Wednesday, November 28, 2012

إن إف إيه ومجموعة سي إم إي تختاران ألفامتريكس للتزود بخدمات تجميع البيانات

شيكاجو - يوم الأَرْبعاء 28 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ألفامتريكس 360" بأنّه قد تم اختيارها لتوفير خدمات تجميع البيانات لكل من مجموعة "سي إم إيه" والجمعية الوطنية للعقود الآجلة "إن إف إيه". ونظراً لكونهما منظمتين تتمتعان بتنظيم ذاتي وتعملان في قطاع العقود الآجلة، فإنّ المبادرة ستسمح لكل من "سي إم إي" و"إن إف إيه" ببناء نظام لجمع الأرصدة الخاصة بجميع صناديق الإيداع المصرفية التي تضم أموال العملاء المضمونة والمخصصة للسداد والتمويلات المحجوزة نيابةً عن تجار العقود الآجلة "إف سي إم" بشكل يومي. وستنفذ "إن إف إيه" و"سي إم إي" مقارنة يومية مؤتمتة للأرصدة المسجّلة في صناديق الإيداع المصرفي والأرصدة المسجّلة لدى تجار العقود الآجلة للتعرف على أي تناقض.
وفي هذا الإطار قال ألكس كينز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ألفامتريكس 360": "إنّه شرف لنا أن يتم اختيارنا من قبل ’سي إم إيه‘ و’إن إف إيه‘ للعمل على مشروع بهذه الأهمية والضرورة سيحسن القدرة على مراقبة أمن أموال العملاء. من الواضح أن كلا المنظمتين قد اتخذتا قراراً حازماً لإعادة الثقة في القطاع".
ونتيجة عملها على تقديم خدماتها لهذين التفويضين، قامت "ألفامتريكس" بتشكيل "مجموعة ألفامتريكس للحلول التنظيمية" التي سيترأسها دينيس آر. زار، وهو شريك أساسي في مجموعة "ألفامتريكس"، حيث ستختص هذه المجموعة بخدمة الزبائن بفعالية بالإضافة إلى توسيع القدرات في هذا المجال. هذا وقد بدأت الشركة عملية تنفيذ المبادرة في أوائل شهر نوفمبر وستبدأ بإرسال تقارير البيانات اليومية في أول شهر ديسمبر.
 بالإضافة إلى التفويضات المذكورة سابقاً، تجري "ألفامتريكس" حالياً محادثات مع مؤسسات للتبادلات التجارية وهيئات تنظيمية عالمية أخرى لتوفير خدمات التجميع والمراقبة المخصصة.
تشكل "ألفامتريكس 360" جزءاً من مجموعة "ألفامتريكس" وتوفر خدمات جمع البيانات للشركات العالمة في مجال الاستثمارات البديلة باستخدام منصة برمجية خاصة بها. تجمع الشركة البيانات من مجموعة واسعة من المؤسسات المالية العالمية بما فيها على سبيل الذكر لا الحصر، المؤتمنين على المصارف ووسطاء الخدمات الممتازة وتجار العقود الآجلة والمدراء وصناديق التحوط وتمويلات الصناديق ومنصات الحسابات المدارة والمكاتب العائلية وصناديق الثروة السيادية. وتمتلك "ألفامتريكس 360" عمليات في شيكاجو وإيلينوي ونيويورك وكولومبوس وأوهايو وجزر الكايمان.
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بكارلي موري على البريد الإلكتروني التالي: cmoree@alphametrix.comأو على الهاتف التالي: 312-267-8480.
تتضمن منتجات الاستثمار البديلة بما فيها صناديق التحوط والعقود الآجلة المدارة درجةً عالية من المخاطر، حيث يمكن أن تكون غير مستقرة. كما أنّه من الممكن أن يخسر المستثمر كافة أموال الاستثمار أو جزءً منها. وتشكّل منتجات الاستثمار البديلة في معظم الأحيان جزءاً أساسي من عمليات التبادل في البورصات غير الأمريكية. وإنّ الاستثمار في الأسواق غير الأمريكية قد يتضمن مخاطر تختلف من تلك الناتجة عن الاستثمارات في البورصة الأميركية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ألفامتريكس"
كارلي موري
312-267-8480
 cmoree@alphametrix.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6504/ar

No comments:

Post a Comment