Thursday, December 20, 2012

إينجرسول تبرم اتفاق ترخيص مع سيبكو

أتلانتا - يوم الخَمِيس 20 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "سيبكو ذ.م.م" أن تعلن عن حصول شركة "إينجرسول راند"، الرائد العالمي في مجال تقنية إدارة الطاقة، على ترخيص بموجب براءات الاختراع في حافظة براءات اختراع الشبكات المتداخلة اللاسلكية التي تملكها شركة "سيبكو".
لمحة عن "سيبكو"
"سيبكو" شركة رائدة في ابتكار الشبكات المتداخلة والتقنيات المتعلقة بها يقع مقرها في أتلانتا بولاية جورجيا. قامت الشركة التي تأسست على يد المبتكر المعروف تي. دافيد بيتيت، بتطوير التقنيات التي تمكن الشبكات اللاسلكية ذاتية التنظيم المتميزة والتقنيات المتعلقة بها المعروفة باسم الشبكات المتداخلة اللاسلكية بالتعاون مع "إنتوس آي كيو". ويتنوع استخدام الشبكة المتداخلة اللاسلكية في عدد من البروتوكولات من بينها بروتوكول "زيج بي" وبروتوكول "زي ويف" والمعيار "آي إي إي إي 802.15.4" وتقنية "وايرليس هارت" وشبكة الترابط التي تملكها الشركة وغيرها من التطبيقات اللاسلكية الأخرى الخاصة بالشبكة الكهربائية الذكية وأتمتة المباني وأنظمة التحكم الصناعية والربط الخلفي للشبكات والعربات الذكية والتطبيقات المنزلية وأتمتة المنازل وأجهزة الترفيه المنزلية ومراقبة الحساسات والمراقبة الصحية وتجهيز خدمات الإنترنت. ترخص "سيبكو" تقنياتها عبر رائد براءات الاختراع العالمي "إم بي إي جي إل إيه". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sipcollc.com/، أو النقر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.mpegla.com/main/programs/wirelessmesh/Pages/Intro.aspx.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيبكو ذ.م.م"
كانديدا بيتيت
678-228-1192
البريد الإلكتروني: Cpetite@ewmesh.com


"إم بي إي جي إل إيه ذ.م.م"
توم أوريلي
303-200-1710
البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6644/ar

No comments:

Post a Comment