Wednesday, December 12, 2012

توشيبا تطلق أول نظام صديق للبيئة للطابعات متعددة الوظائف قادر على مسح الصور والنصوص من الأوراق المطبوعة


يقدم "إي-ستوديو 306 إل بي/آر دي 30" دعماً كبيراً للمحافظة على الأنظمة الحيوية الطبيعية والاستخدام المستدام لها

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 12 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا تيك" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6588) عن إطلاق أول نظام صديق للبيئة للطابعات متعددة الوظائف مزود بخاصية مسح الصور والنصوص من الأوراق المطبوعة، إلى جانب خاصية مدمجة للمسح الضوئي إلى الشبكة، حيث سيكون هذا النظام متوافراً في اليابان اعتباراً من فبراير 2013 ليتبعه بعد ذلك نشر على الصعيد العالمي.
ويشمل هذا الإطلاق على نظام "إي-ستوديو 306 إل بي" للطابعات متعددة الوظائف مع نظام "إي-ستوديو آر دي 30" لإزالة لون الحبر من الوثائق المطبوعة، وإن الحبر الذي يزال بصورة فورية هو عبارة عن نوع خاص من الحبر الذي يجري مسح لونه بمجرد مرور الورقة المطبوعة من خلال "آر دي 30" في درجات حرارة عالية.
وإذا تم استخدام نفس الورقة خمس مرات فإن هذا سيؤدي إلى تخفيض يقدر بنحو 57 في المائة من إجمالي انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.
وتشمل الخصائص الرئيسية لنظام "آر دي 30" القدرة على تصنيف الأوراق في صفحات قابلة وغير قابلة لإعادة الاستخدام، مع القيام في ذات الوقت بإزالة لون الحبر ورقمنة الوثائق قبل تنفيذ عملية المسح. هذا وغالباً ما يتم تصنيف الأوراق المستخدمة في الاجتماعات في ملفات أو يتم إتلافها بعد الانتهاء من الاجتماعات، ولكن وباستخدام هذا النظام فلن تكون هناك حاجة إلى تصنيف هذه الأوراق أو إتلافها بعد الآن، حيث يمكن تحويل المحتوى الموجود عليها إلى بيانات ومن ثم حفظها للاستخدام مستقبلاً.
إحداث فرق في الطباعة الصديقة للبيئة
لقد قامت شركة "توشيبا" وانطلاقاً من استراتيجيتها الرامية إلى "إحداث فرق في الطباعة الصديقة للبيئة" بتقديم طابعات متعددة الوظائف مزودة بتقنيات بيئية محسنة وذلك من خلال التقليل من حجم ووزن الطابعات متعددة الوظائف، إلى جانب إجراء تحسينات من حيث استهلاك الطاقة.
ولا شك بأن "التوفير في الأوراق المستهلكة" في المكاتب اليوم يعد من القضايا الرئيسية التي تسهم في تحقيق وفورات في الكلفة وآثار "بيئية" إيجابية، وعليه فإن حل "إي-ستوديو 306 إل بي/آر دي 30" للأوراق التي يمكن إعادة استخدامها يفتح الباب واسعاً أمام أسلوب عمل جديد في بيئة المكاتب عبر تشجيع المستخدمين على إعادة استخدام الأوراق من خلال النظام الجديد.
ويساعد نظام "إي-ستوديو 306 إل بي/آر دي 30" الجديد المقدم من "توشيبا تيك" الشركات على تبني استراتيجيات أعمال تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.
تقنيات بيئية: الفوائد المحققة للعملاء
1.     يشتمل نظام "إي-ستوديو 306 إل بي/آر دي 30" الجديد على تقنية ذكية خضراء للطابعات متعددة الوظائف من خلال نظام المسح المدمج في الطابعات حيث يمكّن من إعادة الورقة إلى صينية الطابعة خمس مرات الأمر الذي يحقق للشركات ميزات مضاعفة من خلال:
·        تخفيض تكاليف الأوراق المستهلكة إلى خُمس التكلفة الحالية القائمة.
·        إن الآثار البيئية الأقل لنظام "إي-ستوديو 306 إل بي/آر دي 30" للطابعات متعددة الوظائف، تسهم في تحسين مواقع المنظمات في حملات المسؤولية الاجتماعية للشركات، الأمر الذي يعد جزءاً من المستقبل المستدام للجميع.
2.     وقام فريق التصميم في "توشيبا" والحائز على العديد من الجوائز باستخدام مواد بلاستيكية حيوية في هذه الطابعات متعددة الوظائف التي تستخدم أوراقاً قابلة لإعادة الاستخدام، هذا وتم تصنيع المواد البلاستيكية الحيوية من مواد أولية جرى الحصول عليها من النباتات، وهي صديقة للبيئة وتقدم تخفيضاً يصل إلى نحو 20 في المائة في انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون خلال عمليات الإنتاج مقارنة مع غيرها من المواد البلاستيكية البترولية.
 
1)     يعتبر هذا المنتج حتى تاريخ الأول من نوفمبر 2012 أول منتج في العالم في فئة الطابعات متعددة الوظائف المنتجة بكميات كبيرة والتي تستخدم الرسوم الإلكترونية (بيانات "توشيبا تيك كوربوريشن").
 
2)     تم تطوير الحبر القابل للإزالة بالتعاون مع شركة "بايلوت كوربوريشن". وتبلغ سرعة المسح 30 ورقة قياس "إيه 4" في الدقيقة عند استخدام خاصية المسح فقط، و15 ورقة قياس "إيه 4" في الدقيقة عند استخدام خاصية المسح-المسح الضوئي-والتصنيف.
 
3)     يختلف عدد المرات التي يمكن فيها إعادة استخدام الورق على بيئة العمل التي يتم فيها الاستخدام.  
 
4)     يقوم نظام الطابعات متعددة الوظائف على طريقة الحساب التي تحدد مقدار التخفيض في انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون (تقييم دورة الحياة: "إل سي إيه") والمطبقة من قبل مجموعة معهد المعايير البريطانية في اليابان "بي إس آي جروب"، حيث تعتبر "إل سي إيه" طريقة تستخدم لتقييم الأثر البيئي لمنتج أو خدمة ما من وقت الإنتاج ولغاية اتلاف المنتج. ويعد معهد المعايير البريطانية "بي إس آي" منظمة دولية تقدم إلى الشركات الحلول الضرورية لكي تحول معايير أفضل الممارسات إلى عادات لتحقيق التميز، وتم تأسيسه في عام 1910 حيث كان أول هيئة وطنية للمعايير في العالم، كما أنه عضو مؤسس في المنظمة الدولية للمعايير "آيزو".
   
لمحة عن شركة "توشيبا تيك كوربوريشن"
تعمل شركة "توشيبا تيك كوربوريشن"، الفرعية من "توشيبا"، في تصميم وتسويق طيف واسع من المنتجات التقنية حول العالم، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع "بوينت أوف سيلز" وطباعة الرمز الشريطي للمُنتج "باركود" وطباعة العلامات التجارية وأنظمة تعريف موجات الراديو "آر إف آي دي" المستخدمة في قطاعات التصنيع والخدمات اللوجيستية والتجزئة، وحلول الأكشاك والخدمات الذاتية لقطاعات التجزئة والمستشفيات والنقل. هذا وتتبوأ "توشيبا تيك كوربوريشن" موقعاً عالمياً رائداً في تزويد آلات تصوير المستندات والطابعات متعددة الوظائف للاستخدامات المكتبية.
الرجاء زيارة: http://www.toshibatec.co.jp/en.
في الولايات المتحدة: http://business.toshiba.com/usa/home.html.
 يمكنكم مشاهدة "إي-ستوديو 306 إل بي/آر دي 30" على موقع "يوتيوب" على الرابط الإلكتروني التالي:
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعدد على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"توشيبا تيك كوربوريشن"
هيرو أراكي
رئيس الخبراء
قسم المنتجات والتسويق
"جلوبال سوليوشنز بزنيس جروب"
0081368309303
البريد الإلكتروني: bcs_webmaster@TOSHIBATEC.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6596/ar

 

No comments:

Post a Comment