Wednesday, November 21, 2012

ستاليون أويلفيلد هولدينجز تعلن عن تمويل جديد

هيوستن - يوم الأَرْبعاء 21 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ستاليون أويلفيلد هولدينجز" (التي سيشار إليها فيما يلي بكلمة "الشركة") بأنها تسعى للحصول على التزامات خاصة بقرض جديد مضمون وكبير لأجل محدود تصل قيمته الأساسية الإجمالية إلى 500 مليون دولار (الذي يشار إليه فيما يلي بعبارة "القرض محدود الأجل")  وعلى زيادة الالتزامات لوسيلتها الحالية للقروض والمرتكزة على الأصول (والمشار إليها فيما يلي بالاختصار "إيه بي إل") من 50 مليون دولار إلى 75 مليون دولار. هذا وسيتم استخدام عائدات القرض محدود الأجل بهدف استرداد السندات المالية المضمونة الرئيسية المتبقية والتي تصل قيمتها إلى 134 مليون دولار والمستحقة في عام 2015، ولتمويل جزء من الأرباح التي تصل قيمتها إلى حوالي 385 مليون دولار لمساهمي الشركة، وتمويل تكاليف العملية فضلاً عن أغراض مؤسسية أخرى.
وسيؤدي مصرف "كريديت سويس" دور الوكيل الوحيد والمنظم الرئيسي الوحيد لهذا القرض محدود الأجل فيما سيواصل مصرف "بنك أوف أمريكا، إن. إيه." لعب دور الوكيل الإداري لوسيلة القروض "إيه بي إل".
وسيتم ضمان القرض محدود الأجل من قبل جميع الفروع المحلية للشركة وسيتم تأمينه بأصول معينة تملكها الشركة إضافةً إلى الفروع المحلية التابعة لها. هذا وليس من المتوقع أيضاً أن يحمل القرض محدود الأجل أي شروط خاصة بالمحافظة المالية. وسيتم تنفيذ الزيادة في المبلغ المتوفر في وسيلة القروض "إيه بي إل" على أنها تعديل على تحسين القروض "إيه بي إل" الخاصة بالشركة. هذا وليس هنالك ضمانة على أن الشركة ستنجح في الحصول على القرض محدود الأجل أو التحسين على وسيلة القروض "إيه بي إل" وفقاً لشروط مقبولة وعقلانية أو إن كانت ستحصل عليها أصلاً.
ملاحظات تحذيرية متعلقة بالبيانات التطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المشار إليه في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995. وتتعلق هذه البيانات بالقرض الجديد محدود الأجل المقترح والاستخدام المراد من العائدات الناتجه عنه. وبالرغم من أننا نعتقد بأن الافتراضات التي ارتكزت علها هذه البيانات التطلعية منطقية إلا أن أيّاً من هذه الافتراضات يمكن أن تكون غير دقيقة وأيّاً من البيانات التطلعية القائمة على هذه الافتراضات قد تكون غير صحيحة. ويمكن أن تختلف النتائج الحالية والتوجهات المستقبلية بشكل كبير عن تلك المقترحة أو المشار إليها في البيانات التطلعية وذلك وفقاً لمجموعة متنوعة من العوامل. وتتضمن قائمة هذه العوامل ظروف السوق، والقدرة على الحصول على موافقة الجهة المقرضة، ومديونيتنا الكبيرة، وقدرتنا على دفع فوائد مديونيتنا المتبقية والتأثير الذي يمكن أن يكون لمثل هذه المديونية على الطريقة التي نقوم بها في أعمالنا، وخسارة واحد أو أكثر من عملائنا أو علاقاتنا الإستراتيجية، والظروف الاقتصادية والتجارية العامة، فضلاً عن أي تراجعات يشهدها قطاع خدمات حقول النفط وبيئتنا التنافسية.
تقدم "ستاليون أويلفيلد هولدينجز" والشركات التابعة لها مجموعة واسعة من خدمات الدعم والإكمال والإنتاج والخدمات اللوجستية في مواقع الآبار لشركات الإنتاج والتنقيب عن النفط والغاز ومتعهدي الحفر وشركات الخدمات الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وتشمل المجموعة الكاملة للخدمات التي تقدمها الشركة توفير المساكن للقوى العاملة وخدمات الإنتاج والخدمات اللوجستية السائلة وتأجير المعدات السطحية وإنشاء مواقع الآبار وخدمات مراقبة المواد الصلبة فضلاً عن الاتصالات في مواقع الآبار. وتغطي عمليات "ستاليون" حقول النفط والغاز الطبيعي الأكثر فعالية وإنتاجاً في الولايات المتحدة بما في ذلك: ("إيجل فورد شيل") في جنوب تكساس، و("نيوبرارا/ باكين شيل/ بيشنس") في منطقة جبال الروكي، و("وولف كامب/ آفالون/ بون سبرينج شيلز") في منطقة بيرميان بيسن، و("ميسيسيبي لايم/ وودفورد كانا/ جرانيت واش") في ميد كونتينانت، و("هاينسفيل شايل") في آركلاتيكس، وآبار "مارسيلوس/يوتيكا شايلز" ("بارنيت شايلز") في شمال تكساس، و("توسكالوسا مارين شايل") على شاطئ الخليج بما في ذلك المياه الداخلية في لويزيانا، ومياه تكساس وساحل خليج لويزيانا، وخليج برودهو في آلاسكا، وإلى حد أقل بعض المياه الدولية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ستاليون أويلفيلد هولدينجز"
ديفيد شورليمير
الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
الهاتف: 4162-275-713






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6478/ar

2 comments:

  1. -
    هل تحتاج إلى قرض الشرعية وعاجل X-ماس لدفع فواتيرها واضح
    ك
    الديون اتصل بي في اسرع وقت ممكن عن طريق البريد الإلكتروني: smithbenson1234@gmail.com

    1) أسماء كاملة: ...
    2) الدولة: ...
    3) العنوان: ...
    4) الدولة: ...
    5) الجنس: ...
    6) العمر: ...
    7) رقم الهاتف: ....
    8) مبلغ القرض المطلوب: ... و
    9) مدة القرض: ...

    كنت لملء المعلومات المطلوبة أدناه من أجل بالنسبة لنا ل
    والمضي قدما. سوف أكون نتطلع الى سماع من you.email لنا smithbenson1234@gmail.com

    ReplyDelete
  2. https://www.vatrena.com/c/1986

    اكبر تجمع من معدات اتصال و خدمات مراقبة تجدها على فاترينا دوت كوم دليل عام و اكبر محرك بحث محلى في مصر

    ReplyDelete