Saturday, August 24, 2013

"توشيبا" تبدأ المرحلة الثانية من بناء منشأتها الخامسة لتصنيع أشباه الموصلات في مدينة يوكايتشي

طوكيو - يوم الجُمْعَة 23 أغسطس

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أقامت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) اليوم حفل وضع حجر الأساس استعداداً لبدء  المرحلة الثانية من بناء منشأتها المتطوّرة الخامسة لتصنيع أشباه الموصلات (المصنع 5) ضمن قاعدة التطوير والإنتاج الشامل "يوكايتشي للعمليات"،  في ولاية مي في اليابان.
وتهدف عملية توسيع المصنع 5 إلى تأمين مساحة لتصنيع ذواكر فلاش "ناند" التي يتم تصنيعها عبر تقنية عمليات الجيل الجديد، ولذواكر "3 دي" المستقبلية. وسينتهي العمل من بناء المصنع في صيف العام المقبل.  كما ستعكس القرارات حول استثمار وإنتاج المعدات توجهات السوق.
وتضم "يوكايتشي للعمليات" ثلاثة مصانع للإنتاج على مستوى تسويقي لذواكر فلاش "ناند"، بما في ذلك المرحلة الأولى للمصنع 5. وكان قد تمّ التخطيط لتشييد المصنع 5 على مرحلتين، حيث بدأ تنفيذ المرحلة الأولى في يوليو 2011. وبعد التفكير المليّ حول موازنة إمداد المنتجات والطلب عليها، وبعد تسجيل انتعاش ناتج عن الطلب المتزايد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وسواقات الحالة الصلبة "إس إس دي" لمخدمات الشركات وغيرها من التطبيقات الجديدة، تتوقّع "توشيبا" حاليّاً توسّعاً إضافيّاً متوسّط إلى طويل الأمد في السوق،  وتدرك أنّ الوقت أصبح مناسباً لتوسيع المصنع 5.
وبالمضي قدماً، ستقوم "توشيبا" بتوسيع أعمالها وتعزيز التنافسيَّة عبر ريادتها في تقنية العمليات المتطوِّرة وتطويرها ذواكر الجيل الجديد التي تلبي حاجات الأسواق.
ميزات "المصنع 5"
هيكل المبنى
إطار خرساني حديدي من طابقين، 5 طوابق
مساحة الأرضية
 حوالى 38 ألف متر مربع
إجمالي المساحة المبنية
 
حوالى 187 ألف متر مربع
بدء أعمال البناء
 
المرحلة الأولى: يوليو 2010
   
المرحلة الثانية: أغسطس 2013
تاريخ الإنجاز
 
المرحلة الأولى: مايو 2011
   
المرحلة الثانية: صيف 2014 (الهدف)
بدء الإنتاج
 
المرحلة الأولى: يوليو 2011
   
المرحلة الثانية: ستحدد في وقت لاحق؛ تهدف أساساً لعملية الانتقال التكنولوجي لسعة  الرقائق المتوفرة حالياً
 
ميزات "يوكايتشي للعمليات"
الموقع
800، يامانويشيكي، مدينة يوكايتشي، ولاية مي.
تاريخ الإنشاء
 
يناير 1992
المدير العام
 
توموهارو واتانابي
عدد الموظفين
 
حوالى 5200 موظفاً
   
(اعتباراً من نهاية مارس 2013، موظفو "توشيبا" المعتادون)
مساحة الموقع
 
حوالى 436.800 متر مربع (مصنع 5 ضمناً)
إجمالي المساحة المبنية
 
حوالى 647 ألف متر مربع (مصنع 5 ضمناً)
 
لمحة عن "توشيبا"
"توشيبا" هي شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يمكن الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا"
شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
ميجومي جينشي/ كوتا ياماجي
مجموعة تعزيز الاتصالات
قسم تخطيط الأعمال
الهاتف: 3576-3457-3-81+
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8317/ar

No comments:

Post a Comment