Saturday, August 24, 2013

تخريج 3 دورات بـ"أمن المنافذ" في شرطة أبوظبي

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 23 أغسطس
2013 [ME NewsWire]
احتفل معهد أمن المنافذ والمطارات، بإدارة شرطة أمن المنافذ والمطارات في شرطة أبوظبي، بتخريج 3 دورات هي: الكشف والتفتيش الأمني باستخدام نظام الحاسوب التشبيهي "سي بي تي"، ومهارات الاتصال مع الجمهور، ودورة مشرفي أمن المطارات، استمرت أسبوعاً بمشاركة 55 متدرباً .
وقالت المقدم نعيمة سالم عواد، مديرة فرع التدريب بمعهد أمن المنافذ، إن تدريب المنتسبين يأتي تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي، لرفع كفاءة المنتسبين في المجالين التطبيقي والنظري، وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، بهدف تعزيز مسيرة الأمن والأمان التي تشهدها الدولة.
وأضافت: إن معهد أمن المنافذ يعمل، منذ إنشائه، على تحقيق أهداف رؤية شرطة أبوظبي الرامية إلى استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الإمارة وزوارها، مشيرة إلى التطور الذي تشهده الدورات؛ بما يواكب المستجدات المتسارعة في القطاعات الشرطية كافة، لغاية تطوير أداء العناصر الشرطية في مختلف الإدارات.
وذكرت أنه تم تخريج 55 منتسباً، التحقوا جميعهم في 3 دورات متخصصة، لافتة إلى تعريف 10 من المشاركين بطرق التفتيش بنظام الحاسوب التشبيهي، وتطوير قدرات 27 آخرين في الاتصال مع الجهات العاملة في المطار والدوائر ذات الاختصاص، كما تم تأهيل 18 متدرباً في طرق التعامل مع الجمهور من خلال التواصل عبر أنماطهم المختلفة.
ووزعت المقدم عواد، الشهادات على الخريجين، بحضور عدد من الضباط والمسؤولين في الإدارة، داعية المشاركين إلى بذل الجهود بالحفاظ على ما اكتسبوه من معارف، وتطبيقها على أرض الواقع.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة:
صورة1: المقدم نعيمة عواد مع عدد من الخريجين

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8316/ar

No comments:

Post a Comment