Tuesday, November 27, 2012

تيليكوم إيطاليا تنشر حل جيمالتو للخدمات المالية الجوالة

أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 27 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
مجموعة متكاملة من الخدمات المالية الجوالة تتراوح ما بين الدفع عبر شبكة الإنترنت إلى المدفوعات عبر تطبيقات الاتصال اللاسلكي قريب المدى "إن إف سي" ومدير الخدمات الموثوقة "تي إس إم"، مع إمكانية الولوج السهل للمستخدم وذلك من محفظة هاتف جوال وحيدة
(بزنيس واير) - أخبار تنظيمية:
أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، عن نشر برمجية الخدمات المالية الجوالة المتكاملة من قبل شركة "تيليكوم إيطاليا" وهي المشغل الرائد للهواتف الجوالة في إيطاليا الذي يخدّم أكثر من 30 مليون مشترك، لإطلاق محفظة الهاتف الجوال الخاصة بها. ويتضمن هذا الحل منصة مدير الخدمات الموثوقة "لينك أس" بهدف تقديم إدارة آمنة لتطبيقات الاتصال اللاسلكي قريب المدى "إن إف سي" ومنصة تقنيات الدفع الجوال "لينك أس" لإدارة التحويلات المالية.
ويسمح حل "جيمالتو" الفريد والمدمج للمستخدمين بإدارة محفظة جوالة متكاملة من أجهزتهم، واستخدام مجموعة واسعة من الخدمات المالية. وتتضمن هذه الخدمات الدفع قريب المدى في البيع بالتجزئة وتسديد أجور النقل، إضافة إلى المدفوعات عن بعد أو عبر شبكة الإنترنت، وبرامج الولاء، والتحويلات المالية بين الأقران سواء عن بعد أو عن قرب باستخدام تقنية الاتصال قريب المدى المدى "إن إف سي". ويشمل حل الاتصال اللاسلكي الذكي "كونتاكتليس" عبر الجوال المقدم من قبل "جيمالتو" على وحدة تعريف المشترك "سيم" المتطورة والمزودة بتقنية "أب تيك إن إف سي"، وخدمة مدير الخدمات الموثوقة "تي إس إم" التي تقدم إلى مزودي الخدمة منصة تسمح لهم بتوفير خدمات قريبة المدى "إن إف سي" تشمل الدفع والنقل والتحكم بالدخول إلى المدرجات والمؤتمرات.
وتوفر "جيمالتو" بالإضافة إلى شريكتها الإيطالية في دمج الأنظمة "هيوليت-باكارد" منصة الخدمات التي تؤمن الاتصال بمزودي الخدمات بمن فيهم المصارف والباعة وبائعي التجزئة ومشغلي النقل والإدارات العامة بما يساعد "تيليكوم إيطاليا" على تحقيق التميز لعلامتها التجارية ورفع درجة ولاء العميل والوصول إلى مجالات جديدة للربح. وستساعد الخدمة الشاملة من "جيمالتو" على توسيع انتشار سوق "تيليكوم إيطاليا" لتقديم خدمات للزبائن ضمن تركيبات سكانية لم تكن مستغلة من قبل كالأفراد الذين لا يستخدمون الخدمات المصرفية والمراهقين.
وقال جان-كلود ديتورش، نائب الرئيس الأعلى للخدمات المالية الجوالة في "جيمالتو": "تم تصميم حل الخدمات المالية الجوالة لتغطية مجموعة واسعة من حالات الاستخدام سواء عبر شبكة الإنترنت أو عن قرب، ولتسهيل إضافة خدمات الاتصال قريب قريب المدى ’إن إف سي‘ جديدة عبر الهاتف الجوال وذلك لمواكبة الطلب المتزايد. وبفضل توافر بنية تحتية لاسلكية مختبرة ومجرّبة، فإن الإدراج المتوقع لحافظة الهاتف الجوال من قبل ’تيليكوم إيطاليا‘ يعد خطوة مثيرة للاهتمام بالنسبة للمستخدمين في إيطاليا".
من جانبها أضافت ساندي شين، مديرة أبحاث خدمات الزبائن: "يعد الدفع الجوال سوقاً متزايدة النمو وإننا نتوقع تحقيق حجم التحويلات المالية العالمية عبر الهاتف الجوال زيادة بنحو 42 بالمائة بين عامي 2011 و2016. وسيوفر هذا النظام فرصاً كبيرة لمزودي الحلول والخدمات ستستمر بتلبية أنماط الطلب المحلية لتخصيص عروضهم. وسيتوافر عدد من اللاعبين العالميين الذين يتمتعون بالمستويات المطلوبة والمصادر اللازمة لخدمة عدد كبير من العملاء والسوق الضخمة التي من الممكن تلبية متطلباتها بسرعة عبر الحلول المعيارية".
المصدر: تقرير "جارتنر" : "تقديرات: الدفع عبر الهاتف الجوال، عالمياً، 2009-2016"، تاريخ النشر: 9 مايو 2012.
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
هاتف: 40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينيّة
هاتف: 20 92 05 51 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
هاتف: 8921-758-512-1+
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


إيفون ليم
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
هاتف: 3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6496/ar

No comments:

Post a Comment