Monday, December 31, 2012

من خلال خدمات مراكز البيانات المتميزة التي توفرها "إي هوستينغ داتا فورت" تساعد شركة "دنيا للتمويل" في اعتماد منهج عمل يركز على العملاء


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 31 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
تمثل الحلول التكنولوجية الفعالة عنصراً رئيسياً بالنسبة لشركة "دنيا للتمويل"، الرائدة في مجال الخدمات المالية، لتتمكن من إدارة بيئة تقنية المعلومات لديها بصورة متكاملة بما يدعم عملياتها المصرفية ويساعدها في التركيز على عملائها. وفي إطار جهودها الرامية لتعزيز مستوى كفاءة العمليات وإدارة علاقات عملائها بالشكل الأمثل، اختارت "دنيا للتمويل" شركة "إي هوستينغ داتا فورت" لتزويدها بخدمات تقنية المعلومات المدارة.
وتوفر "إي هوستينغ داتا فورت" لشركة "دنيا للتمويل" خدمات متكاملة مدارة لمراكز البيانات، بما يضمن استمرارية كافة الأنظمة على مدار الساعة لتتمكن "دنيا للتمويل" من إدارة علاقات عملائها بسلاسة وبشكل مستمر. وتتيح الاستمرارية العالية لشركة "دنيا للتمويل" دعم وتطبيق خدماتها المميزة التي تركز على تلبية متطلبات العملاء، إلى جانب تعزيز قدرتها على تقييم احتياجاتهم وبالتالي توفير الحلول المالية الشاملة لهم بشكل مستمر وموثوق ووفق احتياجاتهم المحددة خلال كافة مراحل التعامل معهم.
وتجدر الإشارة إلى أن "دنيا للتمويل" قامت بتطبيق واستضافة البنية التحتية التقنية المتطورة لبيئة الإنتاج والتطوير لدى شركة "إي هوستينغ داتا فورت". ويتضمن ذلك استضافة كافة بيئات التطبيقات (بما في ذلك بيئات الإنتاج والتطوير والاختبار) إلى جانب صيانة وإدارة البرمجيات الثابتة وأنظمة التشغيل، وأنظمة التخزين عند الطلب، ومراقبة السعة وإدارة الأعطال والتغيرات، ومراقبة مستوى أمن المعلومات، ومراقبة عملية أتمتة مجموعات البيانات وإجراء النسخ الاحتياطي مع نهاية يوم العمل. 
وبفضل اختيار خدمات "إي هوستينغ داتا فورت" منذ بداية المشروع، تمكنت شركة "دنيا للتمويل" من الاستفادة من الخبرة القوية والمعرفة الواسعة التي يتمتع بها الفريق التقني المتخصص لدى "إي هوستينغ داتا فورت" مما سهل عليها اتخاذ القرارات المدروسة فيما يتعلق باستراتيجيات تطبيق تكنولوجيا المعلومات.
وفي هذه المناسبة، قال بارلاس بالابانر، مدير تقنية المعلومات ورئيس قسم العمليات لدى شركة "دنيا للتمويل": "تعمل غالبية المؤسسات عادة ضمن بيئات عمل منفردة، بحيث تركز على المنتجات بدلاً من التركيز على العميل، ما يعني عدم قدرتها على توفير حل متكامل يلبي مختلف احتياجات عملائها. أما نحن في ’دنيا للتمويل‘ فقد قمنا بتطوير بنيتنا بكاملها بما يتيح إدارة علاقات العملاء بصورة متكاملة من خلال أنظمة تقنية المعلومات التي تساعدنا في الحصول على المعلومات المتعلقة بهم بشكل فوري وبالتالي اتخاذ القرارات اللازمة وفقاً لها".
وأضاف: "إن بدء العمل من الصفر قد ساعدنا في تطبيق نموذج عمل فريد يركز بشكل أساسي على العميل منذ اليوم الأول. وتمكنا بفضل شريكنا المميز من إدارة بنيتنا التحتية بفعالية، وهو أمر مهم جداً لنجاح استراتيجية أعمالنا. وقد ساهمت عملية تبسيط البيئة التقنية لدينا في تعزيز مكانة ’دنيا للتمويل‘ كمؤسسة مالية رائدة تمتعد منهجاً فريداً ومتميزاً في التعامل مع العملاء. كما منحنا هذا التعاون الناجح مع ’إي هوستينغ داتا فورت‘ شعوراً بأن للشركة قلباً ثانياً ينبض خارجها".  
ومن جانبه، قال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة "إي هوستينغ داتا فورت": "تتيح الخدمات المدارة للمؤسسات المالية الاستفادة من مزايا التقنيات والخدمات المتاحة عند الطلب دون الحاجة إلى تكبد تكاليف شراء أو إنشاء أو دمج مراكز البيانات وأجهزة الخوادم والشبكات والتطبيقات الفائضة عن حاجتها. ففي ظل التنافسية العالية التي تتميز بها البيئة الاقتصادية الحالية، تسعى البنوك والمؤسسات المالية إلى تخفيض التكاليف من خلال تحسين العمليات واعتماد حلول معززة وإجراءات موحدة".  
واختتم قائلاً: "ساهم الضغط المتزايد على المؤسسات المالية لتحقيق المزيد من التوفير في تشجيعها على دراسة المزايا الواسعة التي توفرها الخدمات المدارة. كما أدركت المؤسسات على اختلافها بأن إدارة الوظائف غير الرئيسية، مثل تقنية المعلومات، يحد من قدرتها على الاستفادة من مواردها بالشكل الأمثل، في حين يمكن لتعهيد البيئة التقنية أن يحسن من عملية اتخاذ القرارات الاستراتيجية ويحد من التكاليف ويعزز كفاءة العمليات، ما يمنح المؤسسات ميزة تنافسية متزايدة في مجال عملها".
يذكر أن "إي هوستينغ داتا فورت"، ومن خلال مراكز بيانات عالمية المستوى، وبنية تحتية مرنة وقابلة للتوسيع، وعمليات مدارة على مدار الساعة، نجحت في بناء مكانة رائدة في السوق في مجال استضافة وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. وبفضل استخداماتها المبتكرة للتكنولوجيا الحديثة، حصلت الشركة من العديد من الجوائز، ومن بينها جائزة "أفضل مزود للخدمات المدارة للعام" لأعوام 2008 و2009 و2010، 2011 على التوالي، بالإضافة إلى جائزة "أفضل مركز بيانات مشترك" في عامي 2010 و2011.
للمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على الموقع الإلكتروني www.ehdf.com
حول شركة دنيا للتمويل المحدودة:
دنيا للتمويل هي شركة متخصصة بالخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة وتتخذ من أبوظبي مقراً لها. تأسست الشركة من خلال استثمار وتحالف استراتيجي ضم عدداً من الشركات الرائدة وهي: فوليرتون فايننشال هولدنغز الشركة الفرعية المملوكة بالكامل لمجموعة تماسك هولدنغز في سينغافورة، شركة مبادلة للتنمية (مبادلة) شركة استثمارية وتطويرية مملوكة بالكامل من قبل حكومة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، الواحة كابيتال (ش.م.ع)  من أبرز الشركات الاستثمارية القابضة المتخصصة بعدد من القطاعات الاقتصادية في إمارة أبوظبي، وهي مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، ومشاريع الموسى إحدى المجموعات التجارية البارزة والرائدة في الإمارات العربية المتحدة.
وتماشياً مع أعمالها في مجال الخدمات المالية للعملاء، تهدف دنيا إلى التركيز على شرائح مختلفة من الأفراد وعلى عموم العملاء في المنطقة. أما فيما يختص بتمويل الشركات فهي تركز على شرائح المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. وتهدف دنيا أيضاً من خلال تواجدها في الإمارات العربية المتحدة، إلى توفير مجموعة متكاملة من المنتجات، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة، والبطاقات الإئتمانية وخدمات التخطيط المالي، والودائع للعملاء من غير الأفراد.
تنفرد دنيا بنهجها المرتكز على العملاء، والذي يهدف إلى توفير حلول مالية قيمة ورائدة صممت خصيصاً حسب احتياجات العملاء الإمارات، بما يخدم تطلعاتهم من خلال منتجات تقدم لهم تجربة فريدة.وسيتم تقديم هذه المنتجات والخدمات بشكل دائم إلى العملاء، وذلك بواسطة التقنيات الحديثة والعمليات المدعومة بشراكات عالمية مع موفري الخدمات الذين يتميزون في مجالات خبرتهم الفردية. يقود دنيا فريق من كبار المدراء يضم قادة الأعمال الموهوبين والذين يتمتعون بالخبرة العالمية.
لمزيد من المعلومات حول الشركة يرجى زيارة موقعها على شبكة الإنترنت: www.dunia.ae
حول "رأي"
رأي هي شركة استشارات علاقات عامة تعمل لتحقيق الأهداف المؤسساتية للأسماء التجارية التي تخدمها. تركز الشركة على دراسة و إدارة أراء المستهلكين وتحقيق عوائد الاستثمار لعملائها وذلك بفضل فريق عمل متعدد الجنسيات والخبرات هو من الأفضل في الصناعة. تتمتع رأي بشبكة عمليات قوية تمتد عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبمسؤولية أخلاقية عالية في ممارسة مهنة العلاقات العامة. رأي هي ذراع الاتصال التي تقدم الأفضلية التي تبحث عنها الشركات لإحداث الأثر المرغوب لأسمائها التجارية.
ولمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على:
 -انتهى-

Contacts


نانسي سودهير
أبكو العالمية – مكتب دبي
 + 971 4 369 2834






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6672/ar

No comments:

Post a Comment