Wednesday, November 28, 2012

"الفردان للصرافة " تطلق حملة مكافآتها السنوية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 28 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
  • 200 فائز بجوائز تتراوح بين سيارات وقسائم تحويل وبطاقات ترافيليز المسبقة الدفع وشهادات الصكوك الوطنية
  • الحملة تستمر حتى 25 ديسمبر 2012 ، والسحب الالكتروني في آخر شهر ديسمبر 2012.
أطلقت "الفردان للصرافة" في العاشر من شهر نوفمبر الجاري حملة واسعة لمكافأة عملاءها بالعديد من الجوائز التي تتراوح بين سيارات وبطاقات مسبقة الدفع وقسائم تحويلات وشهادات الصكوك الوطنية، وهي الحملة التي تستمر حتى 25 ديسمبر المقبل.
وبموجب هذه الحملة المميزة فإن 200 فائزا محظوظا سينالون مكافآت قيمة من خلال السحب الالكتروني الذي سيتم أواخر شهر ديسمبر المقبل ويشمل  كل من قام  بعملية تحويل للأموال داخل أو إلى خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، أو أي عملية بيع و شراء للعملات الأجنبية أو شراء شهادات الصكوك الوطنية أو أي خدمة من الخدمات المقدمة لدى أي فرع من فروع "الفردان للصرافة" الأربعين المنشرة في مختلف إمارات الدولة ، أما المكافآت التي سينالها الفائزون بالسحب فهي أربع سيارات هيونداي إلنترا ، وبطاقات "ترافليز" المسبقة الدفع وقسائم للحوالات المالية  وشهادات الصكوك الوطنية.
كما أعلنت "الفردان للصرافة" بأن كل عملية تحويل ستعتبر عملية قائمة بحد ذاتها وتحمل رقما خاصا بها ، وهو الأمر الذي سيزيد من حظوظ العملاء في الفوز  كلما زادت المعاملات التي يجرونها في أي فرع من فروع الشركة  كما يمكن مضاعفة   فرص الفوز مع "ويسترن يونيون" و بطاقات "ترافليز"  المسبقة الدفع ، و الحوالات الصادرة لبنك "آي سي آي سي آي" وشراء "شهادات الصكوك الوطنية".
وقال أسامة آل رحمة المدير العام للشركة " تحرص الفردان للصرافة على مكافأة عملاءها الأوفياء من خلال مبادرات سنوية مجزية ، كما أننا نحرص على كسب عملاء جدد دائما سيما بعد التوسع الكبير في عدد الفروع وفي المساحة المخصصة لخدمة العملاء في كل فرع من فروع الشركة.
وأضاف آل رحمة " تستمر الحملة حتى 25 ديسمبر المقبل وهو الشهر المميز في أجندتنا السنوية كونه شهر الاحتفالات الوطنية بتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث سيتم إجراء سحب الكتروني في كل من إمارة أبوظبي و دبي والشارقة لإختيار 200 فائز، وبذلك يدخل جميع الفائزين العام الجديد 2013 بفرح وسرور.
 وحرصا من "الفردان للصرافة" على التواصل مع عملائها ، فقد تم تخصيص حملة إعلامية موسعة للتعريف بهذه الحملة المميزة من المكافآت المغرية ، كما يمكن للعملاء التواصل مع مركز الإتصال للحصول على المعلومات الكاملة عن هذه الحملة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة وذلك من خلال الرقم 600522265 وكذلك عبر الموقع الالكتروني لشركة الفردان للصرافة وهو  alfardanexchange.com

Contacts


   زمير بنجابي  
 مدير أول    
 قسم التسويق وتطوير الأعمال     
 الفردان للصرافة       
  0503510833   





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6506/ar

No comments:

Post a Comment