Wednesday, December 19, 2012

سيركو تستحوذ على فرع شركة مينا لخدمات الأعمال في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية - يوم الأَرْبعاء 19 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت “سيركو”، شركة الخدمات الدولية، اليوم عن استحواذها على ذراع شركة "مينا لخدمات الأعمال"- شركة منطقة حرة ذات مسؤولية محدودة، الواقع في المملكة العربية السعودية. ويذكر أن "مينا لخدمات الأعمال" شركة مملوكة بالكامل ومسجلة في دبي، توفر خدمات التعاقد الخارجي لأعمال الشركات في أنحاء الشرق الأوسط.
يقع مقر فرع السعودية الذي يضم 150 موظفاً، في مدينة الخبر القريبة من الدمام، حيث يقوم بتقديم خدمات عالية الجودة في مجال تقنية المعلومات والتعاقد الخارجي لأعمال الشركات إلى شركة "أرامكو السعودية" (شركة التكرير والتسويق العربية) التي تعد أكبر شركة نفط في العالم.
وتعدّ هذه خطوة عملاقة لقسم الخدمات العالمية للتعاقد الخارجي لأعمال الشركات التابع لشركة "سيركو" التي دخلت سوق الشرق الأوسط العام الماضي حين أنشأت مركزاً في دبي. ومن شأن عملية الاستحواذ على فرع السعودية أن تجلب مهارات وقدرات إضافية لدعم التوسع في مجالات دعم مكتب العمليات المساندة والدعم التقني في سوق المملكة العربية السعودية، التي تعد أكبر قوة اقتصادية في منطقة الشرق الأوسط. كما أن هذه العملية تعزز قدرات قسم التعاقد الخارجي لأعمال الشركات التابع لـ"سيركو"، الذي يقدم خدماته لعملاء عالميين بفضل 100 مركز منتشرة في 12 دولة وقوة عاملة تزيد عن 50 ألف موظف.
وفي هذه المناسبة، قال سوسير كومار، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ"سيركو جلوبال سيرفيسز": "تشكل عملية الاستحواذ هذه حافزاً رئيسياً لـ’سيركو جلوبال سيرفيسز‘ للدخول إلى سوق المملكة العربية السعودية الناشئ. وإن شركة ’مينا لخدمات الأعمال‘ تنسجم مع رؤيتنا لتوفير خدمات عالية الجودة للشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم، وتجلب معها قوة عاملة موهوبة جداً وشراكات عميقة مع العملاء. ونحن سعداء للترحيب بفريق إدارة شركة ’مينا لخدمات الأعمال‘ السعودي، وموظفيها، وعملاءها في أحضان شركة ’سيركو‘".
ومن جانبه، قال بهوبيندر سينج، الرئيس التنفيذي لدى "سيركو جلوبال سيرفيسز" في أفريقيا، والشرق الأوسط، وآسيا، وأستراليا: "تشكل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سوقاً لقسم التعاقد الخارجي لأعمال الشركات التابع لـ’سيركو‘. وبفضل حضورنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجنوب أفريقيا، والآن في المملكة العربية السعودية، فقد وضعنا موطئ قدم قوي في المنطقة. وإننا نتطلع إلى تزويد السوق السعودية بخدماتنا التي تعد الأفضل من نوعها والتي تشمل على سبيل المثال خدمة العملاء، والتسويق، والخدمات المالية والمحاسبة، وغيرها من خدمات مكتب العمليات المساندة المشتركة. وهذا سيترافق بتوظيف وصقل قدراتها القوة العاملة السعودية الموهوبة، والانخراط في علاقات طويلة الأمد مع الشركات السعودية".
يقدر سوق خدمات العقود الخارجية لأعمال الشركات في الشرق الأوسطيبنحو 1.75 مليار جنيه إسترليني ويشهد نمواً بنسبة 17 بالمائة (بحسب "داتا مونيتور")، علماً أن دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تعدان أكبر سوقين لخدمات العقود الخارجية لأعمال الشركات في هذه المنطقة.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.serco.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيركو جلوبال سيرفيسز"
 نايني روي تشودري
هاتف: 9820250939 91+
البريد الإلكتروني: naini.c@intelenetglobal.com


"تيكست 100" للعلاقات العامة
هارديك سانغاني
الهاتف: 9892105501 91+
البريد الإلكتروني: hardik.sanghani@text100.co.in




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6640/ar

No comments:

Post a Comment