب على السبائك المادية، أصبحت الشركة في مقدّمة توريد وتخزين المعادن الثمينة باسم أكثر من 22.000 عميلاً من جميع أنحاء العالم.
لمحة عن "غولد ماني"                                                         
تُعتبر شركة "غولد موني" المزوّد الرائد عالمياً في مجال الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم للمستثمرين أفراداً وشركات. ومن خلال برنامج الشركة على شبكة الانترنت، يمكن للعملاء شراء وتخزين وبيع المعادن الثمينة بسهولة وأمان لمدة 24 ساعة في اليوم. وإن كنتم ترغبون بمعلومات إضافية الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي:www.goldmoney.com.
لمحة عن الشركة المحدودة "برينكس" في كندا
تُعتبر الشركة المحدودة "برينكس"في كندا تابعة لشركة برينكس المتحدة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الأمنية للمصارف وتجار التجزئة ولمجموعة من العملاء التجاريين والحكوميين. وتشمل خدماتها النقل بسيارات مدرّعة، وتحويل أموال، ونقل الأشياء الثمينة لمسافات طويلة والتخزين الآمن وغيرها من الحلول ذات القيمة المضافة. وتخدم الشركة عملائها في أكثر من 100 دولة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"غولد موني"
زيجي جوهانسن
+44-1534-633-990
البريد الالكتروني: z.johannsen@goldmoney.com


بيلهام بيل بوتنجر
شارل غودوين
+44 207 861 3117
البريد الالكتروني: cgoodwin@pelhambellpottinger.co.uk




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5929/ar

No comments:

Post a Comment