Saturday, August 25, 2012

هيلتون إتش أونورز يطلق مجمع شوب تو إيرن(تسوق لتربح)

أصبح لدى الأعضاء من جميع أنحاء العالم الآن فرصاً أكبر لكسب نقاط إضافية من "إتش أونورز" خلال عمليات الشراء بالتجزئة

ماكلين، فيرجينيا - يوم الجُمْعَة 24 أغسطس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قام "هيلتون إتش أونورز"، برنامج الولاء لعلامات فنادق "هيلتون العالمية" العشر، بإطلاق مجمع "شوب تو إيرن" (تسوق لتربح) وهو عبارة عن شبكة من المتاجر الإلكترونية التي تمكّن أعضاء "إتش أونورز" من كسب نقاط إضافية خلال عمليات الشراء بالتجزئة. ويقدم مجمع "شوب تو إيرن" الخاص بـ"هيلتون إتش أونورز" الذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.HHonors.com/shoptoearn، للأعضاء في جميع أنحاء العام بضائع وصفقات حصرية من أكثر من 1500 بائع تجزئة في مجالات المجوهرات والعلامات التجارية للألبسة والإلكترونيات والمفروشات المنزلية.
وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول، التسويق العالمي في "هيلتون العالمية" في معرض تعليقه: "يسعى أعضاء "هيلتون إتش أونورز" طوال العام للفوز بنقاط يمكنهم استخدامها خلال عطلاتهم المقبلة أو لخوض تجربة سفر لا تنسى. ومع الإطلاق العالمي لمجمع "شوب تو إيرن"، فقد أصبح بمتناول الأعضاء في جميع أنحاء العالم المزيد من السبل للحصول على نقاط إضافية والمزيد من الأسباب أيضا التي تدفعهم إلى استبدالها بشكل أسرع".
وعند تسجيل الدخول إلى الموقع، يمكن لأعضاء "إتش أونورز":
·        تتبع عمليات الشراء المخولة والنقاط التي حصلوا عليها.
·        استخدام بند "الإضافة إلى المواقع المفضلة" لإنشاء قائمة بالمتاجر الإلكترونية المفضلة.
·        الوصول إلى قائمة "البائعين الذين قمت بزيارتهم" والتي تتضمن المتاجر التي تمت زيارتها مؤخراً.
·        مراجعة عمليات الشراء والنقاط التي فازوا بها تحت بند "حسابي".
·        قبول ميزة استقبال رسائل دورية مخصصة تحت بند" تفضيلات البريد الإلكتروني".
ويتوجب على الأعضاء من أجل البدء بكسب نقاط إضافية أن يقوموا أولا باختيار البلد الذي سيتم شحن المشتريات إليه، حيث ستظهر بعد ذلك المتاجر التي تتوفر فيها البضائع للتسليم في هذا السوق مما يسمح للزوار بتصفح فئات بائعي التجزئة والنقاط مقابل الدولارات المتوفرة عند الشراء. وعند قيام بائع التجزئة بتأكيد الصفقة، سيتم تزويد حساب الأعضاء بنقاط المكافأة المتعارف عليها من "إتش أونورز".
للاطلاع على كامل أحكام وشروط مجمع "شوب تو إيرن" (تسوق لتربح) من "إتش أونورز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.HHonors.com/shoptoearn.
للمزيد من المعلومات حول برنامج "هيلتون إتش أونورز" أو للتسجيل كعضو في البرنامج الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.HHonors.com.
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
يعد "هيلتون إتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 30 مليون عبر تمكينهم بصورة أكبر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 3800 فندقاً في 91 بلداً، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند ايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3800 فندقاً و630 ألف غرفة فندقية في 91 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف.
لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


سكوت كارمان
هاتف: 7038835803





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5935/ar

 

No comments:

Post a Comment