Wednesday, December 12, 2012

بوابات جديدة على شبكة الإنترنت من كيرستريم هيلث تمكن المرضى من الوصول إلى سجلاتهم الطبية


روتشستر، نيويورك - يوم الأَرْبعاء 12 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسعى المرضى إلى أداء دور أكثر فعالية في إدارة العناية بصحتهم ويعد الوصول إلى السجلات الطبية عبر شبكة الإنترنت خطوة أولى مهمة.
ويدير مركز "هيوستن ميديكال إيميجينج" ("إتش إم آي") سلسلة مكونة من ثلاثة مراكز تصوير للمرضى الخارجيين في هيوستن بولاية تكساس. وقد قامت الشركة مؤخراً بإجراء اختبارعلى بوابة المرضى "ماي فيو" الجديدة من "كيرستريم هيلث" والتي تمكن المرضى من الوصول الآمن إلى فحوص الصور الطبية وتقارير صور الأشعة الخاصة بهم. وفي حال اختار المرضى الاستعانة برأي آخر، فإنهم يستطيعون تشارك هذه السجلات بسهولة وبسرعة مع مجموعة مختارة من الأطباء والمختصين.
وفي هذا الإطار قال د. راندال ستينوين، اختصاصي الأشعة والرئيس التنفيذي في مركز "هيوستن ميديكال إيميجينج": "اعتاد المرضى على أن يكونوا متلقين سلبيين لحالتهم الصحية، إلا أنهم بدؤوا يصبحون الآن مستهلكين قادرين على التصرف من تلقاء أنفسهم. ونظراً لأنّ هذه البوابة تسمح للمرضى بإدارة دراسات التصوير الخاصة بهم، فإننا ننظر إلى هذا العرض على أنه خدمة هامة".
يمكن الدخول إلى بوابة المرضى من أي جهاز متصل بشبكة الإنترنت كـ"آي باد" على سبيل المثال. كما أنه من السهل جداً استخدامها كما هو واضح من المعدلات المرتفعة لأعداد المستخدمين.
وأضاف د. ستينوين : "خلال الأشهر الثلاثة الأولىة التي قدمنا فيها بوابة المرضى، قام قرابة 1500 مريض، أي ما يعادل 50 بالمائة من مرضانا، بالدخول إلى حساباتهم للاطلاع على دراسات التصوير باستخدام ’ماي فيو‘. وبفضل سهولة استخدام البوابة والتعليمات المفيدة عبر الإنترنت، فإن قسم تكنولوجيا المعلومات لدينا لم يتلق إلا 47 اتصالاً هاتفياً. وأكثر هذه الاتصالات كانت لإعادة ضبط كلمة السر أو لمسائل غير متعلقة باستخدام بوابة المرضى".
بالإضافة إلى توفير الراحة للمرضى بدرجة كبيرة، فإنّ القدرة على مشاركة دراسات التصوير على شبكة الإنترنت تسمح أيضاً بتخفيض الحاجة إلى فحوص تصوير متكررة. كما أن باستطاعة البوابة خفض تكاليف مزودي الرعاية الصحية من خلال المساعدة على إزالة تكاليف المعدات والموظفين والبريد المتعلقة بإدخال البيانات على أقراص "سي دي"/"دي في دي" واحتمال تخفيض الحاجة إلى نقل البيانات من هذه الأقراص.
وتابع د. ستينوين: "إنها إحدى تلك الحالات القليلة التي نرى فيها تكنولوجيا جديدة مبتكرة تقوم بتوفير القدرات للمرضى وتخفيض المصاريف في الوقت ذاته. فهي خدمة تقدم فوائد للمرضى ولأطبائهم ولمنشآت الرعاية الصحية".
يشار إلى أنّ بوابة "ماي فيو" حالياً هي في المرحلة التجريبية التجارية ومن المتوقع أن تصبح متوافرة في فبراير أو مارس من العام 2013.
للمزيد من المعلومات حول أحدث أنظمة  التصوير الطبيالرقمية من "كيرستريم هيلث"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.carestream.com.
لمحة عن "كيرستريم هيلث"
"كيرستريم هيلث"  هي مزود عالمي لنظم تصوير الأسنان والتصوير الطبي وحلول تقنية المعلومات الخاصة بالرعاية الصحية، وأفلام الأشعة السينية وأنظمة الأشعة السينية الرقمية للاختبارات الغير إتلافية، والمواد المتطورة للأفلام الدقيقة وأسواق الإلكترونيات.
لمزيد من المعلومات حول ما حافظة الشركة الواسعة من المنتجات والحلول والخدمات، يرجى الاتصال بممثل الشركة أو زيارة الموقع التالي: www.carestream.com.
"كيرستريم" علامة تجارية تابعة لـ"كيرستيم هيلث".
يمكنكم متابعة "كيرستريم هيلث" على شبكة الإنترنت عبر الروابط التالية:
2012
*صورة 1: يمكن الدخول إلى بوابة المرضى من أي جهاز متصل بشبكة الإنترنت كـ"آي باد" على سبيل المثال. كما أنه من السهل جداً استخدامها كما هو واضح من ارتفاع معدل المستخدمين. الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كيرستريم هيلث"
روبرت سالمون
 585-627-6560
 Robert.salmon@carestream.com


روبيت بروكس
 303-699-8861
 rbrooks@ccspr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6593/ar

No comments:

Post a Comment