Saturday, August 24, 2013

كولور سبوت نورسوريز توسِّع بصمة إصدار "إس إيه بي" مع ريميني سترسيت

تستفيد الشركة من وفورات كبيرة ونموذج خدمة أكثر قوَّة خاص بإصدار "إس إيه بي" منذ عام 2010

لاس فيغاس - يوم السَّبْت 24 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات المؤسسات بما فيها برمجيات شركة "ساب إيه جي" المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:SAP) وهي "بيزنيس سويت" و"بيزنيس أوبجاكتس"، وبرمجيات شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، وهي "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جي دي إدواردس"  و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز"  و"هايبريون"، أنّ شركة مشاتل "كولور سبوت"، وهي المنتج والموزّع بالجملة الرائد في مجال البَستنة المُتخصِّصة، استمرَّت في التوسُّع الناجح لاستخدام برمجيَّة "إس إيه بي" من أجل تلبية حاجات العمل المتنامية والمتغيِّرة مع الاستفادة من دعم "ريميني ستريت" منذ عام 2010. عندما انتقلت "كولور سبوت" من نموذج دعم بائع البرمجيات التقليدي إلى دعم "ريميني ستريت" منذ أكثر من ثلاث سنوات، تمكّنت بشكلٍ كبيرٍ من تحسين مستوى الدعم الذي تحصل عليه لبرمجيّة "إس إيه بي" الخاصّ بها، كما استطاعَت في الوقت نفسه تخفيض تكاليف الصيانة والدعم السنوية بنسبةٍ تزيد عن 50 في المائة. وتمّ استخدام هذه الوفورات من أجل تحفيز المبادرات الاستراتيجية وتلبية الحاجات المستمرَّة للعمل.
"كولور سبوت" تستفيد من نموذج الدعم المبتكر الخاص بـ"ريميني ستريت"
تُعتبر شركة "كولور سبوت" شركة متخصّصة في مجال إنتاج وتوزيع النباتات والخضروات والأعشاب والشجيرات الملائمة الخاصة بالحدائق والعالية الجودة على أكثر من ألفَي عميل تجزئة وعميل تجاري في الولايات المتحدة. منذ عام 2001، اعتمدت الشركة على تطبيق "إس إيه بي آر/3 4.7 سي" الخاص بها في العمليات الدقيقة الهدف من بينها المالية والموارد البشرية وعمليات دفع المعاشات. وتستمرّ الشركة أيضاً بالنمو بشكلٍ كبيرٍ عن طريق عمليات الاستحواذ، كما تستمرّ في توسيع استخدام نموذج "إس إيه بي" في كلّ الكيانات التابعة لها. بعدما بيَّن تدقيق حسابات داخليّ في الشركة في أواخر عام 2009 أنّ تكاليف الصيانة لنموذج بائع دعم "إس إيه بي" التقليدي استهلكت أكثر من 20 في المائة من مجمل ميزانية تقنية المعلومات في حين لم يتمّ تأمين قيمة متناسبة مع الدعم الذي حصلت عليه الشركة، اتّخذ مدير تقنية المعلومات لدى  "كولور سبوت"، إريك روبنسون، قرار الانتقال من نموذج "إس إيه بي" إلى نموذج الصيانة من "ريميني ستريت" في عام 2010. بالإضافة إلى ذلك، كانت "إس إيه بي" قد أعلنت عن توقّفها عن تأمين الدعم لإصدار "4.7 سي"، ما كان سيُحتِّم على شركة "كولور سبوت" إجراء تحديثٍ مكلفٍ وغير ضروري ومعرقل  لإصدار "ساب إي سي سي 6.0" أو مواجهة توقُّف الدعم.
واستطاع روبنسون سريعاً، بفضل نموذج الدعم المبتكر والعالي المستوى الخاص من "ريميني ستريت"، من تخفيض ميزانيّة الصيانة بنسبة 50 في المائة، والحصول على دعم للتخصيصات من دون تكاليف إضافية؛ كما تلقى دعماً مضموناً لإصدار "إس إيه بي آر/3" الحالي الخاص بـ"كولور سبوت" لفترة تمتدّ 10 سنواتٍ على الأقلّ. تجدر الاشارة الى أن الانتقال إلى نموذج الدعم والصيانة من "ريميني ستريت" لبرمجية "إس إيه بي"، سمح لشركة "كولور سبوت" بتفادي التحديثات المكلفة والمعرقلة التي كان من الممكن إجراؤها لتأمين استمرار الدعم. وتستخدم "كولور سبوت" أيضاً برمجية "تاكس أنجين فور إس إيه بي بايرول" الخاصة بـ"ريميني ستريت"، كما تحصل على تحديثات ضريبية وقانونية وتنظيمية مستمرّة ومنتظمة ما يسمح للشركة بالاستمرار بالامتثال مع التغييرات الحاصلة على المستويات المحلية والدولية والفدرالية.
"كولور سبوت" توسِّع استخدام "إس إيه بي"  بدعم من "ريميني ستريت"
استطاعت "كولور سبوت" أن تدير أعمالها بشكلٍ كبيرٍ من أجل تحسين فرص السوق وتأمين انسيابية  العمليات الداخلية بفضل دعمٍ شركة "ريميني ستريت" خلال الثلاث سنوات الماضية، وتضمَّنت أعمال "كولور سبوت" القيام بعمليات استحواذ من أجل دخول أو تعزيز الأسواق. ووسّعت "كولور سبوت" استخدام نموذج "إس إي بي" من أجل تحفيز هذا النمو والتوسُّع،  فاشترت تراخيص "إس إيه بي" جديدة ونشرت استخدامها، كما اعتمدت على "ريميني ستريت" لدعم برمجية "إس إيه بي" المتنامية والمتغيرة خاصتها.
وقال روبنسون: "منذ ثلاث سنوات، إتخذنا القرار الحاسم بالانتقال من دعم بائع ’إس إيه بي‘ التقليدي إلى نموذج دعم ’ريميني ستريت‘، ولا يمكن  أن نكون اليوم أكثر سعادة  باتخاذ هذا القرار ونتائجه. إذ أن نموذج دعم ’ريميني ستريت‘ يحقق النتائج التي تمّ التسويق لها، وبفضله، تمكنَّا من تحقيق نجاحٍ كبيرٍ، بما في ذلك خفض تكاليف صيانة برمجيَّتنا من 20 في المائة إلى 9 في المائة من مجمل ميزانية تقنية المعلومات، الأمر الذي ساهم بتحسين مستوى الدعم الذي نحصل عليه بشكلٍ كبيرٍ. أصبحت ’ريميني ستريت‘ اليوم أكثر من مجرَّد بائع، إذ أعتبرها شريكاً قيِّماً وامتداداً  لفريق تقنية المعلومات الخاص بي، خاصَّةً خلال هذه الفترة المهمة من النمو والتوسُّع".
"ريميني ستريت" ملتزمة بتأمين أفضل خدمة دعم في المجال
منذ عام 2005، لجأت أكثر من 660 مؤسسة عالمية،  من بينها 75 من العملاء المدرجين على قائمة "فورتشون 500" و16 من العملاء المدرجين على قائمة "غلوبال 100"، إلى شركة "ريميني ستريت" من أجل دعم أنظمة "أوراكل" و"إس إيه بي" الخاصة بها، وذلك لتخفيض مجمل تكاليف الدعم بنسبةٍ تصل إلى 90 في المائة مع الاستمرار بتطوير نطاق ومدى واستخدام برمجياتها من أجل تحقيق أهدافها العملية الحاسمة. ويوفر  برنامج الدعم المخصص والأكثر فعالية من "ريميني ستريت" خدمات دعم ممتازة 24 ساعة باليوم وعلى مدار الأسبوع والسنة،  مع تخصيص مهندس دعم رئيسي (بي اس إي) كما يقدم الدعم للتخصيصات بدون أي رسوم إضافية، ودعم لمدة لا تقل عن 10 سنوات للإصدارات القائمة بدون الترقيات المطلوبة.
وقال سيث رايفين، المدير التنفيذي  لشركة "ريميني ستريت": "تؤمن ’ريميني ستريت‘ لتراخيص ’إس إيه بي‘ حول العالم خيارات صيانة مناسبة للبرمجيات قائمة على القيمة. ونحن نفتخر اليوم بكوننا شركاء أساسيّين لشركة ’كولور سبوت‘ ولعددٍ من الحاصلين على تراخيص’إس إيه بي‘. إنّ ’ريميني ستريت‘ هي المزوّد الرائد والمُثبت لخدمات الدعم من الطرف الثالث لكلٍّ من تراخيص ’أوراكل‘ و’إس إيه بي‘ مع أكثر من 660 عميلاً.  وستستمرّ الشركة بالالتزام بتزويد عملائنا بدعم البرمجيات الأكثر ابتكاراً واستجابةً للمؤسسات العاملة في المجال على المدى الطويل".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"ساب" من توفير ما لا يقل عن 50% من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90% من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء البقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com أو الإتصال داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 888-870-9692  أو دولياً على الرقم التالي: +1 702-839-9671.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية لشركة "ريميني ستريت". قد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامة تجارية لمالكيها. حقوق النشر © 2013. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
هاتف: 7282 - 229 - 323 1 +   
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8318/ar

 

No comments:

Post a Comment