Thursday, November 29, 2012

بايت وبورن تندمجان في وكالة عالمية لخدمات التسويق

سان فرانسيسكو - يوم الخَمِيس 29 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم أندي كنينغهام، التي عُيّنت مؤخراً في منصب الرئيس التنفيذي في شركة "بايت"، عن اندماج شركة "بورن" وهي وكالة تسويقٍ رقميّ إبداعيّ سريعة النمو تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها وتملك مكاتب في غلاسكو ونيويورك، مع شركة "بايت". وبفضل 50 مهني إضافيّ ممن سيقدمون خبرات جديدة إلى عروض الشركة، فإن "بايت" ستقدم حالياً مجموعة كاملة من خدمات التسويق على المستوى العالمي والتي تتضمن الخدمات الإستراتيجية والرؤى، والعلاقات العامة، واتصالات التسويق، والإبداع والمحتوى، والمنتجات والخدمات الرقميّة والتقنية.
وبحسب كنينغهام فإنه وبالإضافة إلى المكاتب الـ15 التي تمّ دمجها، فإن الفريق المؤلّف من 300 موظفاً سيعمل تحت علامة "بايت" التجارية مع دان كيرش الرئيس التنفيذي لشركة "بورن" والذي انضمّ بدوره إلى مجلس الإدارة العالمي بصفته المسؤول عن فريق التسويق الداخلي في شركة "بايت".
وقالت كنينغهام: "إننا نرّحب بفريق ’بورن‘ في أسرة ’بايت‘. تسرّع عملية الاندماج هذه تطوّر ’بايت‘ لتصبح وكالة تسويق استراتيجيّ مهمتها معالجة دورة حياة عمل العميل التسويقيّ الكاملة بدءاً من الاستراتيجيّة وصولاً إلى التخطيط ثم التنفيذ".
وسيستغرق اندماج "بايت- بورن" هذا عامين من عمليات استحواذ "بايت" في الفضاء الرقمي بما في ذلك "وان إكسينو" و"إيه إل إس" وفريق البحث من شركة "ريد بريكس ميديا" ("آر بي إم") التي تقع في هونج كونج. وبالإضافة إلى عملية الإستحواذ التي تمّت في العام الماضي لشركة "تريد مارك كونسلنتينج" الاستشاريّة التسويقيّة التي تقع في ألمانيا، فإن "بايت" تعزز قدرتها على تقديم البرامج العالمية الحقيقيّة التسويقية الرقميّة إلى عملائها الأساسيين.
من جانبه قال دان كيرش، الرئيس التنفيذي لشركة "بورن" في هذا السياق: "لقد حظينا خلال الأشهر القليلة الماضية بعلاقة إيجابيّة جمعتنا بـ’بايت‘. وقد كانت عملية الدمج بين الوكالتَين شاملة جدّاً بهدف خلق هيكل مثاليّ وخدمات جيّدة لزبائننا". وأضاف: "إننا نعمل مع كبار المسوقين في شركات رائعة، وننقوم بخلق تقنيات تسويق تحويليّة كما نطوّر العمليات التجارية العملية التي تساعد عملائنا على الازدهار".
وبفضل اندماج "بورن"، ستتمكن شركة "بايت" من تقديم خدمات التسويق الرقميّ العالمية المعززة للعملاء من الرؤى والاستراتيجيّة، وبناء المواقع الالكترونية، ومشاركة وسائل المواقع الاجتماعية، والبحث التسويقي والتطوير التكنولوجي، مثل البرامج التطبيقيّة والبريد الالكتروني التسويقيّ. وسيتم تكميل كل ذلك من خلال عروض العلاقات العامة القائمة وعالية المستوى التي تتمتع بها "بايت"، وكذلك من خلال التركيز على المحتوى مع التعيينات الأخيرة للصحفيين رفيعي المستوى من وسائل الاعلام الجديدة، وتكنولوجيا المعلومات، والقنواة والقطاعات الاستهلاكيّة، بما في ذلك مايك هارفي، رئيس التحرير السابق في مجلة "تايمز أوف لندن" ومدير الاتصالات في شركة "جوجل"، وجوستن بيرس، رئيس التحرير السابق لمجلة "نيو ميديا آيج" التي يقع مقرّها في المملكة المتحدة.
وتابعت كنينغهام حديثها: "لطالما افتخرنا بأنفسنا في شركة ’بايت‘ من خلال توفير أفضل استشارات وحملات أكثر تأثيراً إلى قاعدة عملائنا العالمية. ومع ذلك، فقد تعمّقت التغيرات المستمرة التي تشهدها قطاعات التسويق والاتصالات وذلك مع استمرار التواصل بين المستهلكين وتشاركهم الأفكار والتأثر بها، فهم دائماً على استعداد، وإن المسوقين يحتاجون إلى الردّ وفقاً لذلك. وهنا تتجسد وظيفة ’بايت‘ الجديدة بمساعدتهم على تحقيق ذلك".
ويشمل الفريق العالمي حالياً استراتيجيين في المجال الرقمي، ومبدعين في مجال المحتوى يتمتعون بخبرة تبدأ من النّصّ وتصل إلى الفيديو والبيانات، وعلامة تجارية مخصصة وفريق إبداعيّ، وموظفي علاقات عامة، وفريق تقني تسويقيّ، وأكثر من مائة خبير متخصص في المجال الرقمي والاجتماعي.
وتتضمن محفظة عملاء "بايت" الحالية كلاً من: "أفايا"، و"سيتي"، و"فيديكس"، و"ماريوت"، و"مايكروسوفت"، و"موزيلا"، و"نوكيا"، و"ساب"، و"سوني"، و"تيليفونيكا ديجيتال"، و"تويز آر أس" وغيرها- والآن سيضاف إليها عملاء "بورن" مثل "أركاديا"، و"ديل"، و"إي كليركس"، و"إكوينيكس"، و"متليف"، و"ريكو".
واختتمت كنينغهام بالقول: "سيكون لهذا الاندماج تأثيراً كبيراً على طريقة تقديمنا للخدمات إلى عملائنا في الـ15 مكتباً التابعين إلينا. والأهم من ذلك، ستعزز هذه الخطوة بطريقة أوسع قدرتنا على تقديم عمل قويّ من خلال عدّة قنوات وفي أسواق متعددة لمساعدة عملائنا في الوصول إلى مستهلك اليوم".
لمحة عن شركة "بايت"
نجحت شركة "بايت" بفضل 15 موقعاً في جميع أنحاء العالم بأن تكون الوكالة العالمية لخدمات التسويق من خلال منهجيّة مثّبتة تساعد العملاء على تطوير مواقف متباينة وبناء بصمة رقميّة والازدهار في السوق. إن فريق عملنا البارع في أمور التكنولوجيا يعمل مع شركات تعتبر مُبدعة في مجالات عملها، وبإمكانها التأثير على الأسواق وتغيير العالم. إننا نصّد أيّ تحدّ من خلال الرؤى والتحليلات والمنهجيّة والإبداع بهدف تحقيق نتائج إيجابيّة في مجال الأعمال. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.biteglobal.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بايت" للاتصالات
ستيفن بروستر
415-577-8851





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6511/ar

No comments:

Post a Comment