Thursday, November 22, 2012

بنتلي سيستمز وسيمنز تباشران التعاون الاستراتيجي لتوحيد دورة حياة المنتج وعملية الإنتاج مع دورة حياة البنى التحتية للمصنع

نورمبرج، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 21 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كلّ من شركتي "بنتلي سيستمز" و"سيمنز" اليوم عن إطلاقهما لتعاون استراتيجي يهدف إلى تطوير دمج عمليات تصميم المنتجات الرقمية والتصنيع مع عمليات وضع نماذج المعلومات لتصميم دورة حياة المنشآت. وبموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين سيسمح هذا التعاون للشركتين بتقديم بنى تحتية رقمية ذكية ومستدامة للمصانع، وستركز الشركتان في البداية على المصنع الرقمي من أجل عمليات تصنيع المركبات وعمليات التصنيع المنفردة.
وسيقوم قسم الأتمتة الصناعية في شركة "سيمنز" و"بينتلي سيستمز" في البداية وانطلاقاً من التزامهما طويل الأمد بالانفتاح في مجال تكنولوجيا المعلومات، بالتعاون على صيغ الملفات المشتركة والمحتوى، وتدفق العمل في مختلف أقسام المصنع، والتقريب بين العملية والتخطيط. ويعد هذا العمل امتداداً لتعاون سابق بين المنظمتين أدى الى قيام كل من الشركتين بنشر عروض تقنية تم تطويرها من قبل الأخرى. أما على المدى الطويل، فستقوم الشركتان باستطلاع فرص التكنولوجيا التي يجري تطويرها بشكل مشترك من أجل توسيع الحلول التي تركز على الصناعة وتعزيز التعاون المتبادل بين برمجية "تيم سنتر" المقدمة من قبل "سيمنز" ومنصة "بروجيكت وايز" من "بينتلي".
وستسهم برمجية "تيم سنتر" لإدارة دورة حياة المنتج في مساعدة الشركات على تقديم منتجات متزايدة التعقيد مع زيادة الإنتاجية وتسهيل انسيابية العمليات العالمية في ذات الوقت. كما توفر المعلومات الصحيحة للأشخاص من أجل اتخاذ القرارات المناسبة بالنسبة للمنتج انطلاقاً من التخطيط والتطوير ووصولاً إلى التصنيع والدعم. وتسمح منصة "بروجيكت وايز"لخوادم وخدمات التعاون بتقاسم العمل، وتسهيل استخدام المواهب الافتراضية، والاستعراض الفعّال من أجل الحصول على نوعية محسّنة للمشروع، وإعادة استخدام المحتوى لقيمة أطول.
وقال ديك سلانسكي، المحلل الأول ومدير أبحاث دورة حياة المنتج في شركة "إيه آر سي أدفايزوري جروب" في معرض تعليقه على الأمر: "لطالما دعت ’إيه آر سي أدفايزوري جروب‘ إلى إيجاد بيئة مشتركة قابلة للتشغيل المتبادل لتقاسم وتبادل المعلومات حول تصميم المعدات والمرافق. وأضاف: "نحن نعتقد أن هذا الإعلان عن التعاون الاستراتيجي بين شركتي ’سيمنز‘ و’بينتلي سيستمز‘ يجب أن يقطع أشواطاً طويلة من أجل توفير التكامل بين تصميم المعدات الرقمية والمعلومات المتعلقة بعملية التصنيع وبين برنامج ’إيه إي سي‘ وحلول معلومات تصميم/بناء البنى التحتية. إن هذا التعاون سيسمح على وجه التحديد لحلول التصميم/والبناء من ’سيمنز‘ مثل تقنية ’تيم سنتر‘، برنامج ’إن إكس‘ ومنصة ’تكنو ماتيكس‘ بالعمل بصورة مفتوحة مع حلول ’بنتلي‘ مثل منصات ’بروجيكت وايز‘ و’مايكروستيشن‘ و’آسيت وايز‘. وستتابع شركة ’إيه آر سي‘ هذا التعاون عن كثب من أجل فهم أفضل للفوائد الإجمالية الهامة لجميع القطاعات الصناعية المتأثرة".
من جهته، أشار أنطون إس هوبير، الرئيس التنفيذي لقسم الأتمتة الصناعية في شركة "سيمنز": "سنقود معاً النقلة النوعية التي من شأنها أن توفر دورة حياة موحّدة وتعاونية بالكامل للمنتج والإنتاج لعملائنا. إن هذا الأمر سيسهّل كفاءة سير العمل وسيسمح لمستخدمينا بالانتقال إلى المستويات التالية من الإنتاجية. من المهم جداً اليوم وأكثر من أي وقت مضى، تحقيق الاستفادة الكاملة من كافة فرص التحسين على مدى دورة الحياة الكاملة للجهاز أو المصنع. ويبدأ ذلك بالتخطيط والهندسة ويتواصل في مرحلة التشغيل والصيانة وصولاً إلى التوسع والتحديث. واليوم، وفيما نسعى إلى توسيع هذه العمليات لتشمل دورة حياة المنشآت فقد قررنا أن ’بينتلي سيستمز‘ هي الشريك المناسب لمساعدتنا على تحقيق هذا الاقتراح القيّم الجديد".
وقال جريج بنتلي، الرئيس التنفيذي لشركة "بنتلي سيستمز" في معرض تعليقه على الموضوع: "لقد قمنا في ’بنتلي‘ بإعادة تعريف إدارة أداء الأصول لتتجاوز المصروفات الجارية والنفقات الرأسمالية، ونحن نسخّر تقنياتنا الخاصة بحركة المعلومات في مجال توحيد دورة حياة المشروع والأصول". وأضاف: "من خلال تقريب ’سيمنز‘ لدورات حياة المنتج وعملية التصنيع فإن المصنع الرقمي يبدو الهدف الافتتاحي المثالي لجهود التوحيد المشترك والموسّع. ومن خلال عملهما معاً بشكل أكثر ذكاء، فإن شركتيّ ’بينتلي‘ و’سيمنز‘ ستمكنان مستخدمينا المشتَركين من تسريع عملية تسليم وتجهيز مرافق التصنيع، وتسريع بدء الإنتاج، والحد من نفقات التصميم، والبناء، والتشغيل، بالإضافة إلى تحسين الأداء التشغيلي وأداء الطاقة لدى مصانعها. كما حددنا أيضاً المساعي المستقبلية المثمرة والتي تشمل منصة ’أسيت وايز‘ لإدارة معلومات دورة حياة الأصول، بما في ذلك حل ’إيفارا إي إكس بي‘ الجديد لإدارة أداء الأصول والذي يساعد مالكي ومشغلي البرمجيات بالحصول على على أفضل أداء، وموثوقية، وسلامة من أصولهم".
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة المواقع الالكترونية التالية: www.bentley.comأو www.siemens.com/automation.
لمحة عن قسم الأتمتة الصناعية في "سيمنز"
يدعم قسم الأتمتة الصناعية في "سيمنز" (الذي يقع مقره في نورمبرج، ألمانيا) سلسلة القيمة المضافة لعملائه المصنّعين -من تصميم المنتجات الى الإنتاج والخدمات– من خلال مجموعة لا مثيل لها من تكنولوجيا أتمتة التشغيل، تكنولوجيا التحكم الصناعية، والبرمجيات الصناعية. وبفضل الحلول التي يوفرها، يمكن للقسم اختصار وقت وصول المنتجات الجديدة الى السوق بنسبة تصل إلى 50 في المائة. ويشمل قسم الأتمتة الصناعية خمس وحدات تجارية هي: نظم الأتمتة الصناعية، ومكونات التحكم وهندسة النظم، وأجهزة الاستشعار والاتصالات، وبرمجيات دورة حياة المنتج من "سيمنز"، وتقنيات المياه. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الالكتروني التالي:
لمحة عن "بينتلي سيستمز"
"تُعتبر بنتلي" التي تتخذ من إكستون، بنسلفانيا في الولايات المتحدة مقراً لها، شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والأخصائيين في مجال الجغرافيا المكانية والمقاولين واصحاب الشركات بحلول برامج شاملة لدعم البنى التحتية. تقوم "بنتلي" بتطبيق حركة المعلومات لتحسين أداء الأصول من خلال الاستفادة من نمذجة المعلومات عبر مشاريع متكاملة لأجل بنية تحتية ذكية. وتشتمل حلولها على منصة "مايكرو ستيشن" لتصميم البنى التحتية ووضع النماذج لها، ومنصة "بروجكت وايز" لتعاون فريق مشروع البنى التحتية وتشارك العمل، ومنصة "آسيت وايز" لعمليات أصول البنى التحتية، حيث تدعم جميع هذه المنصات حافظة واسعة من التطبيقات المتداخلة التي تتممها خدمات مختصة حول العالم. وتأسست "بنتلي" في عام 1984، وهي اليوم تضم نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 50 بلداً، وتبلغ إيراداتها السنوية أكثر من 500 مليون دولار أمريكي. واستثمرت الشركة منذ عام 2003 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال البحث والتطوير والاستحواذ. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com.
إن "بنتلي"، وشعار "بنتلي" B، و"بي"، و"إنسبيكت تيك"، و"مايكرو ستيشن"، و"بروجكت وايز"، هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة "بنتلي سيستمز" أو إحدى الشركات التابعة لها بشكل مباشر أو غير مباشر. أمّا العلامات وأسماء المنتجات الأخرى، فهي ملك لأصحابها.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بنتلي سيستمز"
علاقات الاعلام
رون كوفلد
+1 610 321 6493
يمكنكم متابعتنا على موقع "تويتر": @BentleySystems





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6484/ar

No comments:

Post a Comment