Saturday, December 22, 2012

لاعب الغولف المحترف زاك جونسون ينضمّ إلى عائلة "أوكلي"

النجم المتحمس منذ فترة طويلة لمنتجات أوكلي المبتكرة يوّسع قائمة مواهب الشركة

فوتهيل رانش، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 20 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوكلي" أنّ زاك جونسون قد إنضمّ إلى عائلة لاعبي الغولف المحترفين التابعة للشركة. جونسون، هو أحدث لاعب ينضم إلى أسرة "أوكلي" لرياضة الغولف، وقد إعتمد لسنوات عدة على منتجات الشركة عالية الاداء في مجال النظارات، وسيستفيد الآن من الابتكارات التي تقدّمها "أوكلي" في مجال الملابس الرياضية الخاصة برياضة الغولف .

قال سكوت بوورز، نائب رئيس قسم التسويق العالمي والعلامة التجارية في شركة "أوكلي": "نحن متحمسون جدّاً لضمّ هذا اللاعب الفائز تسع مرّات في دورة لاعبي الغولف المحترفين، إلى أسرة ’أوكلي‘ لرياضة الغولف". وأضاف: "سينضمّ زاك، وهو من حاملي لقب بطولة ’ماسترز‘ للغولف، إلى قائمة لاعبي الغولف الموهوبين التي تتوّسع، ممن إختاروا الاعتماد على تكنولوجيات ’أوكلي‘. يؤكّد هذا الاختيار على أصالة الابتكار التي تُعيد اليوم تعريف أداء وقدرة لاعبي الغولف في كافة أنحاء العالم".

وفي هذا السياق، قال زاك جونسون: "أنا سعيد لإنضمامي إلى ’أوكلي‘. تحبّ هذه الشركة اللعبة بقدر ما أحبّها أنا. وهي تضع الكثير من الجهد لصُنع المنتجات التي تشعرك بالتحسن وتجعلك تلعب بطريقة أفضل من أيّ شيء آخر. سأكون فخوراً بأن ألعب مرتدياً الملابس الرياضية الخاصة برياضة الغولف من صُنع ’أوكلي‘ وإنني أتطلع لأكون جزءاً من أسرتها".

يعتمد لاعبو الغولف في "أوكلي"، الذين يشكلون أسرة موّسعة من المحترفين المميزين جدّاً، على أداء الشركة في الابتكار الذي لا يعرف هوادة. إنّ المنتجات الأصلية الموثوقة التي تُظهر الشخصية خلال اللعبة، ترتبط بأسلوب الشركة المميز الفريد، بالإضافة إلى موقفها الذي يتجسّد باحترام تراث لعبة الجولف تزامناً مع منظور الشباب النشيط الملهم.

وبالإضافة إلى تحديد الأسلول المميز لإحدى أكثر حقبات اللعب الأكثر ديناميكية، تقدّم ملابس "أوكلي" الخاصة برياضة الجولف مجموعة شاملة من الفوائد، وتحسّن الأداء والراحة مع ميزات مثل أفضل إدارة للرطوبة بواسطة تكنولوجيا "أو هيدروليكس".

وأضاف بوورز: "تحصل أمور كثيرة لدى ’أوكلي‘ لرياضة الغولف، وإنضمام زاك يأتي في مرحلة من الإثارة الكبيرة. فقد شكّل هذا العام محطة كبيرة بالنسبة إلينا، وهي فرصة لرؤية منتجات ’أوكلي‘ تحظى بالاعتراف كرمز للجودة والأداء الذين لا هوادة فيهما في اللعبة. لقد أتحنا الفرصة للابتكار ليأخذ مكانه، وهذه الخطوة أكسبتنا المزيد من الزخم. إنّ ’أوكلي‘ لرياضة الغولف على وشك التوّسع بشكل كبير. ونحن نتطلع للعام 2013 بترقب كبير".

عُرِف جونسون بالفوز ببطولة "ماسترز" للغولف للعام 2007، حيث حقق النصر الذي سمح له باحتلال المرتبة 15 في التصنيف العالمي. سجّل جونسون، هذا النجم الخالد الذي ربح كأس "رايدر" وبطولة كأس الرؤساء، أعلى 10 مراتب نهائيّة في بطولات كبرى منها بطولة إتحاد لاعبي الغولف المحترفين لعام 2009 (الجولة 10) وبطولة إتحاد لاعبي الغولف للمحترفين لعام 2010 (الجولة 3) وإفتتاح بطولة عام 2012 (الجولة 9). إنضمّ إلى جولات إتحاد لاعبي الغولف المحترفين في العام 2004، وسمح له أداؤه في جولة "ناشين وايد" باكتساب لقب "فائز المال الرائد" و"أفضل لاعب" لسنة 2003. وُلد جونسون في ولاية ايوا، وبدأ يلعب الغولف عن عمر 10 سنوات وواصل هذه  الرياضة في الكلية إلى أن أصبح محترفاً في العام 1998.

يمكنكم زيارة موقع "أوكلي" الإلكتروني Oakley.comلمعرفة المزيد عن مجموعة أوكلي الرجاليّة لرياضة الغولف، ومجموعة أوكلي النسائيّة لرياضة الغولف، وغيرها من الابتكارات في مجال الألبسة الرياضيّة ونمط الحياة.                       

لمحة عن شركة "أوكلي"

تعتبر "أوكلي"، التي تأسست في عام 1975 ويقع مقرّها في جنوب كاليفورنيا، واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم. وتمتلك الشركة أكثر من 600 براءة إختراع، وتسعى بإستمرار إلى حلّ المشاكل من خلال إبتكارات مغلّفة بالفنّ. وجعلت فلسفة الشركة هذه من "أوكلي" واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وإبداعاً في السوق، مع إبتكارات لرياضيين على مستوى عالمي ومن كافة أنحاء العالم يعتمدون عليها للتنافس على أعلى مستوى ممكن. تشتهر "أوكلي" بتقنيات عدستها التي لا تُضاهى مثل البصريات عالية الوضوح (أيتش دي أو) والتي تتواجد في جميع منتجات "أوكلي" من النظارات الشمسيّة والطبيّة، وكلّ نظارات "أوكلي جوجيلز". كما عززت "أوكلي" موقعها الرياديّ في العالم كعلامة تجارية رائدة في مجال النظارات إلى مجموعات الملابس والأحذية الرياضية والاكسسوارات. وبتركز دقيق على المستهلك، تملك "أوكلي" منتجات للرجال والنساء تستهدف المستهلكين المعنيين بالأداء الرياضي والحيوية ونمط الحياة العصري. تعتبر "أوكلي" شركة تابعة لمجموعة "لوكسوتيكا". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oakley.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أوكلي"

دايان ثيبرت

العلاقات العامة

009496726888

البريد الإلكتروني: dthibert@oakley.com







No comments:

Post a Comment