Tuesday, December 11, 2012

وين كونسورتيوم وشركة فايزر تتعاونان لتطوير الرعاية المخصّصة بالسرطان

فيلجويف، فرنسا - يوم الإثنين 10 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت رابطة التواصل العالمي المبتكر "وين كونسورتيوم" المختصة في طب السرطان المخصّص اليوم بفخر أنّ شركة فايزر(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PFE) هي شركة الأدوية الأولى التي تصبح عضواً في الرابطة. إنّ "وين كونسورتيوم"، القائم على أساس الاعتراف بأن التعاونيمكن أن يؤدي إلى تحقيق نجاح أكبر من النجاح الذي قد تحققه اي منظمة منفردة، يعتبر شبكة عالمية من الأكاديميين الرائدين والصناعيين ومنظمات الدفاع عن المرضى، تعمل على جعل الرعاية الشخصية بمرضى السرطان حقيقة للمرضى في كل أنحاء العالم.
إنّ التزام شركة "فايزر" العميق بتطوير العقاقير باستخدام مقاربة الطب الدقيق، بالإضافة إلى خبرتها العميقة في مجال تطوير علم مداواة الأورام، ينظمان بشكل استراتيجي أهداف الشركة وقدراتها مع مهمة "وين كونسورتيوم". وستلعب "فايزر"، نظراً لكونها عضواً في الرابطة، دوراً لا يتجزأ في رسم الإنجازات المستقبلية لهذه المجموعة المشتركة بالنيابة عن مرضى السرطان حول العالم.
وفي هذا الإطار، قال البروفسور ألكساندر إيجرمونت، المدير العام لمعهد "جوستاف روسي" ونائب رئيس مجلس إدارة "وين كونسورتيوم": "يتطلب توفير أحدث التطورات في مجال أدوية السرطان المخصّصة للمريض، تعاوناً وشراكات بين مختلف قطاعات مجتمع علوم الصحة". وأضاف: "إنّ التزام شركة ’فايزر‘ القوي بتطوير علاجات لمرضى السرطان ومدى خبرتها الواسعة في تطوير عقاقير لمعالجة الأورام، سيلعبان دوراً قوياً في زيادة السرعة التي تمكّن المرضى من الاستفادة من التطورات في مجال أدوية السرطان المخصصة. إننا فخورون لأن تكون شركة ’فايزر‘ أوّل شريك صيدلي لنا، ونحن نؤمن بأنّ هذا التعاون سيفيد مرضى السرطان حول العالم."
إنّ قدرات شركة "فايزر" المتطوّرة في مجال علاجات الأورام المستهدفة ستوفر مجموعة واسعة من الرؤى والفرص لرابطة "وين". إذ تقوم شركة "فايزر" بشكل ناشط ، بتطوير مجموعة قوية من العقاقير المضادة للأورام النشطة ضد هدف معيّن أو أساليب محددة، مع برامج في المناطق التي تتضمن ناقلات الجين الورمي/ تحديد الخلايا، ووحدات عقاقير مضادة للأجسام ومضادات الأوعية الدموية وخلايا السرطان الجذعية والأيض وعلم التخلّق. يشار إلى أنّ شركة "فايزر" تعمل على أكثر من 100 اختبار سريري مركز على الأورام سنوياً.
ومن جهته، قال د. ريتشارد بولر، نائب رئيس علم الأورام المتعدية في وحدة أعمال علم الأورام لدى "فايزر": "إنّ شرطة ’فايزر‘ متحمّسة لكونها تصبح أوّل شركة أدوية تنضم إلى ’وين كونسورتيوم‘، ولكوننا قادرين على مشاركة خبرتنا ومصادرنا في مجال تطوير عقاقير معالجة لأورام  من خلال هذا التعاون المهم. إنّ الرعاية المخصّصة بمرضى السرطان جزء مهمّ من مهمتنا في ’فايزر‘، كما توفر هذه المبادرة منتدى عالمياً لمشاركة الرؤى وتبادل الأفكار والتأثير إيجابياً على مرضى السرطان."
تجدر الإشارة إلى أنّ "وين كونسورتيوم"، الذي أسسه مركز"إم دي أندرسون" للسرطان في جامعة تكساس (الولايات المتحدة الأميركية) ومعهد غوستاف روسي (فرنسا) عام 2010، يعدّ شبكة عالمية تتضمن 25 منظمة رائدة من القطاعات الأكاديمية وقطاع الأدوية والتكنولوجيا الحيوية وتكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية والدفاع عن المرضى العاملين من أجل تسريع العملية وتخفيض كلفة إيصال علاجات السرطان المبتكرة إلى المرضى من خلال تطوير وتطبيق أكثر التطويرات الواعدة في مجال أبحاث السرطان المرتكزة على الجينوم، عبر تجارب سريرية ومشاريع أبحاث عالمية. يشار إلى أنّ "وين كونسورتيوم" هو منظمة غير حكومية ولا تهدف للربح المادي مركزها الأساسي باريس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.winconsortium.org
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


كاثرين بريسون
مديرة فريق العمليات
Catherine.bresson@winconsortium.org


فلاديمير لازار
رئيس العمليات
0033142114020




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6577/ar

No comments:

Post a Comment