Monday, December 31, 2012

حكومة السنغال تختار إلينيلتو كمشغل للحوض النفطي البحري سود شالو

دكار، السنغال - يوم الإثنين 31 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بعد عامين من العمليات في السنغال والمفاوضات مع حكومة جمهورية السنغال، تم منح "إلينيلتو"، والتي تعتبر واحدةً من رواد مطوري النفط والمعادن في إفريقيا، مرسوماً من رئيس السنغال لـ"عقد مشاركة الإنتاج" الذي نفذته مؤخراً مع حكومة السنغال وشركة النفط الوطنية في السنغال "بتروسين" لتطوير حوض النفط البحري المستقبلي "سود شالو". وستكون "إلينيلتو" مشغل الحوض النفطي وسيكون لـ"بتروسين" مصلحة مشاركة أقلية في المشروع.
ويبلغ حجم الحوض 7,920 كيلو متر مربع ويقع في حوض كاسامانس البحري في جنوب السنغال، وهو مغطى بمسح زلزالي ثنائي الأبعاد. ويشير التقييم الحجمي للموارد النفطية المبني على التغطية الزلزالية ثنائية الأبعاد معادة المعالجة إلى احتمال إنتاج ما بين 500 – 800 مليون برميل في أولى الدفعات. وهنالك احتمالات أخرى أعمق وهي محتملة جداً وسيتم استكشافها من قبل "إلينيلتو".
وقد اختارت "إلينيلتو" منطقتين مهمتين كأولوية أولى للاستكشاف الفوري وستبدأ بالمسح الزلزالي ثلاثي الأبعاد في وقت قصير.
ستقوم "إلينيلتو" باستثمار عشرات ملايين الدولارات الأمريكية في الاستكشاف الذي سيتضمن التغطية الزلزالية ثلاثية الأبعاد، وحفر الآبار في الحوض المائي الضحل.
تعمل "إلينيلتو" في السنغال منذ عام 2010 في قطاعات الهيدروكربون والمعادن وتتم إدارة عملياتها في السنغال من قبل مديرها المحلي وشريك الأقلية السيد دايفيد إريكسون من خلال استثمارات في رأس المال والإدارة. والسيد إريكسون هو رجل أعمال ذو خبرة وهو يتعاون مع "إلينيلتو" لأكثر من عشرة أعوام في عدة بلدان.
لمحة عن "إلينيلتو"
تقوم "إلينيلتو"، والتي تعتبر واحدة من رواد مطوري النفط والغاز والمعادن في إفريقيا، بتطوير أحواض نفطية في البر والبحر ومشاريع كبيرة في مجال خام الحديد والتانتالوم والفحم ومعادن أخرى في 8 دول في إفريقيا وأوروبا، بمليارات الدولارات الأمريكية.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إلينيلتو"
دايفيد إريكسون
الرئيس التنيفذي في السنغال
00442084577249
الموقع الإلكتروني: www.elenilto.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6671/ar

No comments:

Post a Comment