Saturday, September 28, 2013

ريجس تتعاقد مع 1.5 مليون عميل

هامبورج، ألمانيا - يوم الجُمْعَة 27 سبتمبر

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ريجس"، وهي المزود الأكبر عالمياً لمساحات العمل المرنة، أن أكثر من 1.5 مليون عميل يستخدمون الآن مواقع العمل التي تقدمها لإنجاز أعمالهم، ما يشكل علامة أخرى للتحول العالمي إلى العمل المرن.
ويعتبر عميل "ريجس" المليون، بوريس كونو خير مثال على هذا الاتجاه، حيث يعتقد أن طالب دكتوراه في جامعة هامبورغ مثل السيد بوريس قد قام بكتابة أطروحته في مكتبىة الجامعة أو في منزله، ولكنه في الواقع يجد هذه المواقع مشتّتة للغاية.
وعوضاً عن ذلك، فإنه يقتدي بنحو 1.5 مليون من الأفراد الآخرين حول العالم حيث يستخدم مساحة عمل مرنة في شركة "ريجس"، فقد أصبح أكثر إنتاجية، ويسهل السفر إلى هذه المواقع وتتمع بقدرة وصول دائمة على مدار الساعة 24/7، ويمكنه الذهاب إليها متى يشاء خلال الساعات التي يريدها. وهو ليس مضطراً للدخول في عقد إيجار طويل الأجل، أو إضاعة الوقت أو المال في تجهيز مكتبه.
وقال مارك ديكسون الرئيس التنفيذي لشركة "ريجس" في معرض تعليقه على الموضوع: "تشهد قاعدة عملائنا نمواً واضحاً لأن زيادة الإنتاجية والمرونة التي نقدمها جذّابة للغاية. إذ يقوم عملائنا البالغ عددهم 1.5 مليون باستخدام مساحتنا وفقاً للجدول الزمني والميزانية الخاصة بهم، بدلاً من التقيد بعقود إيجار ثابتة. كما يستخدم المزيد والمزيد من روّاد الأعمال والشركات الصغيرة المبتدئة شركة "ريجس" وبفضل المساحاتنا الحديثة سهلة الاستخدام التي تقع في مراكز تقنية وتصميمية وجامعية في المدن حول العالم. وبالاشتراك مع مواقعنا الثالثة في محطات السكك الحديدية والطرق السريعة، فإن الأفراد يعملون أينما يريدون وفي الوقت الذي يريدونه -سواء كان المكان أقرب إلى المنزل للتقليل من الحاجة للتنقل، أو في مشروع مثير للاهتمام في الأسواق الخارجية- وإننا نجعل كل ذلك ممكناً.   
وأضاف ديسكون: "من الأفراد إلى أسماء من أسر عالمية معروفة، يمكن للعملاء الذين يأتون إلى مواقعنا العمل بشكل أكثر إنتاجية وفعالية من حيث التكلفة وذلك بفضل مساحات العمل المرنة لدينا، ولهذا السبب لدينا الآن أكثر من 1.5 مليون عميل".
لمحة عن "ريجس"
تعتبر "ريجس" المزود الأكبر في العالم لمساحات العمل المرنة من خلال منتجات وخدمات تتراوح بين المكاتب المجهزة بالكامل وقاعات الاجتماعات التخصصية والأجنحة المخصصة للأعمال فضلاً عن أكبر شبكة في العالم لاستوديوهات التواصل بالفيديو. ويستفيد أكثر من مليون عميل يومياً من مرافق "ريجس" المنتشرة عبر شبكتها العالمية المؤلفة من 1500 موقع في 600 مدينة تتوزع على 100 دولة. هذا وتأسست "ريجس" في بروكسل في بلجيكا عام 1989 ويقع مقرها الرئيسي في لوكسمبورج، وهي مدرجة في بورصة لندن.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.regus.ae/ .
حول ريجس Regus
تعد ريجس Regus هي أكبر مزود في العالم متخصص في توفير الحلول المبتكرة لأماكن العمل، حيث تقدم تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات التي تتراوح من المكاتب المجهزة بالكامل إلى قاعات الاجتماعات على أرقى مستوى، وصالات الأعمال، بالإضافة إلى أكبر شبكة عالمية من استديوهات مؤتمرات الفيديو. تقدم ريجس Regus إلى عملائها وسائل جديدة لأداء الأعمال، سواء كان ذلك من المنزل، أو على الطريق، أو في المكاتب. تضم قائمة عملاء ريجس Regus شركات مثل غوغل، وغلاكسو سميث كلاين، ونوكيا، إلى جانب الآلاف من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تستفيد من مفهوم المصادر الخارجية للتمتع بأحدث إمكانيات المكاتب وأماكن العمل العصرية التي تقدمها إليهم ريجس Regus، مما يتيح لهم التركيز بشكل كامل على نشاطاتهم الأساسية. يستفيد اليوم أكثر من 1,000,000 عميل من منشآت ريجس Regus المنتشرة حول العالم في 1200 موقع في 550 مدينة و95 دولة، والتي تتيح للشركات والأفراد على حد سواء، أن يمارسوا أعمالهم، كيف ومتى وأينما شاؤو ا. تم تأسيس ريجس في مدينة بروكسل في بلجيكا عام 1989 ، بينما يقع مركزها الرئيسي في لوكسمبورج ، وهي مدرجة في بورصة لندن. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الشبكي التالي  www.regus.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للتواصل الاعلامي (ليس للنشر):
هالة فؤاد – آكتيف بي آر
ممثلة شركة بوند بي.آر – الشرق الأوسط
تليفون :0097143602440
بريد الكتروني : hala@bondpremea.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8634/ar

No comments:

Post a Comment