Monday, August 27, 2012

زد تي إي تتعاون مع مجموعة كي بي إن البلجيكية لنشر شبكة أساسية لتبديل حزم البيانات

حل النواة الوحيدة "يوني كور" من "زد تي إي" يدعم النفاذ الموحد إلى شبكات تطوير طويل الأمد "2 جي" و"3 جي" و"4 جي"

بروكسل - يوم الإثنين 27 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، بتوقيع اتفاق لنشر شبكة أساسية لتبديل حزم البيانات مع مجموعة "كي بي إن" البلجيكية ("كي بي إن جي بي")، وستقوم الأخيرة بموجب الاتفاق بنشر معدات الشبكة الأساسية لتبديل حزم البيانات من "زد تي إي" والتي تدعم النفاذ الراديوي الموحد. ويعتبر هذا العقد الثاني من نوعه بين "زد تي إي" و"كي بي إن" بعد التوقيع على اتفاق مشروع بناء شبكة أساسية في سبتمبر 2010 مع شركة "كي بي إن" في ألمانيا ("إي-بلاس").
هذا ويقوم حل النواة الوحيدة "يوني كور" المقدم من "زد تي إي" بدعم الانتقال من حزمة "2 جي/3جي" إلى حزمة "إي بي سي" المتقدمة، كما يساعد المشغلين في دعم النفاذ الموحد إلى شبكات الجيل الثاني "2 جي"، والثالث "3 جي"، والرابع "4 جي". وتقوم "زد تي إي" بمساعدة المشغلين على تأسيس خط قوي يدعم تمييز الخدمات وتوزيع حركة المرور ويسمح بتوفير آلية مرنة. وسيساعد هذا الأمر "كي بي إن جي بي" على تقديم حلول متميزة وسيعزز قدراتها على الابتكار في الخدمات وقوتها التنافسية في مجال الشبكات بشكل أكبر.
وقال توم بويلهيكين، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في "كي بي إن جي بي" في هذا الإطار: "تملك ’كي بي إن‘ و’زد تي إي‘ تاريخاً من الشراكات الناجحة والتعاون في مجال تقنيات مثل ’إتش إس بي آيه‘ والشبكات الأساسية وغيرها. ويعتبر مشروع الشبكة الأساسية الجديد خطوة أخرى لتعزيز الأداء الإجمالي للشبكات لدى ’كي بي إن‘".
من جهته قال زو زيانج، نائب رئيس شركة "زد تي إي": "تواصل ’كي بي إن‘ انطلاقا من كونها أحد المشغلين الرائدين للاتصالات، تمسكها بالمتطلبات الصارمة فيما يخص علاقاتها مع البائعين والشركاء. وتلبي ’زد تي إي‘ هذه المتطلبات من خلال توفير حلول فعالة ومبتكرة للغاية للمساهمة بشكل فعال في تحسين أداء الشبكة بالنسبة لمجموعة ’كي بي إن‘".
وكانت "زد تي إي" قد ضمنت خلال الربع الأول من عام 2012 أكثر من 20 عقد تجاري للهندسة والتوريد والإنشاء، ونشرت أكثر من 80 شبكة قيد التجربة على المستوى العالمي، كما تعاونت مع مشغلين أساسيين بما في ذلك "فودافون"، وتشاينا موبايل"، و"كي بي إن"، و"تيلينور"، و"سي إس إل"، و"إتش 3 جي"، و"أمريكا موفيل".
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين والمحترفين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت إيرادات الشركة في عام 2011 قد سجلت نمواً بنسبة 29 في المائة لتصل إلى 13.7 مليار دولار أمريكي، كما نمت الإيرادات العالمية للشركة بنحو 30 في المائة لتصل إلى 7.4 مليار دولار أمريكي خلال نفس الفترة ولتشكل 54.2 في المائة من إجمالي العائدات التشغيلية. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. ونظراً لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"أكسيكوم" للعلاقات العامة
ماريا آربالوفا
هاتف: 4050 8392 20(0) 44+
البريد الإلكتروني: maria.arbalova@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5938/ar

 

No comments:

Post a Comment