Saturday, December 22, 2012

شركة كومورس سيرفر.نت تطلق برنامج كومورس سيرفر العاشر

سياتل - يوم الجُمْعَة 21 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كومورس سيرفر.نت"، وهي شركة مستقلة تبيع البرمجيات ويقع مقرّها في سياتل وأوتاوا، أنّها أطلقت أحدث إصدار لبرمجياتها الإلكترونية، وهو "كومورس سيرفر 10". ويعتبر هذا الإصدار المستقل الأول من نوعه مقارنة بالبرامج التي بيعت وسُوّقت في السابق مثل "مايكروسوفت كومورس سيرفر".
يعتبر برنامج "كومورس سيرفر 10" الإصدار الأول على خارطة المنتجات التي نُشرت حديثاً وتُؤسس لتطوّر سريع للمنتج الذي يشهد نموّاً من كونه حلاً في الموقع،  ليصبح حلاً يشمل مجموعة سيناريوهات البرامج السحابية والهجينة في السنوات القليلة المقبلة. كما يضيف البرنامج الدعم اللازم لأحدث منصات "مايكروسوفت سيرفر" وهي "ويندووز سيرفر 2012"، "أس كيو إل 2012"، و".نت فرايموورك 4.5".
بالإضافة إلى منصة الدعم الجديدة، يضمّ هذا الإصدار إطاراً جديداً لبناء تطبيقات الموقع مع مجموعة من المواقع الاستهلالية مفتوحة المصادر لـ"آي أس بي. نت" و"آي أس بي. نت إم في سي" وبالطبع "شير بوينت" – التي صدرت جميعها من خلال "كود بليكس". يبسّط هذا الإطار الجديد بشكل كبير عملية بناء طبقة العرض من الحلول التجارية الإلكترونيّة.
وفي هذا السياق، قال ريان دونوفان، الرئيس ومسؤول قسم التكنولوجيا في شركة "كومورس سيرفر.نت": "نحن متحمسون بشكل لا يصدق لـ’كومورس سيرفر 10‘. ليس فقط لأنّه الأسرع في السوق في مجال إصدارات الخادم التجاري التي شهدها التاريخ، إنّما نشعر حتى الآن إنّه الإصدار الذي يركز أكثر من غيره على العملاء وهو يملك أفضل أداء تكرير في تاريخ المنتج. إنّه يمثّل خطوة مستقبليّة مهمّة بالنسبة لخطتنا لتطوير الخادم التجاري بسرعة كبيرة ضمن منصة تجارية إختياريّة للنظام البيئي ’.نت‘". 
وكجزء من هذا الإعلان، تفتخر "كومورس سيرفر. نت" بإطلاق قائمة بأسماء الشركاء التنفيذيين في جميع أنحاء العالم، مع إضافة المزيد من الأسماء على القائمة كلّ شهر. وقال واين سميث، نائب رئيس إدارة المنتجات: "إننا متحمسون بأنّ العديد من شركاء الخادم التجاري القائمين دعموا هذا الإصدار كما شجعوا على إستقطاب العديد من الشركاء والعملاء الجدد الذين يرغبون في الإنضمام إلى منصة العمل- وذلك منوط بخريطتنا وتفكيرنا بأن هناك سوقاً حيوية لبرنامج ’.نت‘ القائم على حلّ الخادم الإلكتروني".    
لمحة عن "كومورس سيرفر.نت"
تملك الشركة، التي أُعيد تسميتها مؤخراً بعد أن كانت تُعرف بشركة "أسانتيوم"، مهندسين يتمتعون بخبرة تعود إلى إصدارات مختلفة من الخادم التجاري بما في ذلك "سي أس 2000". يقع مقرّ الشركة الرئيسي في سياتل بواشنطن ولها مكاتب في أوتاوا وكندا.
 للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.commerceserver.net
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كومورس سيرفر.نت"
واين سميث
نائب رئيس قسم إدارة المنتجات
0018199660709
البريد الإلكتروني: wayne.smith@commerceserver.net





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6657/ar

No comments:

Post a Comment