Thursday, December 13, 2012

جمعية الانترنت تبدي قلقها تجاه مسار المؤتمر العالمي للاتصالات الدولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 13 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): البيان الصادر عن لين سانت آمور، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"جمعية الإنترنت":
في ختام أعمال جلسة اليوم، تبدي "جمعية الإنترنت" قلقها حول المسار الذي تسلكه لوائح الاتصالات الدولية فيما يتعلق بالإنترنت.
لقد جاءت "جمعية الإنترنت" إلى هذا الاجتماع آملةً أن تركز تنقيحات المعاهدة على المنافسة والتحرر والتدفق الحر للمعلومات، والتشريعات المستقلة، وهي الأمور التي أثبتت نجاحاً واضحاً في مجال الاتصالات. لكن وعوضاً عن ذلك، يبدو أن هذه المفاهيم قد تم إلغائها إلى حد كبير من نص المعاهدة.
إضافةً إلى ذلك، وخلافاً للتأكيدات بأن هذه المعاهدة ليست حول الإنترنت، يبدو أن المؤتمر قد تبنّى بالأغلبية قراراً حول الإنترنت. وقد تم إجراء تعديلات بكل وضوح على النص لكن دون أن يتم نشرها قبل الاتفاق. وهذا يمثل تطوراً مخيباً للآمال ونأمل أن يحمل الغد فرصةً لإعادة النظر في هذه المقاربة.
لمحة عن  "جمعية الإنترنت"
تعتبر "جمعية الإنترنت" مصدراً موثوقاً مستقلاً للحصول على معلومات حول الإنترنت وقادة الكفر حول العالم. وبالاستناد إلى الرؤية الرئيسيّة وإلى الأُسس التكنولوجيّة الجوهريّة، فإنّ "جمعية الإنترنت" تعزز سياسة الإنترنت والتكنولوجيا والتطوّر المستمر عبر الحوار بين المستخدمين والشركات والحكومات والمؤسسات. وتساعد "جمعية الإنترنت" من خلال عملها مع أعضائها ومع فروعها حول العالم على تحقيق التطوّر والنموّ المستمرَين على شبكة الإنترنت للجميع. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.internetsociety.org.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جمعية الانترنت"
ويندي كوفر
0017034392773
البريد الإلكتروني: cover@isoc.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6604/ar

No comments:

Post a Comment