Saturday, December 22, 2012

أب تو دايت تطلق تطبيق موبايل كومبليت لأنظمة التشغيل أندرويد

أسرع نسخة من تطبيقات الجوّال من "أب تو دايت" متوافرة الآن على أجهزة آيفون، وآيباد، وأندرويد

والتهام، ماساشوستس - يوم السَّبْت 22 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت وولترز كلوير هيلث، المزود العالمي الرائد بالمعلومات لخبراء وطلاب الرعاية الصحية اليوم، أنّ "أب تو دايت"، وهي جزء من "وولترز كلوير هيلث"، أطلقت تطبيق "موبايل كومبليت" لمستخدمي أجهزة الأندرويد. تعتبر النسخة المحلية القابلة للتنزيل من التطبيق المجاني، "أب تو دايت موبايل كومبليت"، أسرع نسخة من التطبيقات الخاصة بالهواتف الجوّالة من "أب تو دايت"، التي توفّر للأطباء إمكانية الوصول إلى التوصيات العملية القائمة على الأدلة، حتى من دون الاتصال بالشبكة. ومع هذا الإصدار، تقدم "أب تو دايت" لعملائها المحليين القدرة على بلوغ المعلومات المبرهنة والموثوقة عبر أجهزة الآيفون والآيباد والأندرويد.
بالنسبة للمستخدمين من الأفراد، تضيف "موبايل كومبليت" من "أب تو دايت" إلى سرعة وملاءمة "أب تو دايت موبايل"، هذا التطبيق المجاني على الطلب للآيفون والآيباد وأجهزة الأندرويد، نحو تمكين المستخدمين من تنزيل المحتوى السريري لمنصة "أب تو دايت" محلياً على أجهزتهم. بفضل تطبيق "موبايل كومبليت"، يستطيع الأطباء استخدام "أب تو دايت" من دون الاتصال بشبكة الإنترنت- حتى في الأماكن النائية- للوصول إلى أكثر المعلومات الأحدث الواردة في قاعدة بيانات "أب تو دايت" محلياً. يشار إلى أنّه ومن أجل توفير إمكانية وصول آمنة للمستخدمين إلى التعليمات الأكثر حداثة، يتأكد التطبيق من أنّ المحتوى المطلوب هو الأحدث عند حصول أي اتصال بشبكة الإنترنت.
وفي هذا الإطار، قال الدكتور جايسون مورجنسون: "لقد شكل ’أب تو دايت‘ على مر السنين، مصدراً مفيداً جداً لكافة أنواع الرعاية بالمرضى. وكوني طبيب عائلة، فإنني استخدمه في كل مكان- من العيادة، إلى قسم التوليد، والمستشفى والعناية المركزة ومراكز الرعاية والمأوى، وأي مكان آخر". وأضاف: "يتمتع ’أب تو دايت‘ بدرجة استجابة جدية جداً للعملاء، وهذا ما تثبته تطبيقات الهاتف الخلوي الجديدة. إذ أنهم لا يتوقفون أبداً عن تطوير ’أب تو دايت‘ وتحسينه مع كل عملية تعزيز."
يوفر كلّ من "أب تو دايت موبايل كومبليت" و"أب تو دايت موبايل" لأجهزة الآيفون والآيباد والأندرويد ميزات دقيقة كالإشارات المرجعية وإكمال البحث التلقائي وتاريخ البحث المحفوظ، والآلات الحاسبة المحسنة والتعليم الطبي المستمر لكل مرة يتم خلالها البحث عن سؤال مرتبط بالطب السريري. بالإضافة إلى ذلك، يسمح تطبيق "أب تو دايت موبايل كومبليت" للأطباء بتخفيض نسبة استخدامهم للبيانات في حال استعمالهم خطة بيانات محدودة.
وقالت الدكتور أنا ماثيو، المديرة الطبية لقسم الصحة العامة والخدمات الاجتماعية، غوام: "إنني سعيدة جداً لاستخدام ’أب تو دايت‘، وبخاصة الوصول إلى المعلومات في كل زمان ومكان، ما يوفر لي معرفة طبية مبرهنة ومراجعة من قبل نظرائي من الأطباء. وأضافت: "إنّ التعليم الطبي المستمر الذي أكتسبه كل مرة أراجع فيها موضوعاً ما، يعدّ ميزة إضافية إيجابية."
ومن جهتها صرّحت دينيس باسو، الحائزة شهادة دكتوراه بالطب، مديرة ورئيسة تحرير، "أب تو دايت" لدى "وولترز كلوير هيلث": "يزداد اعتماد تطبيقات الهواتف الخلوية في صفوف الاطباء. ويستخدم الأطباء حالياً في أكثر من 130 دولة تطبيقات ’أب تو دايت موبايل‘ للهواتف الجوالة، ما يعادل 25 بالمائة من الاستخدام العيادي الفردي خلال السنة الماضية فحسب. إننا ملتزمون بالاستمرار بتوفير مهمتنا العالمية لتحسين الرعاية بالمرضى في مراكز العناية وتوفير قدرة وصول إلى ’أب تو دايت‘ بالنسبة للأطباء في أي مكان كانوا وفي أي وقت، الأمر الذي يعد دقيقاً لتحقيق هذه المهمة."
نبذة عن "أب تو دايت"
تعتبر"أب تو دايت"مصدر دعم للقرارات العيادية الطبية، من تأليف أطباء وقائم على الأدلة، يثق به الأطباء لاتخاذ القرارات الصحيحة الخاصة بالعناية الصحية. يستخدم اكثر من 5.100 طبيب مؤلف ومحرر ومراجع مشهورين عالمياًمنهجية تحريرية دقيقة لتحويل أحدث المعلومات الطبية إلى تعليمات مبرهنة وموثوقة في مجال تحسين العناية بالمرضى ونوعيتها. يعتمد أكثر من 600 ألف طبيب في 149 دولة وحوالي 90 بالمائة من المراكز الطبية الأكاديمية في الولايات المتحدة الأميركية على "أب تو دايت" لتوفير أفضل عناية صحية. تؤكد اكثر من 30 دراسة بحثيةالاستخدام الواسع لتطبيق "أب تو دايت" وارتباطه بالرعاية الصحية المحسّنة وأداء المستشفى، بما فيها تخفيض فترة البقاء في هذه الأخيرة وتفادي المضاعفات السلبية والوفيات.
تعدّ "أب تو دايت" جزءاً من وولترز كلوير هيلث، وهي مزود عالمي للمعلومات وأخبار الأعمال وحلول نقاط الرعاية في قطاع الرعاية الصحية. يشار إلى أنّ "وولترز كلوير هيلث" هي فرع من وولترز كلوير، شركة خدمات المعلومات الرائدة عالمياً وقد حققت عائدات بقيمة 3.4 مليار يورو (4.7 مليار دولار أميركي) خلال عام 2011.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


وولترز كلوير هيلث، أب تو دايت
شيلي رابسون جايمس
0017813922493
مدير الاتصالات


أتيون للاتصالات
جولي كروتي
0019788770053
مسؤولة اتصال قسم العلاقات العامة
julie@attunecommunications.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6617/ar

 

No comments:

Post a Comment