Wednesday, December 5, 2012

مستشفى ميثوديست يفوز لجائزة بريس جاني للتميز في إرضاء المرضى

هيوستن - يوم الأَرْبعاء 5 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يفخر مستشفى "ميثوديست" بأن يعلنأنه تم اختياره كفائز بجائزة "صوت المريض" لعام 2012.
والجدير بالذكر أن جائزة "صوت المريض" تهتم بالمراكز الطبية الأكاديمية التي حققت التميز في مجال إرضاء المرضى. وتنحصر هذه الجائزة بالمراكز الطبية الأكاديمية، وتقارن أداء مؤسسة ما بأقرانها. ومستشفى "ميثوديست" هو واحد من ثماني منظمات تنال هذا التقدير المرموق لعام 2012.
وقالت بيجي كريني، مديرة جودة الخدمة في "ميثوديست" في معرض تعليقها على هذا الحدث: "لا تنفك رعاية المرضى الاستثنائية تتبوأ سلّم الأولويات في مؤسستنا، فنحن نركز على توفير رعاية صحية بأفضل المعايير، مع اعتماد مقاربة الخدمة المخصصة. كما أن ثقافتنا المبنية على القيم هي الأساس الذي نتبعه في جميع تفاعلاتنا مع المرضى، والنزلاء، ومع بعضنا البعض".
ويتم تحديد الفائزين بالجائزة من خلال استطلاع وطني موحد يسمى "تقييم المستهلك لمقدمي الرعاية الصحية ونظم الرعاية الصحية". حيث يقيم الاستطلاع تصورات المرضى المتعلقة بتجاربهم في المستشفى. والجدير بالذكر أنه قبل وضع "تقييم المستهلك لمقدمي الرعاية الصحية ونظم الرعاية الصحية"، لم يكن هناك من معيار وطني لجمع ونشر المعلومات علناً حول تجربة المرضى التي وفّرت مقارنات مع مستشفيات على المستويات المحلية والإقليمية والوطني.
وأضافت كريني: "من خلال تفاني موظفينا وأطباءنا والتزامهم تواصل مستشفى ’ميثوديست‘ تميزها وتفردها كمركز طبي أكاديمي رائد في مجال رعاية المرضى وإرضاءهم". وأضافت: "ونحن نشعر بالتميّز والفخر لقبول هذه الجائزة بالنيابة عن موظفينا وأطبائنا".
تابعوا أخبار مستشفى "ميثوديست" على "الفيسبوك" و"تويتر".

Contacts


مستشفى "ميثوديست إنترناشونال"
كايتي وولدريدج
الهاتف: 5849-667-832
البريد الإلكتروني: kjwooldridge@tmhs.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6547/ar

No comments:

Post a Comment